عزيزي القاريء ان كنت ممن لا يفضلون القراءة حول الغيبيات والماورائيات لا تقرأ...
هذه ليست قصة أو حكاية من وحي خيالي وانما هي بعض المواقف التي ليس لها تفسير علمي ..
بعضها حدث معي..
وبعضها حدث لأشخاص اعرفهم ..
وبعضها حكايات وقد تكون اساطير تم تداولها في بلدتنا ..ولكن الجميع هنا يصدقها ، وانا اؤمن ان ما يتم تصديقه فإنه بالتأكيد يحمل بين طياته حقائق حدثت بالفعل ، فان لم يكن به ولو جزء صغير من الحقيقة لما تم تداولها حتى الآن..
ولكن ان كنت ستصدق او لا فهذا يعود لك .. فما سأرويه لك ان كان عن لسانى وهذا سأنوه لك عنه قبل ان اسرد لك القصة فتأكد من انى لم اكذب او اضيف ما لم يحدث ؛ اما ان كان ما سأرويه انقله لك عن شخص اخر فهذا يعنى اني انقل ما قيل على لسان هذا الشخص الذي حدث معه ذلك الموقف وهو يجزم بأنه حدث بالفعل لذا فتصديقه او لا سيعود لك بالاخير ...
ان كنت تقرأ معي الان فهذا يعني أنك تحب القصص الخيالية ولكن ..
ان كنت لا تؤمن بما لا تراه امثال الجن والعالم الخفي او العالم السفلي كما يسميه البعض وتعتقد أنهم مجرد خزعبلات يؤمن بها الجاهلون ...
فتوقف .. أجل توقف ولا تكمل قراءة
فأنا ارغب بقارئ مغامر ، جريئ ، يغمره الفضول وليس ساخر بما ليس له به علم
وبمناسبة العلم ، فلا تنسى أن قوانين العلم متغيرة وليست ثابتة
فلا يعني عدم إثبات العلم لبعض الأشياء انها غير موجودة ، بل إن هذا يعني أن العلم لا يملك القدرة التي تمكنه من التوصل لأدلة تثبت تلك الأشياء بعد ..
فليس كل ما هو موجود يُرى ..
وان كنت لازلت مواصل القراءة حتى الان فهذا يعني أنك اتخذت قرارك لإكمال مابدأت قرائته ..
لذا وقبل أن آخذك لعالمي ، واكشف لك بعض من اسراري واروي لك ما حدث بالفعل معي
ساحذرك للمرة الاخيرة ... فبعض هذه المواقف قد تحمل طلاسم أو ... لن اكمل فلنجعلها مفاجأة
مهلاً عزيزي القارئ هذا التحذير ليس لإخافتك .. بل لأني فقط ارغب أن تكون صديقا وفيا لي اثناء قرائتك لبعض مواقفي التي سارويها لاول مرة ، وايضا لكي اشعر بالراحه وانا اكتب وانت أيضا تشعر بالراحة وأنت تقرأ ...
فهذه المواقف قد ترى أن بعضها غير واقعي ، أو غريب ، أو مضحك أو رومانسي ، وقد يكون مرعب .. وبعضها قد ترغب في تجربته .. ولا تنسى أن معظمها قد حدث معي بالفعل ..
لذا وقبل أن أبدأ سأعطيك مهلة لتفكر في إجابة هذا السؤال ..
هل أنت متأكد انك ترغب بالقراءة ..
أنت تقرأ
حدث بالفعل "قصص حقيقية"
Paranormalاتظن اننا نعيش في هذه الحياة وحدنا !! هل تعتقد هذا فعلا ؟؟ هل تؤمن بالجان ؟ لا عليك لنسأل بشكل ارقى من ذلك واكثر تحضرا .. هل تؤمن بالقوى الخفية!! ..... هذه ليست قصة او رواية من وحي خيالي وانما بعض المواقف الغريبة التى ليس لها تفسير علمي ولكنها...