مذكرات تايهيونغ 4

8 4 0
                                    

النعيم المفقود

مـــــــVــــذكرات

لا تسألوا الطيــــر الشريد , لأي أسباب رحــــل ..!

إستيقظت بعد غيبوبة تملكتني بعد ذلك اليوم الطويل على صوت جاي هيونغ يحثني على النهوض للإستعداد للمدرسة ، فركت عيناي لأستفيق جيدا و نهضت عن السرير بإتجاه دورة المياة و من ثم وقفت أمام الباب أفكر بها .. هل أصبحت بحال أفضل هل إختفت صورة والدها من أمام مخيلتها ؟!

مر جونيور من جانبي و بيده أوعية الطعام ( : ستتأخر هكذا .. )

قالها و هو يضع الأوعية على الطاولة سرت بخطوات مرتبكة للأمام لكني لم أرى أحدا سوا جاي هيونغ و جونيور الذي جلس ليعد صندوق الطعام لجاي ، إقتربت منهم و أخذته منه ( : سأعده أنا .. )

تنهد ثم بدأ بتناول فطوره ( : لن تذهب والدتي للعمل اليوم ، لقد طلبت إجازة )

نظرت له بعدم إدراك ... هل ما تزال تشاون على حالها ( : هل أصبحت تشاون بخير ؟ )

اجابني و هو ينهض مجددا ( : من الأفضل أن تبقى والدتي بجانبها اليوم )

إبتلعت ريقي بغصة ، مرت دقائق أخرى كان بهن جاي هيونغ قد إستعد للمغادرة إلتقطت حقيبتي من دون أن أدرك ما الكتب التي بها و أمسكت بيده قلت بعجل ( : سأوصلك أنا .. )

نظر لي جونيور بتعجب فتابعت ( : بإمكانك الذهاب وحدك جونيور )

إصطحبت جاي لمدرسته و من ثم عدت للمنزل سريعا ألقيت حقيبتي على الأريكة و إتجهت للغرفة السيدة كيم طرقت الباب ثم دخلت فكانت تضع الوعاء أمامها و تطعم تشاون التي كانت كالوردة الذابلة ( : سيدة كيم .. لقد إعتذرت معلمتي عن الدروس )

لقد أصبحت كذبة قديمة لكني لم أفكر بغيرها ، إبتسمت لي بإمتنان فإقتربت خطوة و ما زلت أتفادي النظر لتشاون خوفا من أن يصيبها الإحراج ، قالت لي السيدة ( : هل بإمكانك الذهاب لشراء دواء للحرارة ؟ )

إبتمست ممتنا فها أنا سأقدم لها المساعدة أومأت برأسي ( : بالطبع .. سأجلبه في الحال )

غادرت المنزل راكضا بإتجاه الصيدلية و إشتريت الدواء ، كنت سأغادر لكني رأيت ذلك الدواء التي إشتريته لها قبل سنة و ما زالت تحتفظ به ، بتفكير غبي أخرجت المزيد من النقود و إبتعته .. كنت أسير و أنا أناظره بفرح ، دخلت المنزل فقابلت السيدة كيم في المطبخ و هي تنظف الأوعية إقتربت منها و قلت ( : ها هو الدواء .. ) إبتسمت ممتنة لي فتابعت ( : سأنظف الأوعية أنا .. فلتعودي لجانبها ).

رأيت الدموع يتجمعن بعينيها و تلك الإبتسامة المنكسرة ترتسم على شفتيها ، خلعت مأزر الطبخ و القفازات و بعثرت خصلات شعري ثم عادت للغرفة نظرت بإحباط للباب الذي أغلق للتو و في داخلي رغبة بالبقاء بجانبها أيضا ... لكن من سيكون أحن من والدتها ...

Lost Paradise || النعيم المفقودWhere stories live. Discover now