البارت الرابع عشر

3.7K 135 10
                                    

#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_14
سمر.. كملت رقص الجوبي.. دا امشي.. جان يلزمني عادل من ايدي بقوه ودخلني للغرفه مالتي.. وعصرني ويه الحايط..
ووكف كبالي.. وهوه لازم اديه بقوه.. ويكول شعندج لاطشه ابكر هااا لا و ترقصين ولا ابالج..
كتله هاي شبيك عادل تخبلت دووخر.. لزمني من فكي.. كال احجي.. كتله شتريد احجي..
كال متستحين واكفه تركصين وياهم جوبي.. كتله مو بس اني.. البنات كلهم ويايه.. ومحد غريب كلهم اقاربنه.
كال لج لازمه بكر وجتف بجتف وياه شنو ضاعت المستحه.. اباوعله وهوه يحجي بعصبيه.. وواكف كدامي وقريب عليه..
ابتسمت.. وخليت ايدي على اكتافه وكتله غيران يا حلو.. كال ما اريدج توكفين ويه احد..
كتله بكر مو اي. احد.. كال اشوفج هواي مهتمه لبكر شنو القصه.. كتله كل القصه.. انو بكر رجل يختصر كل الرجال بعيني..
رفع حاجبه بتعجب وكال واللهي.. كتله اي طبعا ماكو احد يتقارن بيه.. كال يعني احسن مني مو..
كتله وووو بهواااي.. بقى يرفع بحاجبه.. كتله باوعلي عدوله.. يكولون تعرف ناسك وقت الضيق..
واني لما وكعت كلكم كسرتوني.. ومحد سندني وقواني غير بكر.. ساعدني وحماني منك و من اهلك و من اهلي هم و من العالم اجمع..
ما سمح لاي احد.. يجيب سيرتي بالموزين.. شنو اللي سويته انته وتتقارن ابكر.. غير انك شهرت بيه كدام حنين واهلها ..
هاي اخذتها وهيه مو باكر وعادي سترت عليها..وما حجيت اني شسويتلي.. هاا.. كال حنين اني اخذت بكارتها ومتأكد من شرفها..
كتله واني ممتأكد مني تشك بيه.. بقى يباوع بوجهي.. كتله شوف هذا الفرق بينك وبين بكر.. هوه مشكك بيه ولا لحظه..
ودافع عني وهوه واثق انو اني ما غلطانه.. والفضل اله اليوم اني عايشه واشتم الهوى.. لا جان قتلتوني زور وبدون ذنب..
شوف عادل.. الانسان اللي وكف ويايه هلوكفه وساندني.. ثق لو راد روحي ترخصله..
كال يعني شنو.. كتله عادل مو مثل ميدور ابالك.. بكر بالنسبه اليه اخويه حاله حالك.. كال شنو حاله حالي اني زوجج
كتله انته الكتلي اني اخوج وما عندي غير هلمشاعر اتجاهج.. كال اي بس هذا ميغير الحقيقه.. انو انتي زوجتي و بذمتي..
كتله لا والله تذكرت هسه اتذكرت اني زوجتك وبذمتك وتخصرت.. رفع حاجبه بتكبر و كال بكيفي..
كتله هسه المطلوب جارني للغرفه واكف كدامي.. شنو تريد.. ابتسم.. كال هيج ضايقني رقصج بنص الشباب وبعدين تعاي..
شنو ما عندج غير هلملابس تلبسيها.. كتلها شبيها عاديه.. شال اديه وخلاها على كتفي كال بسسس تفاصيلج مو عاديه.. وعض على شفته وابتسم.. كتله انته عينك وصخه وتضل وصخه دوخر.. هههه
دنضحك بهلوضع فجأه دخل بكر.. سمرر وين الرام.. شافنه انصدم ووكف يباوع علينه.. عادل وخر مني..
كاله غير ادك الباب من تدخل ..كتله ما ادري بالرام بكر انطيته لرنا.. بقى مصدوم وهوه يباوعلنه.. كال اسف دخلت بدون قصد..
وطلع.. عادل كال يله اروح.. كتله ماشي الله وياك.. طلعت وره عادل.. شفت بكر راح الغرفته بسرعه وسد الباب..
عرفته تضايق من منظرنه .. دا امشي شفت امي كبالي.. فرحت حيل حظنتها وكتلها هاي شوكت اجيتي.. كالت هسه..
كتلها منو جابج كالت احمد اخوج.. كتلها شبيج مو على بعظج.. كالت اريد احجي وياج.. كتلها تعالي الغرفتي..
دخلت كالت شنو غيروها غرفتج.. كتلها غرفتي السابقه اخذها عادل يتزوج بيها وهاي بكر جابلياها حتى ما انقهر على غرفتي..
كالت بس هاي احلى.. كتلها عوفينه من الغرفه وسولفيلي شكو.. كالت ليش عادل اتزوج عليج..
ضحكت باستهزاء.. كتلها يريد مره غير.. واني لليوم يعتبرني اخته وميريدني.. كالت شنو معتبرج اخته..
كتلها يوم عادل جان مجبور عليه مرايدني.. وسالفتي جانت حجه حتى يتخلص مني ويتزوج اللي يحبها..
كالت اللي يحبها.. كتلها ايي يحب وحده ساعديه.. وعمتي مجانت قابله وخطبتني اله بالغصب.. من صار ويايه هيج..
اتفق ويه بكر يستر عليه في سبيل بكر يزوجه.. كالت وهسه كتلها شنو هسه هذا حالي..
كالت باعي يمه.. ابوج من سمع بعادل راح يتزوج.. ضل بتعارك وياي.. وكال كولي لبنتج لتفكر بطلاك.. لو رجعتلي مطلكه اذبحها واشمرها للجلاب..
كتلها يمه وتالي ابقى كل عمري هيج.. هم اريد اشوف حياتي.. كالت والله يمه شو عايشه وعيشة خير..
ملابسج واناقتج وغرفه تخبل مدلله.. شتردين اكثر بعد.. كتلها يمه تحجين صدوك.. اني شايف الام تفهم بنتها من نظره.. وانتي تحكمين على حياتي من شكلي..
كالت لعد شبيج ليش ممرتاحه.. صفنت بوجها.. نزلت دموعي بساع.. كتلها بس فكري بوضعي دقايق.. عروس مصارلي 3 اشهر من تزوجت ..
وزوجي اليوم يتزوج عليه.. تشوفين اكو سعاده بالموضوع.. يمه ابين اني قويه وما مهتمه بس ماما من داخلي غيرر..
والله دا تعذب والله.. دنكت ابجي.. خلت ايدها على كتفي وبقت اطبطب وتكلي يمه اني شبيدي..
تعرفين ابوج وعقليته المره يحركها ولا ترجعله مطلكه.. عيب عدنه المره تطلك.. اتحملي شتسوين.. والله يمه هنا ارحملج..
لو اطلكتي ورجعتي يذبحج والله.. واحمد بعد امر منه يوميه يتحلفلج.. وعمج خليل ممقصر يوميه جاي لابوج ومعيره بسالفتج..
ويوميه جاي بشغله يتوسطله ويكله لا تنسى فضلنه عليكم سترنه بتكم.. وما خلينه العار يركبك..
كتلها يوم ما غلطت ويه احد والله.. كالت هذا الحجي ميمشي عد ابوج تعرفينه متعصب وما يتفهم هلكلام ومتحلفلج..
لو رجعتي اله يذبحج ويتخلص منج.. وهوه ساكت هسه.. لان بكر تعارك ويه ابوج وكايله شعره متمس من سمر.. مدامها جنتنه..
من تصير عدك وترجعلك عود اتصرف.. الا هوه لليوم ما ناسي السويتيه.. استري علينه يمه واتحملي..
كتلها الناس ارحم منكم والله.. الغربه سامحوني وانتو لليوم تتوعدولي.. شنو السويته.. وهيج مقاطعيني..
يمه اني بتكم نسيتوني شنو.. عوفيني من الطلاك.. لا فد يوم خابرتوني لا سألتو عليه مو كأني بتكم وكأنو بس ردتو تتخلصون مني..
كالت ابوج ميقبل اخابرج مذممني.. يكول عوفيها تعرف غلطها وتدفع ثمن اخطاءها.. لا تسانديها علغلط..
كتلها يمه هذا اب لو عدو.. كالت شسوي بس اني معليه بيه واحاولت اتصل بيج بدون علمه ورقمج خارج التغطيه.. بعد شسويلج
كتلها اي صح غيرت سيمكارتي.. كالت انطينياه.. طلعت فونيو حولتلها رقمي.. وكالت انشالله اخابرج صيري قويه يمه.. واتحملي وجاري الامور
هزيت راسي بيئس.. كالت يله اني اروح.. كتلها وين بعد.. كالت لا اجيت بس احاجيج واروح.. باوستني وراحت..
اجت لحظات.. بس احس بحنانها من دخلت بيت عيالي.. رغم الكلام النقلته اليه كأنه سم.. بس بمجرد ما طلعت حسيت بفراغ اكثر ..
رجعت للصاله.. لكيتهم يتحظرون.. كتلهم هاا.. كالو يله غير نزفهم للفندق ترحين.. كتلهم ما اعرف.. كالت اميره وج شنو ما اعرف.
دروحي حظري نفسج بساع راح نصعد سياراتنه.. كالت بكر وين.. كالت رنا بكر بغرفته قافل الباب ويكول روحو اني ما اروح..
صاح عادل.. غير عساس هوه يزفني بسيارته.. كالتله ما اعرف عصبي ويكول ما اروح روحو.. كال عاد بس خل ينطينه سويج سيارته..
اني من سمعت هيج.. قررت ما اروح للزفه واشوف بكر شبيه.. دكت الباب عليه اميره..
كالتله بكر بس انطينه سويج سيارتك.. فتح الباب انطاها المفاتيح.. كالتله شبيك خويه.. كاللها ماكو شي بس لزمني صداع قوي..
كالتله خاف من التعب.. هز راسه.. كالتله نام ارتاح.. سد الباب.. دارت كالت ها سمر مترحين..
كتلها لا ..كالت عمتي اي احسن ابقي بالبيت لان عمج خليل هم رايح ويانه.. وبكر نام.. اكعدي بصاله لحد منرجع ..
ميصير نعوف البيت خالي.. كتلها انشالله روحو.. راحو.. مشيت لغرفة بكر.. دكيت الباب مره مرتين ما رد..
فتحته.. لكيته كاعد ؏سرير ويشرب جكاير.. كتله صار ساعه ادك الباب عبالي نايم.. باوعلي انوب دار وجها..
اتقرب يمه.. عيونه حمررر.. ومدمعات.. خليت ايدي على ركبة رجله وهوه كاعد.. كتله شبيك بكر..
كال ماكو شي.. كتله تضايقت من وكفت عادل وياي.. باوع عليه بعصبيه.. انوب رجع دار وجها مني ويهز براسه..
وكال بس اريد عاقل يفهمني ويفهم البيه ماكو.. ويضرب بأيده ويهز برجله بنرفزه..
كتله بكر فهمني انته من شنو مغثوث بالضبط يعني متعرف عادل زوجي.. لو متناسي الشغله ومفكر اني الك..
صرخ بوجهي وكال انتي ليش متفهمين عليه.. عادل مو رجلج افتهمي مو رجلج انتي الي ..اني احق واحد بيج..
ولج حسي بنار كلبي شويه ولج جاي احترررررك تفتهمين لو لا.. جاي اموووت.. ادخل الكاه واكف وياج وعاصرج بالحايط..
لا اكدر اصرخ واكوله وخر منها هاي الي.. ولا اكدر اسكتتتتت.. بقت بس نار تفور جواي.. ويدك على كلبه بقوه بأيده.. ويكولي افهميني لخاطر محمد مو تعبت..
كتله بكر ليش اكولك مشاعرك غلط ومو لازم تنجرف وراها.. بكر اني مو الك.. ولا اكدر بيوم اصير الك..
كال انتي بس سانديني بس كوليلي اريدك وشوفي شلون اجرج من حلك الذيب.. واخذج..
كتله بكر لخاطر الله اصحى اني مرت عادل اخوك من دمك ولحمك صعب صعب شبيك..
كال والله لو اعرف انتي زوجة عادل لو عادل ممكن يصيرلج زوج فلا احجي.. جان خليت هلنار بداخلي وسكتت..
سمر انتي ما يربطج بعادل غير ورقه.. بس اسمحيلي احرك هلورقه وصيري الي..
كتله بكر والناس صرخ خره بالناااااس ولج معليج بالدنيا بس باوعيلي تعبتتتتت..
كتله بكر انته كولشي بالنسبه اليه بس احجيها وياك بصراحه ما عندي مشاعر حب الك ولا اريد تصير عندي هيج مشاعر اتجاهك..
لان هلشي غلط والطريق مستحيل.. انسى بكر انسى لخاطري والله تتعب لو بقيت تفكر بهشكل..
محد راح يقبل بعلاقتنه.. حتى لو اطلقت.. من عادل.. تتوقع امك لو ابوك يقبلون تتزوجني.. لو تتوقع ابويه يقبلها..
يذبحوني من صدك صدكني.. دار وجها.. كال ولج بس بس حسي بيه وسانديني احارب الدنيا واخذج.. حتى لو محد يقبل ما اهتم لاكبر راس
اخذج واعيش وياج بغير ديره.. اطلعج برا ما اخلي اي احد يوصلج بس اوكفي وياي سمر مو تعبت والله..
كتله ههه اشرررد وياك تريدني.. بكر اني ما غلطت ورادو يذبحون واعتبروني عار لو شردت ويه اخو زوجي شيكولون عليه..
والله اللي بلملاهي يطلعوها احسن مني.. كال معليج بالعالم بس فكري بيه ..
كمت منه.. كتله بكر اخاف والله اخاف.. ما اكدر افتهم اعتبرك اخويه.. ولا تلح بهلسالفه.. لان. والله ما املكلك مشاعر .. انسى المشاعر البداخلك انساها.. امحيها لان غلط
باوعلي بنظره يائسه.. وكال حاربت العالم كله وكفت بوجها الخاطرج.. ومستعد اضحي واضحي وانتي مو مستعده حتى تعترفين بحبي.. جر نفس حيل ودار وجها..
كتله لان ما اعتبرك غير اخ ياريت تفهمني.. دار وجها عليه وهز راسه.. والدموع تجمعت بعينه..
كال تشوفين هلكلب.. ويدك على على صدره. ياما وياما تعذب بحبج.. جنت احترك من اشوف لهفتج لاركان وضحكتج وياه..
ويبقى كلبي يفور بسكوت.. واطحن بروحي طحن..تدرين ياما اشوفج تضحكين ويه عادل وغيرتي عليج تذبحني..
مرات اكره حتى اخوي وبدي اكتله.. . لان جنتي تضحكيله وتتحسسين مني وما تضحكين وياي.. تدررررررين شصار بيه من كالولي راح نخطب سمر لعادل..
تدرين شلون متت بيوم زواجج وحركت روحي واشرب بهلعرك بلكي انساج وما نسيت..
تدرين شكم مره اني تلوعت بحبج.. وانتي هسه جايه اتكليلي انسسسسسسى اني اعتبرك اخوي هه..
ولج حبج بكلبي صارله 10 اسنين ربى بداخلي مثل الطفل ولا فد يوم قل ضل يزيد ويزيد.. وج روحي اسئلي شنو عذاب حب من طرف واحد 10 اسنين..
يحجي والدموع كامت تنزل من عينه بحركه بحيث متنزل على خده من عينه للكاع.. ويأشر بأيده بحركه
وج والله لو ميت ارحملي من هلعذاب وانتي تكوليلي انسى رووووحي لاي ام بالعالم وكوليلها اشمري ابنج العمره 10 اسنين بالشارع وانسيه..
شوفيه تكدر.. ولج حبج بكلبي طفل يكبر يوم وره يوم وانتي اتكولي انسى اعتبرني اختك..
مسح دموعه بحركه.. وكال روحي سمر.. ويجرالج الترديه اختي اختي.. كام من مكانه.. وفتح الباب..
وكال اختي لو سمحتي اريد انام.. اني دموعي تصب كمت من مكاني كتله بكر كال هشششش كتلج اختي لو سمحتي اريد انام..
طلعت من غرفته سد الباب وراي بقوه.. رحت الغرفتي انهاريت بالبيجي.. زين ليش ابجي.. اني مو ما اريده.. مو اكوله انسى واعتبرني اختك زين ليش ابجي..
وكفت كدام المرايا.. اباوع لروحي وخليت ايدي علميز وابجي بحركه وما اعرف ليش ابجي..
احس خسرت شي جبير بحياتي.. بقيت ابجي وموكفت دموعي لحد ما سمعت الباب الخارجيه انفتحت..
يعني اجو.. كمت عدلت وجهي ومسحت المكياج لان كله سال بدموعي.. طلعت الهم.. كالت عمتي هااا شبيج..
كتلها كولشي مابيه.. كالت شو عيونج حمر.. كتلها لا بس المسكاره اذتني دخلت ذرات منها لعيني واتأذت..
كالت رنا ههه باع العياره تشمر حجتها بالمسكاره.. كوليها شنو مستحيه.. عادي تره واذا اتزوج عليج لا اول ولا اخر وحده..
كتلها منو قصدج عادل.. كالت غشمي روحج.. كتلها لا والله اصلا عادل مثل اخويه ما معتبرته زوج خو اني رحت خطبتله وركصتله بعرسه على شنو ابجي..
كالت عمتي طايح حظ.. وانتي اكثر منه ما عرفتي شلون تكسبين عادل خليتي هاي الزباله تاخذه..
كتلها غير يريدها يا عمه شسوي.. معتبرني اخته شنو بيدي.. كالت يغبره هوه رجال ودومه يسكر ادلع عليه واصير مرته لو ما ادبريها..
كتلها عشنو.. ليش اريد الميريدني خليه براحته.. كالت اهمداج يلغبره ما بيج. خير.. درت وجهي جاي اروح.. كالت بكر بعده نايم.. كتلها ما اعرف ماشفته طلع من غرفته..
كالت اميره سمر ولو اتعبج نكلي الفراشات تعبنه نريد انام.. كتلها اي .. انوب كتلها صدك لعد عماتي البقيه وين شو رجعتو وحدكم..
كالت من زفيناهم للفندق.. كلها طشت راحت لبيوتها.. صار اليل بعد مو مال يرجعو ويانه وتعبنه من الصبح لحد الان بس ركض هوه عرس هوه حنه..
كتلها هاا اي زين.. رحت شلت الفراشات وفرشت للبنات ولعمتي.. كتلها عمه لعد عمو خليل وينه...افرشله لو لا
كالت لا راح لبيت اخوه مؤيد عازمه على مشويات ويردون يسهرون.. كتلها هااا زين.. عفتهم. ورحت لغرفتي..
بليلتها ما نمت وكلما اتذكر دموع بكر دموعي تنزل.. نسيت عادل اصلا بهاي الليله ولا كأنو زوجي اللي متزوج عليه.. كل فكري كان بكر وكلامه
كعدت الصبح على صوت ضحكات عادل العاليه.. طلعت.. صحت مبروك يا عريس..
كال الله يبارك بيج عيوني.. اتقدمت يمه.. كتله شلونه الزواج.. وغمزتله.. كال يخبل.. كتله يوم الالي واذبح طلي..
ضحك و كال لتخليني افشر ههههه.. كتله خبل مو بيدك.. ولعبت بشعره..
فعلا كمت احس عادل اخويه وما احس بأي مشاعر اتجاها.. واصلا زواجنه غلطه غبيه
من لعبت بشعره حنين كامت بساع.. درت العادل وغمزتله كتله استلم الغيره من الخنزيره.. ضحك وراح وراها..
دخل بكر من بره.. بدون سلام ولا كلام كعد.. كالتله امه وين جنت.. شال راسه.. باوعلها .. رحت بشغل..
كالتله اجه الافندي ما باركتله. ما رد عليها.. ودار وجها لرنا.. كاللها رنا ريوك بسرعه وجيبيلياه للغرفه.. وكام
كالتله اي تدلل.. كمت اني دا اغسل.. كالت رنا سوي الريوك لبكر وصيحيني اخذ الصينيه بساع.. بصيغة امر..
باوعتلهاا استغفر الله واله مال دفره هلبنيه.. عفتها ومشيت سويتله ريوك شفت رنا بالصاله.. اخذت الصينيه ورحت لغرفته..
دخلت باوع ورجع دار وجها للكمبيوتر بعدم مبالاة.. وكال خليه يمج.. خليته وتقربت يمه.. كال جاي اشتغل على مشروع مهم.. ياريت تتركيني لوحدي..
كتله بكر هاي شبي…. قاطعني رجاءا كلت.. لوووو سمحتي.. اخذت نفس وكتله براحتك..
طلعت.. كالت رنا ليش اخذتيله الصينيه.. كتلها ما لكيتج.. بقت تحجي كلعاده.. عفتها ورحت.. طلعت كبالي مرت عادل..
لزمتني.. وتحجي بصوت ناصي.. وتكلي شايفه لو حاولتي توصلين يم عادل شسوي بيج والعباس اذبحج..
كتلها عوفي ايدي وولي مني ولي.. ناقصتج اني.. عفتها ورحت اكلت لفه وبعدها رحت نضفت ورحت لغرفتي اقره..
للضهر صاحتني اميره.. للغده كمت اكلت وياهم وبكر ابد ما طلع ولا كعد ويانه.. كالت عمتي شبيه بكر ليش هيج مهموم وضايج..
ما حجيت.. دارتلي.. كالت سمر احجي ويه بكر وشوفيه شبيه.. هوه يرتاحلج ويعتبرج صديقته يسولفلج..
جاي احجي.. حجه عادل من وراي.. وليش سمر التحجي وياه يله يقنع.. اتركيه يمكن عنده شغل شي..
كتله هوه فعلا عنده مشروع داخل بيه شاغل باله.. كمت عادل جر ايدي ووكفنه بره.. كال سمر احذرج ما الج علاقه ابكر
تره كمت اضوج من علاقتكم .. كتله شبيك عادل..كال لتكليلي اخوي.. هذا الكلام ما اعترف بيه..
جاي احس بكر رجلج مو اخوج. من كد الاحتكاك البينكم.. كتله بسببك.. انته العفته ياخذ دورك..
كال اكلي تبن لا اسطرج .. اذبحج والله واشمرج للكلاب لو حسيت اكو هيج شي وخلي ابالج طلاك ماكو و حتى اخوج البارحه اجه وحجه وياي
كال احركها ولا ترجعلنياها مطلكه.. كتله احمد كالك هيج.. كال اي.. البارحه من جاب امج شفته بالباب..
دمعت عيوني.. من سمعت اخوي هيج كايل لعادل عني.. اجت حنين كالتله شعندك هنا حبيبي ..
كاللها هيج حياتي ماكو شي.. واخذها بحظنها ويبوسها من خدها وراح للغرفه.. صدك كرهت روحي بهلساعه..
احس روحي خسرت كولشي زوج واهل وحتى السند الجان ساندني بكر خسرته.. نزلت دموعي بحركه.. طلع بكر.. مسحتها بساع ودرت وجهي...يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
شتشوفون تصرف سمر.. غباء لو ضعف.. ورأيكم بحب بكر غلط لو صح.. شاركوني توقعاتكم
متابعه ممتعه..
#زينب_ماجد

حكاية سمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن