#حكاية_سمر
،،،،،،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،،،،،
البارت_13
ست سمر اتفهم وضعج..بس اريد جواب.. عقدت حاجبي..كال بخصوص طلب ايدج للزواج.. صفنت بوجها..
وكتله موافقه.. بس بشرط..
-امري ست سمر
-وافقت على الزواج مضطره خل يكون بعلمك.. لان عندي ضروف بالبيت كولش متعبتني..
وحابه اتزوج واخلص.. وياريت تكدر تكون الرجل الاكدر استند عليه.. وتعيني بحياتي..
-انشالله اشيلج بعيوني والله.. شنو الشرط..
-نتزوج خلال اسبوعين.. يتم كولشي
-اي عادي اني مجهز كولشي.. لان اصلا مقرر اتزوج من زمان.. ما عندي اشكال نتزوج وكت متردين..
-هزيت راسي منه ومشيت دخلت للمدرسه اريد اتنفس ما اكدر.. احس اكو نار تسعر جواي..
معقوله اني اكدر اعوفه لبكر.. يربي اخخخخخ والله ما اكدر ليش هيج.. ربي امتحانك صعب..
دخلت للمدرسه.. ادرس كوه واوكف على حيلي.. كل شوي الطالبات يكولون ست عيدي ما فتهمنه..
اخذت نفس واعتذرت منهم.. كتلهم ع باجر اشرح الموضوع.. راجعو الموضوع السابق اليوم.. واعتذرت وطلعت بالساحه.
اجت يمي المدرسه اللي وياي بالخط.. ست نرمين ..شبيج..كتلها لااا شوي دايخه.. كالت شراد منج عمار ابو الخط..
- شراد..
-شفته صاح وراج..
-هاااا تقدم لخطبتي وراد ايدي للزواج
-اي
-شنو اي وافقت..
-هااا اي باالعافيه عليكم.. انتي خوش بنيه وعمار ورده مال الله.. الله يوفقكم..
-شكرا حبيبتي.. ست نرمين هم مطلقه.. قبل 3 اسنين..كتلها يوم الالج انشالله ونفرح بيج..
- تسلمين حبيبتي ياريت مليت من بيت اهلي.. والله وتعرفين وضع المطلقه بمجتمعنه شلونها..
-الله موجود.. يسعدج يارب.. كمت من يمها اني كلبي خلصان اواسيها لو اواسي روحي..
دخلت للممرات مال الصفوف.. شفت امنه بوجهي. صارت صف سادس علمي..مو طالبه عندي..
كتلها هااا امونه شلونج..
-زينه ست بفضلج..
- بفضل الله حبيبتي..شنو وضعج..
-بخير..
-شصار مصار .. النقيب كمال هم يتواصل وياج..
-اي راح يتقدم لخطبتي ونتزوج بس اخلص السادس..
-الله يسعدكم.. بس هااا امنه.. نسرين امنه بركبتج..
شغلة تاخذين كمال لجانبج وتلعبين وياها لعبة شرايج..
والله مثل ما دخلتج براس كمال وعرفتج عليه.. اتفق ويه نسرين وانطلعج من حياته .. فديري بالج بنيتي..
-لاا ست والله اني حتى زوجته احبها.. ما عدنه شي .
-اني دا احذرج لمصلحتج.. لا تعتبريها شي ثاني.. مثل ما انتي عزيزه عليه..نسرين هم صديقتي واحبها وما انطي بيها ..
-انشالله ست..
-يله حبيبتي رجعي لصفج.. عفتها ومشيت.. كملنه اليوم طلعنه لكيت عمار. واكفلنه بالخط.. وبكر واكف بعيد عنه..
اشرلي بعيونه.. اخذت نفس.. واحس العبره خنكتني.. على شنو اروحله.. انطي امل بيه وهوه كل امل ماكو بحياتنه ..
ركبت بالسياره ويه عمار وتحرك مشى. وبكر يباوعلي بأستغراب.. احس نضراته تكتلني يربي شلون راح اعوفه..
عمار مشغل تغمض عيوني شوكت وارتاح منك من عذابك من عذاب الليل والتفكير بيك..
احس مو الاغنيه تغني. احس بكر يحاجيني بيها..
تغمض عيونك تريد بدوني. زين واني.. اني شلون اغمض عيوني ..
وبكل مكان ابيتي الك بيه ذكريات. شما ردت انساك ميخلوني..
انطيت ضهري الك.. مره وردت اروح وحبك والشوك الك ردوني..
ومره ردت احلم حبيبي اني بسواك.. طيوفك بعز الحلم لحكوني..
وياما كتلك.. اني احبك. ولو اكو بالدنيا حب اكبر احبك..
وياما جنت اتمنى امووت حتى اعيش بدنية حبك..
استمع.. ودموعي.. تجري بدون وعي.. ما احس الا عمار كال.. ست سمر..
انتبهت.. ومسحت دموعي.. وكتله نعم..
-خير بيج شي..
-لااا مجرد ضيق بصدي. سبق وكتلك ضروف عندي..
-انشالله خير. لا تضوجين كلشي سهل يم ربج.. اني اليوم ادز امي عليكم..
-هزيت راسي وصلت للبيت.. دخلت لكيت امي كدامي..
-هاا الله يساعدج..
-متكليلي شوكت يساعدني لخاطر الله يمه تعبت.. ونفجرت بالبجي..
كعدتني علكرسي.. وهيه تكولي كولي يا الله بنيتي..بقيت مدنكه و ابجي.. وهيه تمسح على راسي..رفعت عيني الها.. كتلها عمار ابن خالة مازن..
-شبيه..
-طلب ايدي للزواج..
-اي وشكلتي
-وافقت.. ودنكت ابجي..
-احسن قرار يمه.. هم تنسين البكلبج وياه.. وهم تخلين ابن عمتج يأيس منه ويشوف عائلته.. وانتي تشوفين حياتج..
هزيت راسي.. شلت جنطتي وكمت.. كلت اليوم راح تجينه امه العصر.
حجيت وصعدت.. دخلت الغرفه ومرت ابالي.. الكلمات.. بكل مكان ابيتي الك بيه ذكريات شما ردت انساك ميخلوني .
اباوع للغرفه.. هنا هيج حجيت وياه.. اهنا هيج كلتله.. هنا كال احبج.. هنا كتله ما اعيش بدونك..
بقو بس الهنا وهوه ماكو.. يربي ليش والله احبه ما اكدر اعيش بدونه ارحمني واخذ امانتك اتخبل لو غيره يصير بمكانه..
بدون ما ابدل.. نمت علسرير.. ابجي ابجي.. لحد ما نمت.. العصر كعدت على صوت نجوى.. اجت فتحت الضوه وكعدتني..
بوستني اني اي كلام ما حجيت. كالت سمر صدك وافقتي على عمار.. هزيت راسي..
-زين وبكر.. سمر يموت والله..
-اخذت النفس.. نجوى انتي كوليلي شنو الحل.. ابقى متعلكه بخيط امل من وهم..
اقضي حياتي وياه بحب تحت ستر الليل.. واني ادري ما راح يطلع علينه النهار..
لا مجتمعنه يتغير ولا عقول اهلنه تتبدل.. لو اضل 100 سنه ابقى طليقة عادل اخو بكر. متتغير هاي الحقيقه
ونضل نوهم بنفسنه.. بكلمة بلكت يجي يوم يتقبلون حبنه. واحنه نعرف كل الزين ما يجي هذا اليوم
الحل الوحيد كدامنه.. اتزوج بكر بالسر واخلي اهلي امام الامر الواقع.. ومستحيل اكدر اسوي هيج شي بابويه..
وهوه شكل عليه الذمه منا اليوم الدين. اخاف اختار بكر ويوكف كلب ابويه ويموت بسببي..
نجوى راح اموووت شسوي. كوليلي.. لا اكدر انطي ابكر ولا اكدر انطي بابويه تعبت والله..
طبت امي علينه.. كالت وج ييمه كافي والله مردتي كلبي عيونج راحت..
-يمه ليش ما تخلوها تتزوج تره والله مو حرام انصفوها واوكفو وياها مره.. حرام هيج حالتها.
-يمه بيدي اني.. هذا عار شيكولون علينه لو قبلنه بهلزواج.. صعب يمه.. ناسنه ما ترحم..
خليها هيج.. تتزوج.. هوه هم يوم يومين يطربك تاليته مرجعه لعائلته.. خطيه صار عنده ولد خل يشوف ابنه..
-اخذت نفس.. اي خليه يشوف ابنه.. بالعافيه.. باوعت لامي وكتلها امداني بيوم النصحتيني منه وتجاهلت نصيحتج..
كتيلي يا سمر هاي نار لا تشمرين روحج بيها.. وعاندت وحبيته وحركت روحي بناره..
شجاني وطاوعت كلبي شجاني.. بقيت اضرب على وجهي.. وامي ونجوى يلزموني ويهدون بيه..
-ييمه اني من انصحجن قابل اكرهجن.. هاي من كتيلي نجوى تحب مازن وكفت بوجها. لا.. ليش لان ما حسيت بيه غلط. وحسيتها ترتاح وياه.. لهيج ساندتها.
بس انتي منعتج ييمه من خوفي عليج والله. خفت اشوفج بهلوضع هذا كدامي تتمحركين وما بيدي عليج شي...
عبالج سهله عليه.. من اشوف دموعج تجري كبالي والله ييمه تيزاب على كلبي دموعج بس شسوي .
الضرف الي احنه بيه صعب.. وما نكدر نمشي وياج علخطأ..
-دنحجي وطب محمد.. صاح يمه نسوان اجن بالباب يكولن كول لامك اني ام عمار .
-ياااا ولج والله نسيت.. كومي يمه نجوى وياي بساع.. حظري عصاير..
نزلت امي وكامت..ضربت على رجلي نجوى كومي كومي غسلي وجهج.. خاف يردن يشوفنج.
-اي قابل مشايفيني.. ما الي خلك..
-دكوووووومي لخاطري..
-كمت وياها نزلت.. غسلت وجهي بصابون ونشفت بخاولي..
-عيني سمر ام كحيله.. النعرفه حتى من تنامين تتكحلين.. ليش عيونج بيض..
-ما الي خلك والله عوفيني.
-لج عيونج حمر مورمات بس كحل خفيف امحي اثار البجي..
-ما اريد امحي شي عوفيني.. عفتها وجاي امشي.. كالت تعاي قدمي العصير..
-نجوى فدوه لعينج تركيني كوه متحمله روحي.. لا تخليني اصرخ واطلع القهر البكلبي..
-ماشي حبيبتي فوتي واني راح اجيب العصير..
-عفتها ومشيت للصاله.. سلمت وكعدت.. كالت المره شبيهن عيونج..
-جاوبتها امي.. سهر وقلة نوم.. تعرفين شباب هلوكت يموتون علسهر.. تضل خطيه الليل كله تصحح دفاتر عيونها راحت مو تدريس غضب..
-كالت امه. اي الله يساعده.. باعي ام احمد ابني رجال مطلك.. وعنده 3 جهال.. 2 ولد وبنيه..
وامهم شامرتهم علينه متريدهم.. خاف تكولون ما كنالكم..
حجت امي- خيه ما عدنه اشكال مطلك مرمل هيه قسمه. بس جهال.. سمر ما تتحمل لان هيه مدرسه وما ناويه تترك شغلها وتكابل جهال رجلها..
احجيها حتى اكون صريحه وياج..
-لا خيه انه ما كلت اداريهم.. احنه نداريهم.. علينه .. وشغلها عمار ما عنده اشكال بيه.. ما بيها شي يتساعدون علعيشه..
انوب كالتلها امي.. شوفي خيه احنه مو من عوايدنه نشرط ونخلي شروط.. بس نريد كلمه اذا تزوجت سمر ابنكم..
ماكو رجعه لمرته الاولى.. مو من تتزوج.. سمر ويجبرها تهتم باطفاله.. ومن تقصر وياهم يكولها ارجع الاولى..
-يااااا خيه شنهل حجي.. هوه مو طايق مرته الاولى. فد وحده رعنه مرعبله شجابها على ست سمر..
-خيه اني من احجي حتى ما نخفي شي قبل الزواج الا هيه والله اشكال الوان تقدمولها.. نقيب توسل بيها وما قبلت. وغيره وغيره بس احنه لان نعرفكم..
ونعرف بيت ابو مازن وعلى معرفتهم و سمعتهم الطيبه احنه نوافق عليكم..
-يا بعد كلبي يا خيه عساج سالمه.. نخليها بعيونه انشالله.. باجر يجون الرياجيل ويتفقون ويعقدولهم.. لان عمار مستعجل علعرس مدري شبيه..
-كل الهلا بيكم خيه..
-طلعو.. وامي كالت.. انتي راضيه بعمار..باوعتلها بيئس وما جاوبت.. طبطبت على كتفي وكالت انشالله يارب يكتب اللي بيه الخير..
صعدت لغرفتي.. بعد ما راحت نجوى .. دخلت احس هموم الدنيا شايلتها فوك راسي.. اخذت الفون..
لكيت بكر داز 3 رسايل واتساب.. سمر شبيج.. عيونج ليش هيج يائسه.. سمر بالي يمج شبيج جاوبيني اريد اسمع صوتج.. سمر شنو القصه اكو شي صار وراي احجيلي ليش ما تجاوبين
خليت ايدي حلكي وكمت ابجي فسخت الموبايل وطلعت السيمكارت منه..والبطاريه وشمرتهم
.. ثاني يوم رحت للمدرسه اخذت اجازه 3 اسابيع ودفعت نص راتبي ..
اجيت لامي.. كتلها يوووم.. خابري عمتي ساميه وكوليلها سمر راح تتزوج هاي الايام..
اي خبر ما اريد يوصلون لبكر.. اعرفه لو عرف يهجم الدنيا فوك روسنه وياخذني غصب وتصير دم..
وهوه ما عده شي يخاف عليه. بس اني اخاف على ابويه.. خل يمر هلعرس الاسود بدون مشاكل..
تره اذا دره واجه بكر وكال تعاي.. لا تضمنوني.. يمكن ينفجر كلبي واطاوعه وامشي خلوني صابره وساكته.. وبالعته كوه
كليلها لحد يوصله خبر.. كالت امي.. هاهيه اني اخابرها.. رحت صعدت لغرفتي خلصتها بواجي..
لحد الليل كالو اجو اهل عمار وعمار وياهم.. والله لو كايلين اجى عزرائيل يقبض بروحج.. افرح بكد الدنيا ولا جية عمار..
بقيت ابجي بحركه.. شلون اكدر اترك بكر ما اكدر يربي ما اكدر.. اني ينعقد قراني على غيره.. واصير حلال لغير بكر..
يربي موتني هسه فدوه اخذ روحي... اجت امي.. كالت يردوج جوه.. لبست حجاب ونزلت...
ونزلت مثل الجثه الهامده تمشي بيه امي.. كالت اكعدي بهاي الغرفه.. راح يجون يعقدولكم..
طب عمار وابوي واحمد والشيخ.. وكعدو كبالي. واني خلت حجاب جبير على راسي ونزلته على وجهي..
ودموعي تجري.. صاح الشيخ.. هل تقبلبن الزواج من عمار ابن كاظم .. غمضت عيوني ودموعي تجري..
كال بنتي تسمعيني..وعاد.. هل تقبلين.. كلت نعم اقبل.. واحس روحي اختنكت يربي هواك.. اريد اشتم الهوى..
ما اكدر.. كمل الشيخ.. احس راد يغمى عليه.. متت ضليت امسح على ركبتي.. بس اريد الهوى..
كمل الشيخ طلع.. عمار شال الحجاب مني. وخرت ايده وكمت بساع للمطبخ اشهك.. اخ يا كلبي ولكم ارحموني تعبت ارحمووووني ياعااااالم..
سأل شبيها.. كالتله امي.. تخجل..بعدهاا ما متعوده.. عفتهم وصعدت.. لفوك اباوع للغرفه اخ يا نار كلبي..
شيصير بيه لو يسمع.. هذا الجنت عايشه بخيره اليوم طعنته وصرت لغيره.. كمت ادك على راسي واصرخ..
قفلت الباب عليه.. وواصرخ بكل علو صوتي ارحمني ياااااااااااا الله ارحمنييييييي.. اباوع للاخشاب هوه الجابها لان عجبني التصميم..
ولكم هذا الجان يحرك روحه علمود يسعدني اليوم حركته.. اشترالي غرفه علمود لا انقهر على عادل..
ولكم كل عمره واكفلي سيف .. واني شلت السيف وخليته بكلبه الله ياخذييييييي.. شلت ال الكرسي مال ميز تواليت..
وكسرت بيه المرايا.. واصرخ ارييييييييد اموووت يا الله موتنيييييييي كمت علكزاز والمكياج علميز شمرت بأيد وحده..
اديه كلها تجرحت.. اطلعوووو من حياتي اطلعوووو يلعنكن ويلعن مجتمعكم دمرتونييييييييييي..
اصرخ واحمد وامي يدكون بالباب.. طلعت الملابس.. هاي جبتها من فلوسه. واشك بالمملابس بحركه
واضرب علمرايا مال الكنتور اديه صارت كلها دم تنزف.. كسر الباب احمد ودخل.. انتي شبيج تخبلتي..
لزمته من قميصه.. كتله انته كل عمرك تريد تكتلني وتكول اذبحج.. ابوس ايدك اذبحني احمد فدوه ارحمني وموتني..
اخذني لحظنه ويكلي بس كااافي وج كافي. واني اضرب بيه واكوله موتني الله عليك موتني.. جااااااي اموووت ارحمني..
بقيت اضرب على صدره واصرخ.. لحد ما وكعت بيده وما حسيت على شي.. غير اني بالمستشفى..معلكيلي مغذي...
ما بودي اكعد اريد اموووت.. جاي اجر الكانونه من ايدي لزمتني امي.. كالت حرام عليج كافي.. كتلها اريد امووت..
كالت كلنه نموت بيومنه.. هذا اختبار من الله لصبرنه.. صرخت ما اريد صبر ولا اريد دين ولا اريد كولشي عوفوني بحالي دمرتوني..
كمت اصرخ وابجي.. اجو الممرضات انطوني مهدئ.. بقيت ابجي علساكت ما نمت.. صاير عندي ضعف عام لان صار ايام لا اكل ولا اشرب..
ونزفت دم.. لهيج وكعت.. كملو المغذي. ساعدني احمد وشالني للبيت.. خلاني بغرفته نايمه.. لان غرفتي كلها دم وكزاز..
لزمت ايده.. كتله جاي اموت احمد وبجيت..
-سمر انتي قويه اتحملي..
-اي قوه هاي احمد فعلا حابه اموت..
-محد يموت وره احد ازمه وتعدي المهم رفعي راس ابوي.. تعب علينه هواي يستاهل تضحيتج..
لو مختاره كلبج جان هسه جنازة ابوي بالبيت وانتي تخيلي منو اصعب..
-شيصير لو قبلو.. جاي احجي كال اششششش لا تحجين هيج حجي كبالي احترمي
وثقي بلله لو مخالفه ابوي وطالعه وتاركتنه وراج.. لا ومحمد لو ترحين للصين اجيبج واذبحج انتي والوياج..
عبالج اني مثل خوالي اطم العار واسكت.. لا والله اغسله بأيدي وما يرفلي جفن.. فاحترمي مقامنه وخلينه بعيونج.. اتحملي..
-دنكت راسي ابجي بحركه.. مر اسبوع واني نفس حالتي بس ابجي.. ما هدئ بالي.. وبكر يتصل بنجوى..
تكوله ما بيها شي.. بس تريد تبعد شويه وموبايلها عافته.. لان احمد وابويه اتحلفولها.. بس تصير زينه تخابرك..
هوه يكلها كلبي ما مطمن مو من عادت سمر يمر اسبوع ونص بهيج ضرف وما تخابرني اطمني..
كالتله لتخاف بس تصير زينه تخابرك هسه الوضع متكهرب من وره امك ومرتك ابوي حيل متضايق منها..
كايللها كون احد اذاها.. كايلتله لااا.. اني اسمعها هيج تحجي واتخبل بالزايد.. شيصير بي لو عرف عقد عليه رجال ثاني.. الله يعين كلبه وكلبي..
اجه عمار وكال لامي بس اريد احجي ويه سمر شي قبل الزواج.. بعد جبر من امي واحمد قبلت اكعد وياه..
كعد كبالي وكال شبيج سمر شو تعبانه.. كتله لا مريضه ما الي خلك..
- شبيها اديج..
- انجرحت ..
-سمر اريد احجي وياج شي قبل مندخل بالزواج
-كوول
-سمر يمكن عرفتي اني عندي 3 طفال..
-هزيت راسي اي
-ابني الجبير عبدلله خبل
-يعني شنو
-يعني مجنون
-بس
-اييي مجنون يعني فاقد عقله رسمي.. ومن جبناه هوه هيج مو عاقل..
-خوما تريدني اعتني بيه
-لااال مو هيج ابد.. بس ردت انطيج علم بهلشي خاف تشوفيه وتكولين ليش مكتلي بيه..
-زين امه ليش اطلكت وعافت ابنها المجنون
-هبه بمجرد ما قدمت على وضيفه وكالو قبلوها.. شمرت الاطفال عليه وكالت جهالك انته تحملهم اريد اشوف نفسي..
عبالها من توضفت راح اكعد واخليها تصرف عليه وعلى اطفالي.. لان بوكتها جنت متخرج جديد.. لهيج عافتني
-وهسه
-ماكو هسه اني لعبت نفسي منها.. كالولي رجعها لان بعد اطلكت سبحان الله طلعت معاملة التعبين مزوره وما انقبلت ولليوم هيه بدون تعيين
هواي ناس ادخلت ورادت تصلح بينه.. بس اني جزت روحي منها
-عمار خل اكون صريحه وياك.. اني تربية اطفال ما اتحمل.. وشغلي ما اعوفه.. تقبل بوضعي؟؟
-ست سمر اني اتقدمتلج وانتي مدرسه يعني طبعا قابل
-ياريت تكول سمر.. تبطل كلمة ست
-هههه ادللي يجرالج يابه بس خل اشوف ضحكه شنو جنت منجن برصعاتج من تضحكين شو اني اخذتج وضحكتج راحت شوفينياها..
تره انتي حلالي هسه.. من كال هاي الكلمه.. بودي اكوم اكتله واصرخ اني مو حلالك.. بس الواقع هوه المصبرني ..
كمت من يمه وكتله تلحك تشوف ضحكتي .. عندك شي بعد عمار لان تعبانه واريد انام
-لااا اخذي راحتج..
-اشوفك بخير.. عفته وطلعت.. ياربي اختنك منه شلون راح اعيش وياه شورطت نفسي بشغله اني مو كدها.
مرت الايام بين الحزن والبجي.. ما قبلت يسون حفله او عرس ضخم.. على كد الزفه..
رحت للصالون جن ديحظروني لموتي مو لعرسي ام الصالون تخلي مكياج ودموعي يجرن.. وكل ساع تتذمر وتصيح وتكول ميصير هيج
حاجوها اريد اكمل.. كوه صبرت كملت المكياج.. والبدله.. حتى ما باوعت لروحي وشفت نفسي حلوه لو لا..
احس لابسه كفن كو بدلة عرس بيضه.. اجه احمد اخذني امي ونجوى للبيت.. خالاتي جانن موجودات..
وعماتي واليكتلني بكل عين صلفه عمتي ساميه ورنا واكفات بالعرس.. احس يتشمتون بدموعي..
كاعده بيئس واجت نجوى تضرب على خدها.. كتلها شكو.. كالت شكولج سمر بس لا تصير مصيبه..
كتلها شكو كولي.. كالت بكر مخابر عليه من البارحه لليوم ومراده عليه راجع مخابر مازن .. ومازن عباله انتو انفصلتو وسائله عليج بكر
وكايله شنو متدري اليوم عرس سمر.. بكر ما مصدكه يكله لا سمر ما تعوفني اعرفها انته فاهم غلط.. ومتخبل وقافله بوجه مازن..
كتلها مصيبه يا الله بس لا يجي ويه جية الزفه.. حاجي امي كولي لاحمد..راح يتخبل اعرفه..
بعدني جاي احجي ويه نجوى واسمع صوت الرمي حرك الجو
-ولج سمرررررررر تعوفيني سمرررررررر اليوم احرك الدنيا عليج والله سمررررررر
ولج طفل انه عندج اني تلعبين بكلبي وتشمريني.. ولج تتزوجين غيري سمررررر
-طلعوله عمامي كلهم يصيحون عليه.. بس خافو يتقربوله حالته متهستره وسلاح بيده موجه عليهم
ويصيح طلعووووووها اليه طلعوووووها .. ومحمد اسوي دم مو عرس طلعوهاااااا
حجو وياه عمامي.. اهدئ لا تتخبل خلي البنيه تروح لحال سبيلها..
-ولكم يا سبيل هذااااااااا .. ولكم داريتها بماي عيوني.. ولكم كتلت اخوي ابن امي وابوي وخليت دمه بطوله لان يأذيها و اليوم تخونيييييييي
تعرس وتصير بحظن غيري.. وج سمر جربي اطلعي ومحمد هنا واكفلج طلقه براسج اموتج واموت روحي وراج.......يتبع