البارت السابع عشر

3.7K 139 11
                                    


#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_17
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقنا.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا..
كتله عادل اوكف عادل.. لحظه شبيك.. دار عليه وجها.. وصرخ امشي شبيج.. كتله منا الطلاب والناس..
اخذ ايدي وصعدني السياره لهناك ونزل.. كتله وين رايح.. كال شبيج ما اذيج بس احجي وياج..
كتله اوك.. مشينه دخلنه مطعم ..كعد كبالي.. واني ايدي ترجف.. وجهي اصفر صار من الخوف..
كعد كبالي.. كال شبيج كتلج بس اريد احجي وياج مراح ائذيج.. مد اديه ولزم اديه.. جريت ايدي منه بخوف..
كتله شرايد.. كال سمر تعبت والله تعبت.. وخله اديه على راسه ويحك ويمسح بوجها..
كتله ليش شبيك.. كال حالي من اسوء الى اسوء.. حنين عد اهلها صار شهر واني متشرد ابيت عمي..
وشغلي فصلوني منه.. تعرفين كوه جاي اطلع فلوس باكيت جكايري والله.. تعبت حيل..
احرك روحي و اطلع حمال بالعلوه بلكت احصل كم فلس اعيش بيه يومي.. تعبت وبكر مو راضي ارجع للبيت..
كتله وليش ما حجيت ويه عمتي ليش ويايه..كال حجت ويه امي مقابل ارجع الا ارجع ال10 ملايين اللي انطانياهن..
كتله زين اني شلون اكدر اقنعه هواي حجيت وياه وما قنع.. كال حاولي راح يقنع منج والله..
كتله وليش يقنع مني.. شعندي ويه بكر اني ..عادل الكلام الطلعته عليه عيب.. كال ادري والله ادري بيج ما عندج شي وياه..
بس اهتمامه بيج ومدافعته عنج تضايقني.. كتله لان يشوفني ما الي احد وانته مستضعفني وتعرف بكر ما يقبل بالظلم.. وانت ظالم يا عادل..
عادل.. عوفينه من هلكلام هسه.. كوليلي شلون دبريني..
سمر.. ليش بطلت من دوامك..
عادل.. اتعاركت ويه مدير الشغل وفصلوني..
سمر.. عادل وتالي.. تره الشرب اذاك.. بليل متعرف ناسك.. وبالنهار مسطور راسك..
ما تعرف ارضك من سماك وتتعارك ويه الرايح والجاي شلون بيك..
عادل.. والله صار اسبوع مشارب.. قطره ممخلي بحلكي..
سمر.. لان ما عندك فلوس غيير..
عادل.. تكدرين تساعديني لو لا سمر.. تره والله تعبان.. والله شايفه هذا الربع.. الربع ما املكه..
سمر.. كتله هلا هلا كول فلوس المطعم عليه..
ضحك كال خرب بعقلج وين تفكرين.. طبطبت على ايده.. كتله لتخاف محلوله انشالله.. بس انطيني موبايلي..
طلعه من جيبه.. وانطانياه مقفول.. فتحته.. وخابرت بكر.. الووو ها بكر.. اول ما حجيت صرخ بوجهي.
لكر.. خره بيج لج صدك تحجين.. والله دمي فار صار ساعه اخابر وموبايلج مغلق.. وانفجار ثاني متت خوف.. لا انتي بيه..
كتله اهدئ يمعود اهدى.. شبيك. كال اجيت ميت امة الثقلين مكلوبه وتالي اجي يكلي الحارس طالعه..
وانفجار ثاني صاير.. وطلاب راحت بيها.. كلت راحت سمر والله.. ضحكت وكتله لا اني بالمطعم..
كال باع شوف من اكول فاهيه هلبنيه محد يصدكني.. مال حركة دمي كلها اطلعها بيج والله.. احركج حرك..
ضحكت كتله دتعال تعال متانيتك بمطعم الورد.. كال جاي.. مو اطلعين ومحمد اذبحج.. كتله لااا ما اطلع والله انتضرك..
اخذله بثلث ساعه يله وصل.. شاف عادل كاعد.. كال شجاي يصير هنا.. كتله بكر اكعد دا افهمك..
كال ما اريد افتهم شي امشي..كتله بكر عادل ندمان وجاي يعتذر منك.. كال يرجعلي ال10 ملايين..
وبعدها يرجع للبيت غير هيج لو الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه.. كتله بكر بس اوكف.. اشرت لعادل كوم..
كام عادل وكف كدامه راد يحجي متحمل اختنك بعبرته و حظن بكر وبجى.. بكر بقى متجمد.. كاله والله اعتذر اذيتك اضربني اذبحني شتريد تسوي سوي..
والله تعبت بكر ..لا ليلي ليل ولا نهاري نهار.. شغلي فصلوني ..مشرد بالشوارع.. نسابتي يتعاركون وياي لان ما اودي لمرتي مصرف
وخر بكر من عنده. كاله انشالله حفظت الدرس زين.. دنك راسه عادل وما حجه.. اخذ نفس..
وكاله امشي.. كاله وين.. كال غير للبيت يعني وين.. امشوو طلعت روحي بالبرد وانتو كاعدين هنا تاكلون..
ضحكت.. ومشيت منه.. صعد عادل وصعدت وره.. ومشا بكر ما حجه اي شي.. بس مشغل قران..
كتله اليوم قران.. كال خررب غير شفت الجثث كبالي راحت روحي والله ادور عليج بينهم..
دم مابقى بجسمي واتصل وحظرتج ماكو.. كتله وقررت اتوب وتسمع قران.. كال لا بس هيج حداد على روح الشهداء..
كتله هااا جيد.. نحجي وعادل داير وجه ما حجه ويانه ابد.. وصلنه للبيت صف السياره ونزلنه.. دخلنه اني وعادل..
عمتي شافت عادل.. ركضتله من باب المطبخ للباب الصاله وتحظن بيه وتبوس.. وهوه عيونه ادمع.. ويبوس براسها..
كالتله هسه ارتاح كلبي.. دخل بكر.. كاللها خو بس هذا يريح كلبج اني كخه.. كالتله والله يمه كلكم ولدي
ما افرق.. بس غائبهم حتى يعود.. كاللها وهاي عاد.. اشبعي بيه.. حجه وراح لغرفته.. وصاح سمر صبيلي اكل ميت جووع..
كتله تدلل.. رحت بملابسي صبيتله ورحت بدلت ونمت.. كعدت العصر.. بكر كاعد علتلفزيون..
وعادل يعمر بنركيلته بالمطبخ.. رحت لمغسله اغسل.. انوب توجهت للمطبخ.. عادل.. واكف يسوي بالفنجان..
اجه بكر.. صاح عادل.. باوعنه ثنينه.. كاله هاك.. هاي 500 الف.. رتّب حالك وروح جيب مرتك من اهلها..
كاله مشكور.. ما اريد اكلفك اني جاي ادور شغل.. كاله عود استشرفت بعدين.. دخذ اخذ.. مد ايده عادل.
بكر ضرب الفلوس بوجه.. ضحك.. وحظنه.. وكاله سكط شعندي غيرك عشره.. بس غير تحترم نفسك..
لك هاي اذا مو مرتك بت خالك.. صديقة طفولتك شلون يطاوعك كلبك هيج تعاملها.. كاله لا والله بعد منا وجاي ما الي شغل بيها.. هيه حره..
كاله غصبا عليك.. واكولها الك سمر ما الك عليها اي حكم.. امرها بأيدي مفهوم.. هز راسه ودنك..
كاله يله هاك هذا مفاتيح السياره وروح جيب مرتك.. كاله بس اخذ اركيلتي.. كاله انطينياها الي.. تلحك عل الاركيله..
عادل ابتسم وكاله ماشي.. مشا كال شلون يقهرني انكساره شصاير بيه .. كتله احم احم منو الكال لو اشوف الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه..
شو هسه ادمع عيونك علموده.. باوعلي.. وكال دنجبي انجبي.. ضلي نايمه بثلاجه تاكلين لحد متصيرين دبه..
كتله هاي اني.. لك لااا والله جاي ادور شاكل كلساع افتح الثلاجه واسدها.. عافني وراح..
خرب انوب يكلي تصيرين دبه.. حتى بعد ما اكل.. وسديت الثلاجه حيل رجع كال اجذب عليج والله اكلي لا هم انوب تتخربطين فوك راسي مابيه حيل اركض..
رحت يمه كتله يعني مخايف عليه.. لا مابيك حيل تركض.. ابتسم ما حجه.. كعد يعدل بفحم الاركيله ويبتسم ويشرب..
دا نحجي طبت رنا.. كلت اهووو لا حلت بركه.. اليوم يلتمن على راسي وينها وينها.. حنين ورنا..
درت وكتلها هلا حبيبتي شلونج.. ما سلمت عليه.. ويطبج مرض.. عفتها ومشيت.. واكف عادل يزين لحيته..
اتقربت يمه وكرصته من ضهره وسويت صوت بالبوسه وكتله ايووووو كدا استمرررري..
واحركله باصبعي واغمزله.. ضحك كال جاي تتحارشين بيه.. مو عيب . اهلج ما علموج شلون تتأدبين ..ولد العالم مو لعبه عندج. .
روحي عساها تطلع باخوانج انشالله ويتحارشون بيهم مثل متتحارشين بيه ويطلع حوبتي..
هههههههههههههههههع ضحكت من كل كلبي..جان يصيح بكر هاي شكووو هم رجعنه لهضحكه الفاكسه.. الجيران اشتهرنه يمعوده..
باوعلي عادل بتك عين وهوه يزين وكال حللل طلعت حوبتي.. كتله لا والله هههههه.. اجه بكر.. كال سمر شبيج.. تره ضحكتج مو راهمه.. فضيحه..
كتله شسوي هاي ضحكتي ما اعرف.. عفتهم ورحت.. غسلت المواعين الباقيه عسنك.. وطلعت..
لكيت عادل مبدل كامل.. ويكول ها شلوني.. كتله اشطه يعسل.. حتجيب حنين.. كال اي.. اتقربت يمه..
اخذت وجها.. بين اديه.. عادل انته طيب وصديقي واخويه من زمان مو اليوم. او البارحه.. لا تتغير عليه فدوه..
هز راسه.. كتله حنين تعتبرني ضرتها وخطر عليها.. تخاف لا اخذك.. فاكيد راح تشوه صورتي كدامك حتى لا تتقربلي..
فمعليك بيها.. لا تسمع الحجيها.. ولو سمعت منها تعال واسمع مني هم وحل القضيه بلاها العصبيه والكفران والغلط.. تره دضيع شباب..
وكله من وره هلمشروب.. كف عنه عاد.. لزم اديه اثنينهم.. كال سمر ما عندي شي وياج والله..
اعرف اذيتج هواي.. واني اسف جرني الحظنه وحظني حيل.. اني هم حظنته وضحكت.. احس روحي ضعت بين اديه..
وهوه طويل وضخم.. شعور كزبر جسمي.. ابتعدت عنه.. ابتسم وطلع.. درت شفت بكر.. يباوع شافني درتله دار وجها..
مشاعري ملخبطه.. عادل احسه اخويه وما احس بحب اتجاها.. بس يعجبني قربه.. وبكر عندي اله مشاعر.. وصرت احبه.. بس ما احب اتقرب يمه..
ياربي انقذني من هلشعور.. حرام ما اكدر اتخطيه.. لا اكدر اتقبل عادل ويتقبلني.. ولا اكدر اصير لبكر..
دا امشي وطبت اميره.. كتلها هلاااا حبيبي.. باوستني.. بس مثكله وجها عليه.. لان عركة عادل وطردته من وراي..
كلت شكو شو اليوم التمن كلهن.. كعدت يمهم.. العرفته علمود العيد جايات يتسوكن عد عيالهن صعبه طلعتهن..
.. كالت عمتي سمر كومي للعشا..كتلها اي عمه.. كمت دا اسوي بالاكل.. اجه بكر من يمي.. اخذ صمون.. وسواله لفه..
صاحت عمتي من ورانه. بكر.. التفتنه اثنينه.. كالها ها يمه.. اتقربت يمه.. كالتله يمه امير رجلها صارله شهر كاعد ما عنده فلس..
وهيه حال الضيم حالها.. وجاينه عيد وجهالها 4 ما عدها تشتريلهم.. كاللها سهله يمه.. كالتله عفيه وليدي ما اوصيك اختك هاي..
هز راسه وهوه ياكل اللفه.. انوب دخل عادل وحنين من بابا المطبخ.. بكر همسلي.. استلمي اجت العروس..
سلمت حنين على عمتي وباست راسها.. وكالتلها عمه اتعذر منج وو الله انه احبكم ومو قصدي اسوي مشاكل..
كالتلها.. شعدي وياج.. هيه الجنه من تخلص شغلها علساكت وما تحجي اكو احد يدنالها.. بس اذا بقت تبحوش مشاكل وتخرب ولدي.. احركها..
كالتلها لا ابد والله بعد ماكو.. وووووومن هسوالف اللي احسها لواكه.. انوب عادل شفته يأشرلها بحاجبه عليه..
اجت تقربت مني.. وكالت سمر اني اتعذر منج واريد ابدي صفحه جديده وياج.. كتلها اهلا وسهلا حنين.. شعندي وياج اني.. ياريت تصفين وتقلبين صفحه..
حجت هيج وراحت للصاله.. عادل اتقرب اخذ صمونه.. ويسوي لفه.. كتله ما طلعت هااي اكلي وانته وبكر تاكلون تراكم شلعتو كلبي..
كال عادل.. احنه مو النه حصه وياكم بالكل عمي منريد ناكل.. انطينه هذا الماعون وكلي الباقي الكم..
كتله عاااادل.. شنو والله تعبت.. بكر يكله جيبه جيبه.. وخلو الماعون مال الكبه علكاونتر ووكفو ياكلون..
كتلهم والله اليتقرب بعد.. بهلخاشوكه الكلها دهن حار اسمطه.. عادل كال بكوري بعدك جوعان تريد بعد..
كاله والله الكبه مينشبع منها.. جيب بعد.. كتلهم حددددددددكم والله اذبحكم وصحت عممممه.. اجت عمتي من وراي.. كال شكو شبيج تصيحين..
كتلها عمه مسلوك جدي واكلي وعادل وبكر ياكلون صيحي بيهم فدوه.. كالتلهم مو حتى البركه الطير..
كاللها عادل يمه البركه بيج مو بالكبه روحي خل ناكل.. كالتله بكر روح جيب فد كيلو كباب ويه العشا ما يكفي..
كاللها عادل.. كاله عادل شنو اني.. مابيه حيل والله هاي جيتي من الثوره والازدحامات.. دك ملاطم ما بيه حيل..
كاله بكر.. خواتك خواتك عيب جايات.. شال ال25 الف وخلاها بجيبه وطلع.. صاح عادل هاي شلون بلوه.. باوعتله حلل هاي حوبتي..
كال والله بيج جلاق.. دطيري حمديه.. عافني وطلع.. كملت العشا وحظرته.. وبقينه متانين عادل علكباب..
طبن خوات عادل البقيه.. رغد وجنان.. اهووو هاي شلون سالفه ما تخلص.. ادري ماكو سواكه يمكم..
طبعا تغريد وجنان ماخذات اخوه.. غرب مو دليم.. كالت عمتي يكفي هلعشا لو شلون.. كلتلها والله يا عمه ما ادري..
كالت طلعي كلي بعد او اكلج لااا اكعدي خل اصيح حنين.. صاحت حنين.. كالتلها طلعي بعد كبه وكلي.. وبيذنجان هم..
اجه عادل وكملنه العشا.. وكعدنه.. وخواته يتلوكن لبكر وكاعدات حواليه ويضحكن.. هوه فاهم الرنه..
كاللهن من الاخير شرايدات.. دوختني انتن وجهالج زنننننن انسطر راسي.. كالتله رنا.. بكر ابو كلب الطيب بحبحها ويانه..
ضحك كال هنا الحجي.. تردن فلوس.. كالتله اميره شعدنه غيرك يا خويه.. وجاينه عيد وباجر حنروح للسوك نريد نتسوك..
طلع محفظته.. اخذ 200 الف.. وانطاهن كل وحده 50.. فرحن وبوسنه وكامن.. كال انهجم بيت المصلحه.. استلمن كامن مني..
كلها ضحكت.. صاح اميره.. كالتله ها عيوني.. كاللها ال50 اشتري بيها النفسج.. ملابس جهالج اني اشتريهم..
اجت بوسته وكالتله يديمك فوك روسنه خويه.. كالتله امه.. انطيها الها هيه تشتريلهم على ذوقها.. كال بكيفها..
شال 150 وانطاها.. اني بس اباوع.. باوعلي.. كال ما ناسيج لتخافين.. راتبج يمي وعليه عيدية العيد ضحكت..
كتله لا ميحتاج كومه عندي ملابس والله.. ما رد كام ومشه.. خطيه مخصصلي راتب بالشهر 300 الف..
باوعته .هوه يمشي وكلت بداخلي الله يحفظه ويخليه..
مرت الايام هاديه ما بيها مشاكل نسبيا.. اجه العيد.. وجانت امنيتي ليلة العيد اهلي يرضون عليه.. وتتصلح الامور بيناتنا..
رحت ليلة العيد دكيت الباب على عادل.. كال ها سمر.. كتله اكدر احجي وياك.. كال اي طبعا.. تعاي..
كتله لا بغرفتي اذا ميضايقك هلشي.. كال اي لحظات وجاي وراج كتله ٱפگـيہ .. مشيت لغرفتي..
اجه دخل وراي.. ولابس جاكيت صوف ومخلي اديه بجيوبه ويصيح اشششاه.. شكد بارده.. كتله تعال هاي صوبه..
كعد.. كال كولي.. كتله عادل اريد اروح اصالح اهلي واقلب صفحه وياهم.. كال اي زين.. كتله وهلشي ميصير الا بوجودك..
اهلي راح يطمنون بعلاقتنه وبلكي يسامحوني.. كال شوكت.. كتله باجر.. كال اني العصر اودي حنين لاهلها..
كتله حتى لو بليل عادي.. كال هاي صار بعيني.. كتله سالمه عينك.. تمدد علسرير.. وكال غرفتج دافيه مال نووم..
كتله نام.. كام كال علمود ابتلي ضحكت.. كرصني من خدي وطلع.. رفعت راسي للسمه.. وكلت يارب ساعدني هيج وترجع علاقتي باهلي والله اشتاقيتلهم..
نمت وكعدت صباحية العيد.. الساعه 6 طلعت من غرفتي.. طلع بكر.. رحت عليه عايدته.. وكتله انشالله تحقيق الاماني..
باوعلي وكال امنيه وطالبها من الباري يحققها ورفع راسه للسمه.. ضحكت.. كتله من الصبح كاعد حتى الشمس بعدها مطالعه
كال جنت متانيج اطلعين.. علمود اعايدج.. هههه ..كال يله رايح.. كتله ويين.. كال ادرك صلاة العيد بالمسجد غير..
طلع عمو خليل عايدنه وكاله لبكر هااا تروح نصلي العيد.. كاله يله.. مشو.. واني اباوع للحمام.. اسبح لو لا..
اووف والله بارده يعني ضروري نسبح بالعيد اخخخ.. غير لازم نطلع غير وجه.. شغلت الهيتر بالحمام..
ورحت حظرت ملابسي ودخلت.. سبحت وركضت لغرفتي.. ضليت كاعده ساعه يم الصوبه واباوع للتلفزيون وبرامج عيد الاضحى..
لحد مندكت الباب.. طلعت.. بكر كال يله.. كاهي وكيمر وعسل.. تتريكين.. كتله طبعا هعع.. طلعت عايدت عمتي..
وكعدنه.. صاح بكر ليش مكعدتو عادل.. كالت امه ما نايمين خاف من العركه.. كاللها يا عركه.. كالتله غير اليل كله صياح ويطابخون..
يمكن كاتل حنين لان سمعت صوت صريخها.. كتلها عمه عليمن كالت والله ما ادري اكيد مضوجته وكاتلها تستاهل..
بكر كال معليكم.. حياتهم تخصهم.. اتركو واكلو.. كعدنه ناكل.. دخلت حنين.. عينها مورمه يمكن ضاربها..
صبحت حتى ما عايدت.. كالتلها عمتي متعرفين تعايدين اهلج ما علموج.. صاح بكر يمممممه..
كالتله وغمه.. هسه احنه شكلنه.. كاللها اكلي.. سمر راح تخلص الكاهي وانتي تباوعين لحنين..
ضحكت.. كالت صدك شنو شو انتي جنج مشايفه بلعتي الكاهي كله.. كتلها عمه والله بس 2 اووف منك بكر.. ضحك..
دخل عادل فرحان ويصبح ويعايد وخبص الدنيا بخباله من الصبح وكل شوي يضربني على ركبتي من وره..
ويصيح اذا وجدت علبة مفتوحها اضربها ولا تخف من صاحبها.. واني اتصايح وياه واصيح بعمه عليه..
وحنين بدها تاكلني بعيونها.. طلع بكر وعادل وعمو خليل يعايدون اقربائهم واصدقاءهم.. اشو هاي هجمت عليه.. وتغلط وتصيح..
والله لا ينطيج ووجه الفكر.. كتله هيي هيي شبيج من يمج انتي.. كالت ام الرجوله.. مخليه بكر محبس بأيدج..
وتردين عادل هم.. والله اذا تقربتي يمه شعرج اكطعه.. كتلها لا والله كيفي.. عادل زوجي وبكر ابن عمتي وحمايه.. انتي شكو..
اجت عمتي كالتلها انتي شو هواي تلغين.. كالتلها عمه البارحه من وراها يضربني ويكلي ترحين فدوه لحذائها..
بلله هاي اني اروحلها فدوه.. لو بيها خير ما تاخذ نفسها.. كتلها هوووب هوب شو انتي ما تعرفين تحجين..
اغلط ويه نفسي ولا اغلط ويه واحد بالحرام.. بس الساقطه تسوي هلشي.. والحليم تكفيه الاشاره..
عمتي صاح اااااااااااالله اكبر على روسجن 24 ساعه مناكر حتى بالعيد معارك.. انطني عباتي اروح اعايد الناس.. احسن ممكابلتجن..
طلعت عمتي.. اني عفت حنين تحجي ودخلت لغرفتي اجت وراي ودخلت.. وكالت باعيلي مو عبالج ما اعرف بسوالفج..
عبالج ما ادري بذيج الليله شسويتي.. باوعتلها باستحقار شسويت.. كالت شفتج لما طلعتي بنص الليل وطافيه الكهرباء..
ورحتي الغرفة بكر.. شفت وجهج بضوه موبايلج.. هم زين الله طلعني للحمام بوكتها.. جان هرمتي براحتج جوه ستر الليل..
كتلها اي وشرايده.. كالت لا عبالج والله سمعت كلشي وسمعت بكر شلون يعترفلج بحبه.. بس متانيه فرصه اوكعج والله ومحد يخلصج من ايدي..
كتلها هااااا والله دطلعي لعد ودوريلج على فرصه حبابه.. يله برا وسدي الباب وراج.. كالت تهون يسمّيره..
سدت الباب وطلعت.. صفنت هاي خاف صدك تحجي.. اي وتحجي شسويلها.. اني ما عندي شي ويه بكر..
وحتى لو حجت بكر موجود وهوه يعرف يحلها.. ما هتميت للموضوع.. وبقيت بغرفتي.. للضهر.. طلعت اكلي سمج للغدا..
اجت عمتي.. كالت ذوله شبيهم عادل ومرته يطابخون.. شجاهم اليوم.. كتلها يطبها مرض تستاهل السانها ينكط سم..
كالت اي والله هيج ويكتلها ويطلكها اخخخ يرادلها بخت.. كتلها شعلينه.. دنحجي طب عادل.. كالتله عمتي شبيكم متستحون اصواتكم طالعه..
كاللها يمه خبلتني من البارحه اتزن وترن براسي شعندك رحت السمر.. كتلها وج ماكو شي بس تريد اوديها لاهلها.. ماكو بس تصركع براسي..
كتلها دتعاي خل اطلع قهري بيج واخذت المقسوم وما تابت وهسه هم ردت نفس الاسطوانه…
كالت عمتي شنو تردين ترحين لاهلج. كتلها اي.. اريد اروح اطلب العذر من ابويه واكطع الزعل.. بلكت يرضون عليه..
كالت.. اني اروح وياج مشتاقه لابوج اريد اشوفه.. كتلها علووا بعد احسن.. دنحجي وطبت حنين تحجي ويه عادل..
كالت عمتي اوي لا هله اروح احسن من صوتها.. وطلعت.. اني واكفه اكلي وهاي تتعارك وياه تكله شعندك واكف يمها..
يكلها بكيفي مرتي وعاجبني اوكف يمها احظنها انتي شكو.. واجه حظني حيل من وره ويشم بركبتي كدامه..
كتله عادل دووخر يمعووود.. همس بربج غلسي خل احرك دمها.. كتله يمعود جاي اكلي السمج راح يحتررررك..
اميل بجسمي منا ومنا واحاول اوخر منه.. وهوه كامشني ويبوس.. وهاي تشيل روحها وتركعها وتجر بيه..
واني لازمه الخاشوكه اطلع سمج وهمه يتعاركو وعادل لازمني.. طلعت السمج كوهوخليت وجبه جديده…
ودرت جسمي.. وخرت من عادل.. كتله يمعود ما النه خلكها هاي دعوفها.. بقت تغلط وتفشر عليه..
باوعت لعادل.. كتله هاي شبيها تخبلت.. احجي ومخليه اديه علكاونتر ومنتجيه عليه..
جان يجي عادل ويكلي معليج بيها تروحلج فدوه حياتي.. ويبوسني من شفتي.. بقيت مجمده بأيده..
وخرت منه بساع.. وحنين شافت الصار كدامها.. كالت والله لو تصير ذهب بعد ما اريدك.. دارت وجها وراحت.. وهوه يصيح درب السد عساه لا رد..
هوه راح.. واني ضليت صافنه ليش هيج عادل يعاملني.. معقوله تقبلني.. وديوحيلي انو يريدني..
اوف يا عادل اني مو لعبه وتلعب بمشاعري.. شوكت ميعجبك تتقرب وشوكت ميعجبك تتركني..
كملت الغدا.. حنين لمت ملابسها.. وطلعت وعادل طلع ياخذها.. خليته وكعدنه اني وعمتي نتغده..
دخل بكر.. سلم وكعد ياكل ويانه.. سولفتله عمتي على مرت عادل بس ما تدري لان باسني كدامها.. كالتله غيرانه من سمر..
كال شعندج ترحين لاهلج.. كتله اريد اتصالح وياهم بلكت من ويايه عادل يخضعون واليوم عيد.. بلكت الله ويقلبون صفحه ويايه..
كال هاا خير انشالله.. بقيت افكر باللي سواه عادل.. وكلما اتذكر السواه يكزبر جسمي..
قررت انطي عادل فرصه.. وارضي ضميري.. ميصير هيج اني معلكه.. كلبي لبكر.. وعقلي لعادل..
لو عادل تقبلني.. اشيل فكرة بكر اساسا واكمل حياتي ويه عادل ولو عادل ما قبل خلص امحيه من حياتي وفعلا اعتبره اخ وما يربطني بيه اي شي..
تانيت عادل يجي ياخذني لاهلي هسه يجي هسه يجي.. ماكو صارت ال10 بليل وهوه ماكو..
لحد ما اجه الساعه 11 بليل نص سكران.. طلعتله كال سمر اسف والله نسيت.. كتله عادي باجر..
رحت للغرفه.. لبست ملابس خفيفه ثوب فانيله ربع اردان ودلعه.. لون اصفر.. وجوه الركبه.. صيفي رغم البرد
قررت اختبر عادل لو رادني اله اليوم زوجه راح اعتبره زوجي وانسى كولشي غيره لحتى ابري ذمتي كدام الله.. وارضه بقسمتي شسوي
خابرت على عادل.. كتله عندك شي.. كال لا ليش.. كتله ضايجه تعال يمي نسولف.. كال اي عادي جيت..
قفله.. اني ركضت للمرايا نثرت شعري وتعطرت.. اندكت الباب.. فتحتله مبتسمه.. وانصدم ابكر ديفتح اباب غرفته..
دار وجها عليه.. بقى صافن وفاتح عيونه.. عادل دخل وسد الباب وراه… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
مـا ردت غـيرڪ ,, وانتـه غـيري تــريد😔💔✋
الله يعين اليحب من طرف واحد..شاركوني ارائكم وتوقعاتكم.. متابعه ممتعه..
#زينب_ماجد..

حكاية سمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن