الجزء الثاني البارت الثامن عشر

3.2K 142 13
                                    

حكاية_سمر

،،،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،،،

البارت_18

مشت الايام.. وعمار رجع ياخذني ويجيبني بخط بسيارته.. كام ياخذ بس الطالبات.. بس ست نرمين يكولي ما اروحلها بعدد..

طريق بيتها صعب.. نتأخر كل مره من وراها.. استغربت ليش هيج يحجي.. عاتبتني هيه ليش ميجي..

شنو صار زوجج وعززتي علينه.. كتلها شنو عززته. هوه خط.. بالعكس لو اخذج نستفاد بفلوسج..

بس هوه يكول نتأخر.. تفاهمي وياه لدخليني بالموضوع..

اني ابد مو نبه وغبيه.. كل هلاشارات.. وابد محطيت بالي على شي..

وصلني اليوم هوه للدوام.. دخلت للمدرسه.. لعبت نفسي.. ما اعرف ليش..

رغم الدنيا بارده.. اكو ورود بالمدرسه زغار بس عطرهم حيل فواح بالمدرسه..

من اشتمه روحي تطلع.. احس اريد اذب معدتي كلها.. اليوم لا كمت فعلا اتقيئ منهم..

دا ادرس.. سمعت صوت الاذان.. تذكرت الاذان.. مع الاذان اذكرت عادتي الشهريه.. صار شهر ونص ماكو..

معقوله حامل.. كملت دروسي.. وقبل الدرس الاخير طلعت.. جان دنيا العصر. طلعت علشارع العام مال المدرسه..

اكو محلات ومختبرات هم اكو .. رحت سويت تحليل دم.. كال ربع ساعه.. كعدت انتضر..

شوي وصاح.. سمر فرحان.. كلت نعم وكمت.. كال حامل مبروك.. سمعت هلكلمه. احس طرت من الفرح..

حيل احب الاطفال واتمنى يكون عندي هيج طفل مثل العابيه اداريه.. للحظه اتذكرت بكر..

خليت ايدي على بطني. اوف جنت اتمنى اكون احمل طفل اله.. بس الله مكاتبلي قسمه وياه..

يله الحمدلله المهم حيصير عندي طفل.. اخذت النتيجه.. ورحت خابرت عمار.. كال راح اوصل.. كتله اوك شوي ونطلع..

مكتله اني بالمختبر ردت افاجئه.. رحت للمدرسه.. لكيت عمار صاف الخط.. وكاعد وره الستيرن يخابر..
ردت اكمزه.. بس سمعته يحجي..

كلت خل يكمل اتصاله واكمزه.. بقيت واكفه.. يكولها لا تلزكين عاد نرمين.. انسي اني متزوج هسه.. اي اي اعتبريها نزوه..

ما اكدر سمر كامت تشك بطلعاتي بليل ما اكدر اجيج ابتعدي مني.. بقيت مصدومه.. ضميت التحليل بجيب البنطرون..

وتراجعت.. ما حاجيته.. ما اعرف.. ماكو مشاعر ما احس ضايجه عليه.. لان ما احبه ما املكله مشاعر غيره واغار عليه..

بس احس تفشلت.. لان اجيت افاجئه بحملي.. يله يمكن حتى بهاي ممقسوملي افرح.. خليت ايدي على بطني..

وكتله حبيب امك انته .. انته فرحتي الي وبس ما اتشاركك ويه احد.. سويت روحي جايه عليه وطلعت صوت بالحذاء انتبه بساع..

حكاية سمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن