الجزء الثاني البارت الثالث

3.9K 142 16
                                    

#حكاية_سمر.. (( الجزء الثاني )
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت3
سمر،، بكر ولو حاولو يقتلوني..
بكر،، لو كان هذا قرارهم. ما عندي غير حل اخذج واشرد لحدود تركيا..
وهناك اتفق ويه ناس اطلعنه تهريب.. ما كدامنه غير حل..
سمر،، يا رب دخيلك بلطفك ورحمتك..اشملني..
بكر،، لتخافين سمر بس قوي نفسج ولا تخضعين محد يكدر يدنالج.. بس لو شافوج ضعيفه ياكلوج..
سمر،، اتوكلت على الله وهوه حسبي ما اكدر اتحكم بكولشي هوه يتكفلني..
بكر،، والنعم بلله ميخيب اللي يتوكل عليه..
سمر،، يله اروح مع السلامه..
بكر،، الله وياج ولتخافين واي شي يصير خابريني ٱפگـيہ.. مو تنسين
سمر،، انشالله .. باااي.. سديت الموبايل .. يربي شلون مشكله .. شلون لو اهلي ما تقبلوني واعتبروني عار..
يربي ردت اعيش بعيده عنهم وهم راح ارجعلهم.. عليك ياربي.. خليت راسي علمخده..
فكره تاخذني وفكره تجيبني.. لحد منمت.. كعدت الصبح.. باوعت الساعه 7..
لبست حجابي ونزلت.. امشي بالبيت .. البيت هادئه.. بس صوت قرائه يجي من الصاله.
دخلت لكيت كمال لازم كتاب وديقره.. تقربت كتله صباح الخير..
كمال.. صدق الله العظيم.. رفعت راسي.. صباح النور..
سمر.. عقدت حاجبي من صدّق.. كتله تقره قران؟؟
كمال.. اي ليش وين المشكله.
سمر.. افتكرتك مسيحي
كمال.. هههه لااا الوالده ونسرين مسيح .. اصلي مسلم والدي من عشيرة بني اسد ..
سمر.. ابتسمت.. حلوو.. اسفه قاطعت ترتيلك..
كمال.. لا عادي دا ارتل بين ميجي السايق مالتي..
سمر.. ليش باجي للان مكعدت..
كمال.. تروح ب9 وتاخذج وياها حتعرضج ؏لجنه يشوفون وضعج علمود يساعدوج..
سمر.. ممنونه منك ومن باجي هوايه.. على مساعدتكم..
كمال.. لا عادي هذا واجب انساني..
سمر.. ابتسمت.. رحت للمطبخ.. لكيت جاي على نار هادئه.. طفيته..
درت كمال وراي.. كال اذا كمل تكدرين تصبيلي استكان.. ولو اتعبج..
كتله لا ولووو .. ثواني.. صبيتله.. جاي وخليته اله علميز.. طلعت جبن من الثلاجه..
قصصت منه بماعون وخليته كدامه. ابتسم وكال شكرا..
عفته وطلعت ياكل براحته.. كعدت باجي .. صارت بوجهي.
اشواق.. ها سمر صباح الخير..
سمر.. صباح الانوار باجي..
اشواق.. لازم نبدل وترحين ويايه للـ لجنه اعرض حالتج.. الهم.. اني كتلهم عليج بس لازم يسمعون منج
سمر.. اي نطاني فكره كمال عن الموضوع. دارت وجهها لكمال وكالتله..
اشواق.. كمال انته هم اريد حظورك ويانه من نودي سمر لاهلها..
كمال.. ليش بشنو يفرق وجودي..
اشواق.. نقيب والك رتبتك وهيبتك.. كلمه حاده منك تهديد .. تنطي عدهم ردت فعل
كمال.. اي عادي ماكو اشكال.. خابريني واني استأذن واجيكم.. اهاااا اجه علاء السايق يله اني اتوكل
اشواق،، موفق .. الرب يحرسك.. طلع.. انداريت لسمر.. يله بنتي خل نتريك علمود هم يله نبدل ونروح ٱפگـيہ
سمر.. انشالله.. رادت تكوم. تسوي ريوك.. كتلها باجي اني اسوي..
اشواق.. لا حبيبتي انتي تعبانه ما اريد اتعبج..
سمر.. انتي مو تعتبريني بنتج .. وتكوليلي البيت بيتج.. خليني اخذ راحتي ابيتي ههههه..
اشواق.. اي والله بيتج واحنه خطار .. فدوه لكلبج بنيتي..
سمر.. كمت طكيت بيضتين عين.. وحميت الجاي وحظرت الطاوله كعدنه تريكنه.. كملنه..
صعدت.. تلاكت نسرين بوجهي.. صباح الخير.. كتلها صباح النور..
نسرين.. هااا وين..
سمر.. راح ابدل واروح ويه باجي علمود موضوعي..
نسرين.. اهاا موفقه.. تعاي دا انطيج ملابس مني..
سمر.. لا عادي البس مال البارحه..
نسرين.. تعاي يا عيني قابل شمنطيتج هيه ملابس..
سمر.. يسلمو.. رحت وياها اختاريت.. بنطرون ابيض وستره صفره وبدي اسود.. والجنطه وياهم..
اخذتهم ورحت بدلت.. كملت نزلت لباجي.. هيه جانت فوك تبدل.. كملت نزلت..
طلعنه بسيارتها ورحنه.. وصلنه عرفتني على ثنين رياجيل وبقو يحجون ويايه ويسألوني واني اجاوب..
وسولفتلهم قصتي بما جرت.. بس مجبت طاري بكر ومشاعره.. فقط معاناتي مع عادل واحمد..
تعاطفو ويايه.. وبقو يحجون ويايه.. ويدعموني ويقووني.. خابرت باجي على كمال..
كاللها نص ساعه واني يمكم.. اني بهلمده.. طلعت خابرت بكر.. وخبرته باللي صار.. كال تمام..
اجه كمال.. رحنه اني وباجي ورجال اسمه مؤيد عضو بمنظمة حقوق الانسان.. بسياره.
وكمال والسايق والحمايه مالته بسياره ثانيه..
وصلت بيت.. اهلي.. لا ارديا جسمي صار يرجف.. والمغص لزم بطني.. خليت ايدي على كلبي..
لزمتني باجي.. كالت لا تخافين.. واجهي بقوه.. ورفعي صوتج وسمعيهم .. ووقفي ظلمهم..
تره الظلم يحيى بالسكوت.. هزيت راسي اي..
كمال.. شحدهم يلزموها ازين شواربهم والله..
سمر.. ابتسمت.. بخوف وبقلق.. دكت باجي الباب..
اني واكفه بسدها.. فتحت امي الباب.. شافتني صرخت وفتحت اديها سمر يمه بنيتي..
ركضت لحظنها ..ماما حبيبتي وابجي.. وتكلي وج يمه ما خلينه لا مستشفيات لا مراكز تعتب علينه وين رحتي يمه..
سلمت عليها باجي.. وخرت امي وردت السلام..
اشواق.. نحجي علباب لو نفوت..
امي.. لا استغفر الله تفضلو..
سمر.. دنفوت.. وطلع احمد.. وصرخ بوجهي. ساقطه اجيتي.. اله اذبحج اليوم كلبه..
وهد عليه راد يضربني.. وكف كمال..
كمال.. هوب هووب تايهتلك وتهد عليها..
احمد.. دفعته قوي.. وانته منو وداخل بيتي.. اطلع برا يله براا..
كمال. احترام نفسك لك.. طلع الباج مالته كدامك نقيب كمال امر فوج.. كلمه زايده اشمرك سجن سنه ما تطلع..
احمد.. خاب دروووح يذبني سجن اطلع من بيتي اطلع.. وهاي حسابها يمي..
سمر،، راد يهد عليه،، لزمه كمال بوكسيات وتعارك هوه واحمد .. دخلو الحمايه مال كمال خذوه..
شالو احمد وهوه يصيح سمر والله اذبحج.. سمر اشرب من دمج.. ولج اني عار لو ما طميتج..
بقت دموعي.. تجري.. امي من شالو احمد واخذوه.. بقت تصرخ ابني عوفو ابني..
وتتعارك وياهم شرايدين من عدنه انتو امشو مالكم شغل بسمر احنه نحل مشاكلنه امشووو عوفو ابني ..
اشواق.. ام سمر عيني.. احنه مو ناوين نعتقل ابنج ولا جاي نهددكم..
احنه من منظمة حقوق الانسان.. والمنظمه اتبنت قضية سمر..
سمر لو تعرضت للضرب او تأذة راح يعاقب كل شخص يأذيها بالقانون.. وهذا النقيب كمال والاستاذ مؤيد شاهدين على تهجم. اخوها ومحاولت قتلها كدامنه..
امي.. شتردون انطيكم بس عوفو ابني.. ولج سمر ناويه تهجمين بيتي.. احجيييي..
سمر.. باجي فدوه عوفوه اعرف اني راح انكتل .. ما اريد اورطكم ..
اشواق.. سمر تهدي وقوي نفسج.. التفتت لكمال.. كتله اتركه.. وهدده لو سوه شي تاخذوه..
راح كمال شوي واجه جايبه والحمايه وراه.. واحمد بده ياكلني وهوه واكف..
دخلو جوه كعدو بالصاله.. بابا جان نايم جوه.. من سامع بالصياح.. مخلي نجوى تشيله على كرسي متحرك..
واجه.. شافني دار وجها مني.. ويحجي وي امي والسانه ثكيل شفته بهلوضع انهاريت..
كمت ابجي.. اجت نجوى حظنتني حيل وتبجي وتكولي سموره والله خفت صاير عليج شي..
والله ردت اجن بغيابج.. عبالي انتحرتي. بوستها وكتلها الله موجود ما تاركني..
دنحجي وطب عادل لزمني من راسي.. وضربني بوكس على حلكي ضل يجري دم وهم فوكاي
ويصرخ ساقطه بنت الكلب تردين تفظحيني تشردن من بيتي.. تردين تجيبيلي العر.. ولج احنه عار اذا ما كتلناج.. بقت نجوى وامي يدفعوني بيه واني اصرخ وهوه يضرب
لحد ما لزمه كمال ودفع للحايط وجرتني باجي اشواق وراها واني ابجي وامسح الدم من حلكي
واصيح .. الله لا ينطيك يا كلب يا حقير .. ما كفاكم اخذتو حتى طفلي البطني.. شاريد مني بعد شرايد هيه بس روحي بقت اخذوها وخلصوني..
اني اصيح وهوه يصيح ويغلط ويكول اشرب من دمج والله ولازمه ابوه وابن عمه صلاح..
كمال.. لك انته صاير رجال وتتقوه على مره.. تفوو💦 علمراجل اللي تستقوي علنسوان..
عادل ..انته منو وادافعلها ابن الكلب.. صاحبها .. اكيد لاعبه وياك ال****** ..وجاي ادافعلها.. وبقى يتضارب ويه كمال
سمر.. عادل يصيح وكمال يصيح ويبوو الهوسه ما تعرف منين واحمد لازمينه الحمايه بالصاله..
يافضيحتج يا سمر منين ما اخليها سوده مصخمه..
وهمه يتعاركون.. ادخل الاستاذ مؤيد ..
مؤيد.. تره هذي مو حاله.. شنو هلتهجم على هلبنت المستضعفه..
فعلا طلعت مضطهده من قبل اقرب الناس الها.. بافعالكم. هاي عبالكم ما تتحاسبون..
هذه انسان واذيتها راح يعاقبكم عليهارالقانون واني والنقيب واالاستاذه اشواق نشهد على الضرب والتهجم اللي تعرضتله البنت سمر..
خليل.. قانونيش هذا يابه .. القانون ما اله دخل بينه.. بتنه شردت من بيتنه ونريد نربيها..
احنه ناس ولد عشاير .. شنو تاليتنه نسوانه تشرد من بيوتنه.. وما ندري وين تهرم وتلعب ..ومن نريد نحاسبها يوكفلنه القانون..
مؤيد.. تحاسب بنت ما غلطت .. ميجوزلك ولا يجوز لاي عشيره كانت.. لو ماسكها بفعل حرام جان القانون اعطاكم الحق. .
بس البنت عدها شهود ان هي كانت مريضه وتتعالج ومكانت بغير وضع..
والنقيب كمال يشهد هوه وحمايته وافراد سيطرة الاسكان ان سمر جانت طالعه فجر الساعه 4 وعشره تحديدا ..
وجانت بحاله يرثى خارجه من عمليه جراحيه بيومها واغمى عليها.. وتم نقلها للمستشفى ومعالجتها
واكو تقارير مشتشفى وكلام دكتور يثبت هذا الشي وان هي كانت تعالج ما كانت بغير مكان..
فاي عشيره واي تقاليد تحكم على بنت بالقتل وهيه ما اذنبت.. احنه مو بغابه والقانون ومنظمات حقوق الانسان وجدت..
لنصرة هكذا اناس مضطهدين.. واكولها كدامكم.. سمر بالغه وقضيتها انرفعت واني والست اشواق والنقيب كمال
شاهدين على تعرضكم الها وضربكم واراقت دمها.. وقادرين هسه ناخذ زوجها واخوها ونحكمهم..
بس احنه ما نريد نعقد الامر.. وخاطب بالتي هي احسن.. راح نجي بالحسنى.. لو شفنه الحسنى ما فادت ..ذاك الوقت راح نتصرف قانونيا ضدكم..
سمر.. بقو يجادلون ويحجون وعادل يحجس ويفشر بصفحه وكمال يرد عليه وعمو خليل يحجي والاستاذ مؤيد يرده..
واصواتهم ضخمه تعالت بالبيت .. بهلاثناء ابوي يحاول يحجي بس صوته كوه يطلع..
ما تحمل وتخربط.. ضجو بيه.. واخذه احمد وخلاه بالسياره وركض بيه وامي تلطم على خدها وتدعي عليه
عزا العزاج سمر.. راح تذبحين ابوج.. راح تموتيه من وره مصايبج.. بقت باجي اشواق تهدي بيها وتحجي وياها..
واني ونجوى واكفات يم الدرج ونبجي.. انوب دخل استاذ مؤيد وعمو خليل وعادل وابن عمه صاحوني..
اجيت كعدت بالصاله حجه وبايه استاذ مؤيد.. كال بنتي هاي احنه هنا كاعدين لنحل موضوعج..
شنو اللي ترديه.. كتلهم ما اريد شي غير طلاقي من عادل..
صرخ عادل.. واليكول اني ميت على شكولج بنت الكلب.. ولج انتي خلج كح.. شمروج على كلبي وخلوني استر عليج..
كاعده بنص بيتي وتعشك اخوي شايفين هيج سامعين بيها قبل مره تعشك اخو رجلها..
ولج مو زين اني صابر على خياساتج.. لو ما امي من زمااان اني شامرج وخل يكون بعلمج يحقلي اخلي طلقه براسج واكتلج..
مؤيد.. لحظه لحظه لا تاخذنه بصياحك ابني.. تتهم زوجتك بعلاقه غير شرعيه مع اخوك.. هذه تهمه خطيره ..عندك دليل يثبت هلشي..
عادل.. كلها تدري الساقط الماخذ دور العاشق الولهان شنو مشاعره اتجاها..
سمر.. اذا تعرف بمشاعره وبكر عنده هيج مشاعر وانته تدري بيها وساكت اذن انته مو رجال وفد واحد مكرن
وقابل تخليني على ذمتك وانته تعرف مرتك عدها علاقه ويه اخوك.. كام يغلط ويفشر بصياح..
كعدوه. كالو سمر اكو هيج شي بينج وبين اخوه توجد هكذا علاقه..
كتلهم ابدا.. بكر رجل وكفلي وكفة اخ.. وهذا الكدامك اليكول سترت عليها.. ما ستر عليه.
وانما تفاوض ويه اخوه عليه وباعني اله ب10 ملايين.. اكو رجال يبيع مرته لاخوه بفلوس..
عادل.. ولج بنت الكلب اني بايعج بنت*****
سمر.. اي بعتني والكل يشهد. وره زواجك انته المصرف تاخذه من بكر وما عندك اي وضيفه منين جبت فلوس المهر والزواج لما اتزوجت..
جيبو بكر وهوه يشهد اخذ من عنده 10 ملايين في سبيل ما ينطيني لاخوي ويذبحني ويستر عليه.. واني اصلا لاغلطانه وي احد ولا ابد. وهوه كولش زين يعرف هلشي.
وكال لبكر انطيني الفلوس وانته شيل مسؤليتها.. وعشت عمري كله على بكر الربع دينار اخذه من بكر..
ما كلف نفسه فد يوم وصرف عليه.. حتى توصيلة الجامعه جان بكر متوليها ياخذني ويجيبني..
وين جانت غيرتك من هوه شايل مسؤليتي ومتولي حمايتي ودراستي.. يا رجل يا محترم هسه جاي اطلع بكر مو زين وعينه نكسه.. العايش كل عمرك بخيره
عادل.. رجال و غصبا عليج كح… اني جنت مأمن بيكم تاليتكم تسافرون لالمانيا الله يعلم شصار بينكم هناك..
واجت مناك كبل طلبت طلاك.. ولما احمد ما قبل وكسر راسج وراد يكتلج..
بكر الكلب كعد يتوسلي علمود ارجعج على ذمتي وما انطيج لاحمد يكتلج..
سمر.. لك عيب استحي واحفظ مي وجهك هذا الكلام يقلل منك ميرفعك تتهمني هسه عندي علاقه ويه اخوك.. وانته مبقيني ابيتك وممطلكني..
.. لما جنه بالمانيا رحنه علاج لعيونه والكل يشهد بهلشي.. وابراهيم جان ويانه مسافر..
جيبه وخل يشهد شنو جنه نسوي بالمانيا.. ولما طلبت الطلاك من. وره كلامكم عليه..
رحت وياه اساعده بصفته اخ.. اشكال والوان الحجي شمرتو عليه.. وطلعتوني ساقطه..
وقررت اتركم عشنو باقيه وياك متكلي انته هم رجال وابقى وياك بس غير ضيم اهلي شامرني عليك..
مؤيد.. ابني عيب تتهم زوخج باخوك وانته ما عندك دليل عليهم .. اللي فهمناه من الكلام ..اخوك جان متكفل مرتك..
وشايل مسؤليتك.. وانته اللي انطيته وسمحتله يتكفل مرتك.. ومدام انته حملت اخوك حمايتها ومسؤليتها..
عيب تجي تتهمه بهيج تهمه وتكول عليه عنده علاقه وياها..
عادل.. شتهم ولكم انتم تفهمون لو لا .. يابه احجي لخاطر الله .. ما جان الليل كله يبجي ويصرخ باسمها وهوه سكران
ما رفض يتقرب المرته عروس علمود سمر. ما قرر يترك مرته ويسافر بس لان سمر حبلت مني..
ولكم كل هذا بالعه وساكت من وره امي اليوميه تحجي براسي وتكلي اسكت..
كله من وره امي علمود المصرف والفلوس الينطيهايه بكر خلتني ارضى اسمع اخوي يصيح باسم مرتي واسكت..
مؤيد.. هذه اتهامات خطيره ابني .. انطينه دليل ملموس يؤكد ان اكو علاقه غير شرعيه بين سمر واخوك..
انطينه شاهد واحد على كلامك..
عادل.. بويه احجي شبيك ساكت.. مو انته اليوميه تجر بكر من الكراج وهوه لازم العود ويغنيلها ويصيح بسمها.. وتكله فضحتنه
خليل.. عادل تجاوزت حدك.. عيب بكر اخوك الجبير وما يسوي الكلته.. بكر ابني واعرفه ذهب ما يطلع منه الشين.
سمر.. فرحت بداخلي من عمو خليل ما انطه ابكر.. واني اعرف خليل كولش زين يدري بمشاعر بكر.. بس ما انطه بيه.
لان بكر هوه الكل بلكل الهم ولو اعترف عليه راح يخسره .. وخليل حيل يحترم بكر وما ينطي بيه حتى لو سوه الغلط..
سمر.. شفتو.. ابوه بنفسه ديكذبه ولسه يتهمني.. هيج رجل من حقي اطلب الطلاق منه. لان ما شفت منه غير الاذيه والقهر..
من حقي اعيش براحه.. لا غلطت ولا ارتكبت حرام .. ودا اتعاقب بدون ميطلع مني غلط..
همه يتهموني بكلام ويصدكون نفسهم.. عادل كام يشيل روحه ويركعها ويتحلفلي ويصيح وعافنه وطلع ..
وخليل مخنز عليه شلون هيج حجيت.. طلعو كلهم باوعتلي باجي اشواق وكالت التليفون يمج اي شي يصير وياج خبرينه..
كتلها انشالله.. كالت احنه اخذنه تعهد لو تعرضولج بعد نتصرف قانونيا ونحكمهم ..
طلعوو.. اجت امي.. كالت الله ياخذج ولج فضحتينه ولج مي ما خليتي بوجوهنه مي نزلتي روسنه .. انتي ما تستحين..
-شسويت يمه. هاي فوك ما تصيرين ويايه وتنصريني.. تصيرين ضدي.. شسويت..
-الا كولي شنو الما سويتيه.. ولج يمعزايه اكو وحده تسوي سوايتج.. تشردين من بيت رجلج.
-يمه شردت من بيت رجلي من ضلمهم.. ما شردت ويه صاحبي لغير محافظه وكسرت وجوه اهلي..
حجيت هيج.. ضربتني راشدي حيل..
-وج سمر تعيريني .. ولج بت بطني تحجين وياي هيج.. انعل الساعه الجبتج بيها حقيره
-يمه كافي لخاطر الله كافي.. مليت تعبت مليييييت ..تحللون النفسكم وتحرمون عليه.
انطوني ذنبي شسوووويت.. اكدر اسوي السويتيه انتي.. واشرد ويه اللي اريده واعوفكم وراي وما اهتم لسمعتكم
واعيش اجمل حياة بعيده عنكم وعن ظلمكم.. اكدر باستطاعتي كولشي اسوي وما سويت..
ليش جاي اتعاقب.. يعني تجبروني علحرام كوه.. يمه حرام عليكم والله.. تعبت والله تعبت..
لا روح ولا جسد ضل عندي.. حيل ما ضل بيه من القهر والله .. دكاااافي.. عفتها وصعدت ابجي..
اجت يمي نجوه تبجي وتمسح بدموعي.. كتلها نجوى شسوي مليت.. ولج بكر ينتظر الكلمه مني..
علمود اروح وياه ونعيش حياتنه.. ورافضه وساكته ومتحمله.. علمود لا ااجيبلهم العار وتالي اطلع مو زينه..
نجوى.. بكر يعرف بيج.. انتي وين جنتي..
سمر.. مسحت دموعي.. كتلها اي..
نجوى.. وج شلون عرف هوه الاجانه متخبل وكال سمر ماكو..
-شوكت اجاكم…
-قبل يومين من الصبح جان حيل مقهور ويدور عليج..
-اي خابرته بيومها بليل وكتله ودليته عليه..
-وما كاللنه واحنه ميتين اندور عليج..
-شيكلكم.. بيومها دخلت مستشفى.. وحارو بيه
-صدوك اتذكرت شلون وكع طفلج اتخبلت من سمعت حامل واجهضتي شلوون عادل مو ميتقربلج.
-لج الكلب تقربلي بليله وطبعا بتخطيط وجبر من عمتي ساميه.. علمود تجبر بكر يأيس مني وياخذ مرته..
-واخذها..
- لاا بس سكر كولش لحد الثماله بيومها لما عرف عادل متقرب مني.. وهمه استغلو الوضع وخلوه يدخل على مرته..
- خطيه والله يكسر خاطري لو تشوفيه شلون اجانه هنا والدموع تلمع بعيونه وهوه يصيح راح اتخبل وين الكاها..
-ابتسمت.. مسحت دموعي.. ذكرتيني بيه.. خل اخابره انطيه خبر هسه تلكين بكلبه النار..
خابرته.. رد .. الو هااا بكر..
-وج يمعوده متت وين صرتي .. شصار فهميني..
سولفتله الصار كله..
-عادل واحمد مراح يعوفوج سمر.. راح يتفقون ويقتلوج حظري شغلاتج خل اجي اخذج..
-ميسوون شي بكر الاستاذ مؤيد خوش حجه وياهم وباجي وكمال ما اعتقد يسوون شي..
-وج انتي تضلين غبيه.. وين اكو قانون بالعراق ويحميج من العشاير راح يموتوج ويكولون انتحرت لو اختفت..
-بكر والله ما اتوقع هلشي .. كافي عوفها على الله..
-نجوى يمج
-اي
-انطينياها
-هاك.. اخذته نجوى كالتله ها بكر..
-نجوى فتحي عيونج واذاناتج زين واتسمعي بانحاء البيت على كل كلمه يكولوها..
تره مراح يسكتون اعرفهم.. راح يحاولون يسون بيها شي. لو حسيتي بخطر خابريني فورا..
-اوك ماشي
-نجوى ما اوصيج حياتها متوقفه عليج.. لو ما درتي بالج عدل ممكن يكتلوها وياخذوها واحنه ما ندري
-لا هاهيه والله راح انزل وابقى مراقبه..
-اي فدوه عفيه ما اوصيج.. انطيني سمر..
-الوو هاا بكر..
- سمر كل ساعه تراسليني.. مو ضروري تتصلين.. حتى لو مسج وطمنيني انتي بخير ٱפگـيہ ..
- ٱפگـيہ
-يله باي .. راح يضل بالي يمج هااا مو تنسين كل ساعه طمنيني لتخليني بالنار..
-افتهمت.. مع السلامه. وج هذا هوااي متأثر بوادي الذئاب .. دا احسه مراد علمدار ويخطط ويوصي ههههه
-ما خسرانين شي هوه اعلم بيهم ويعرفهم.. نراقب ونشوف..
-لا يمعوده القانون وكف ويايه بعد ميكدرون يحجون كلمه.. شفتيهم عادل واحمد شلون سكتو وطلعو ما كدرو يواجهوهم.. يخافون بعد لا يدخلون السجن
-انشالله تكدرين تاخذين خقج..
- اخذت نفس انشالله.. تمددت.. وكتلها اذا اجه بابا كوليلي راح انام.. كالت ماشي..
نمت لهناك وما احس الا نجوى تكعدني بخوف.. وتصيح سمر سمر اكعدي بساع اكعدي..
كتلها شبيج ها شكو شصاير.. كالت جابو بابا هسه ونومو بالصاله وطلعت اجيبله شرشف
واسمع احمد يحجي ويه عادل ويكله اي اليوم بليل اكتلها موت وعود انتظركم حظر سيارة صلاح نشمرها ؏سده
ونغسل عارنه ولا من شاف ولا من دره المهم نبيض وجهنه بين العشاير ونكتلها.. يتبــــــع
🌺🌺🌺🌺
لما العيب يتغلب على حرام .. مو غريب هيج ظلم يصير.. ليمتى تبقى العشاير تحكمنه وقانونه عاجز عن انصاف مظلومنه..
العون من الله لكل مظلوم .. الله ينصره على الظالم
شاركوني توقعاتكم وارائكم.. متابعه شيقه
#زينب_ماجد

حكاية سمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن