#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_11
سمر.. دا ابجي بحظن ماما ما احس الا رجل دفرتني للكاع.. التفتت شفته بابا..
كمت ازحف ليوره من الخوف.. واكف بملابسه العسكريه والغظب يتطاير من عيونه جر مسدسه وسدده بوجهي..
لبدت وره ماما وهوه يصيح وخري منها اغسل عاري بدمها.. وامي صارت كباله وتجر بيه
وتكله.. ابو احمد استهدي بالرحمن.. البنيه ما غلطت وهوه يصيح وخرررري ..كالتله امي دخيلك فدوه والله جايه خطار ما مطلكه..
كاللها طلعيها من بيتي كالتله اي هسه هسه بس اهدء.. كاللها شهدء ولج هاي نزلت راسي..
ولج هاي طينت شيباتي.. تالي عمري خليل يسمعني حجي سم من وراها.. ولج تاليتهم همه مسوين عليه الفضل لان ساترين بنتي..
ولج خليني اذبحها واخلص من عارها وخررري.. امي لزمته بثنين اديها.. واني ابجي.. واخواني الاصغار ملتمين عليه..
كتله بابا والله مغلطت ويه احد والله.. صرخ ما اريد اسمع صوتج طلعي برا.. كتله بابا ما اريدهم حرام عليكم .. موتوني وخلصوني..
كلت هيج.. وما احس الا اخويه احمد.. فوك راسي وجرني من شعري.. كال ساقطه حسابج وياي..
لزمني دفرات على ايدي وعلى جسمي متت من الوجع واصرخ.. وامي تجر بيه.. ويلزمني ابويه بوكسات..
وتاخذني من ابويه.. التمو عليه ثنينهم.. امي فقدت ضلت تصرخ بكل قوتها وتجر بيه.. لحد ما دخلتني بالغرفه وقفلت عليه..
وبقت تبجي وتحجي حرام عليكم بنتي ما غلطت الله لا ينطيكم انشالله بجاه النبي يطلع حوبتها بيكم.. يا ضلااااااااااام..
كاللها احمد طلعيها طلعيها خل اخلص منها طلعيها.. كالته امشي وخر مني انعل ابوك لابو اهلك..
بنتي والله ما انطيها. كاللها ابوي ما اريدها هنا.. اذا طلكوها اذبحها.. كالتله ولكم والله اجت خطار ما اطلكت الله ااااااااااااااكبر على راسكم..
بقو يتصايحون امي وابويه واحمد.. واني واكعه بالكاع والغرفه ضلمه و بس ابجي.. والم خدر جسمي من كل مكان
بقيت ابجي ساعات وكل ساع احمد يضرب الباب ويكلها طلعيها ما اريدها بالبيت..
لحد بليل كولش.. هدء البيت.. وبقيت بين الغافيه وبين اون من الالم.. دخلت امي.. كالت اكعدي..
كتلها ماما ايدي موتتني من الوجع.. كالت عوفيني من الوجع هسه.. كوليلي جيتج شنو.. كتلها يمه عادل ميريدني..
كالت ارجعي الهم.. احمد مخبل ما يرضا تطلكين يذبحوج والله.. كتلها وين اروح.. كالت اتحملي عدهم شتسوين..
الله موجود يشوف ويسمع مايعوفج وحدج.. وانه ناخيه ابو الفضل العباس اليوكفلج ويكفلج وما يخلي احد يجيسج..
كالت منو جابج.. كتلها بكر.. كالت خابري خل يجيج كتلها ماما ما ارريد ارجعلهم خليني هنا الله يخليج.. كالت وج يمه والله يذبحوج ارجعي .
وكفتهم هسه.. منو كال باجر اكدرلهم.. وثنينهم صافين عليج ابوج واخوج.. متكدريلهم..
راح جابت جنطتي وخلتها يمي.. وكالت خابري.. وعافتني وطلعت.. صدوك بجيت بحرڪه احس روحي يتيمه وما الي احد..
رغم وجود اهلي احس بوحده.. مديت ايدي بصعوبه طلعت موبايلي من جنطتي.. لكيت بكر مخابر 13 مره.. زاد البجي عندي..
كمت ابجي بصوت.. اتصل واني ابجي.. كتمت البجي ورديت.. الووو.. كال الو ها سمر كون احد اذاج..
كال هيج انفجرت ابجي بهيستريا.. ضل يصيح شبيج سمر بس فهميني ضربوج بس احجي يمعوده خرب لا تكفريني بس لتبجين وكوليلي..
ما حجيت بس بقيت ابجي. كال دقايق واني يمج ..سد الخط.. دنكت بس ابجي وين صرت ليش هيج والله ما سويت شي..
عقابي اكبر من ذنبي والله.. حرام عليكم تعبت والله تعبت.. مستمره بالبجي واعاتب ويه نفسي.. وسمعت الباب اندكت.. سمعت صوت بكر ويه احمد.. دخل..
كاله وينها.. احمد.. كاله بكر اذا عادل ميريدها احنه نتصرف.. كاله تخسي انته وعادل اكسر روسكم والله.. وينهاااا..
كالها ذيج الكلبه بالغرفه اخذها واطلع وما نريد نشوف وجها.. ولو شفتها مره لخ والله اذبحها.. كاله اي مو زلمه حظرتك..
مد ايدك عليها كبالي وشوف شسوي بيك.. وكف احمد كاله شتسوي.. جره ابويه.. وكاله احمد اتركه خل ياخذها ونخلص
ودفع الباب بكر.. ودخل.. شغل الضوه.. اني متمدده والدموع ماليه وجهي. والالم ذابحني..
ركضلي.. اخذني بين اديه.. وكال كتلج يا سمر لا ترحين اوووف منج .. شالني خله ايدي على كتفه.. وبقى يمشي بيه..
وكف ابوي.. وكاله شوف بكر.. لو خذتها مالها رجعه هنا.. واذا عادل مايريدها.. تنطونياها اني اتصرف وياها..
كاله طيرو انتو وعادل .. ومشى.. صعدني بالسياره وصلني للبيت.. دخلنا البيت هادي كلها نايمه..
دخلني لغرفته.. كصتي جامد الدم بيها.. كام جاب قطن وديتول ويعقملي جروحي.. بقيت اباوع بوجها وهوه يعقمني..
نزلت دموعي واني اباوعله.. كال كافي لا تبجين والله تأذيني دموعج.. كتله ليش بس انته مهتملي..
كال لج والله انتي روحي شتحجين.. واخذ راسي لحضنه.. كتله بكر ما الي غيرك يحميني..
بقى يمسح على راسي.. انتي بس ارتاحي وهذا هو ما اريد اكثر.. بس لتبجين كافي.. والله ميلوكلج الدمع..
شال راسي من حظنه ولزمني بثنين اديه.. ويكولي والله اعيشج اسعد وحده بس اتقوي وسانديني.. ولا تسمحين واحد يضعفج..
هزيت راسي ودموعي تجري.. حظني بثنين اديه بقوه..
حظن حرام صح.. بس هنا فقط احس الراحه الوحيده من هلعالم.. فقط هنا احس بأمان.. ومو ممكن اتأذه..
فقط هنا اكدر انام واني متأكده.. محد يلزمني ولا يدفرني ولا احد يضربني.. اعرف هلمكان هوه ملاذي الأمن..
بقيت سمع دكات كلبه وهوه نفسه يصعد وينزل.. واني خدرانه بأوجاعي.. لحد ما غفيت.. حسيته نزلني ونومني علسرير.. وطلع هوه..
بقيت نايمه مابيه اتحرك بندت.. للصبح.. كعدت.. باوعت الساعه 6 كوه كمت من الفراش.. طلعت لكيت بكر نايم علتخم بالصاله..
ما اعرف بمجرد ما صفنت بوجهه اجتني ابتسامه عفويه.. مشيت بالبيت.. فتحت غرفة عادل.. لكيت الموبايل على اذنه ونايم..
اخذت الموبايل.. باوعت الرقم قلبي.. ولسه الخط مفتوح.. كحيت احمم.. جان تكول ها حبي اسم الله..
كتلها منو انتي.. كالت وانتي منو.. كتلها اني مرت عادل.. جان تضحك وتكول يااااا قصدج خدامته.. كتلها خدمة الزوج شرف..
لكن اللي تخابر رجال متزوج للصبح .. شتسميها.. كالت اشرف منج.. ههه لاعبه شاطي باطي وتجي تبيع شرف براسي..
كتلها تدرين انتي تلوكين العادل يا سبحان الله الطيور على اشكالها تقع.. نفس الزمره.. وقفلت الخط..
باوعته نايم ولا حاس بالدنيا.. وريحة الشرب مخيسه الغرفه.. عفت الجهاز.. وطلعت.. جان تطلع عمتي بوجهي..
كالت شجابج.. كتلها بكر.. كالت وشعدج اجيتي.. ما رديت.. غمتني ومشت.. استغفر الله واتوب اليه..
مشت جان تكول.. والله حلو.. نايمه بغرفة بكر.. وشامره الولد هنا متكسر علتخم.. بكر صحى على كلامها..
كاللها يمه وانتي شكو.. يحجي وكوه مفتح عينه.. كالتله يطبك مرض.. ومشت.. هو يباوعلي بتك عين كوه صاحي..
ابتسمت.. ابتسم.. ومد جسمه وكال عفيه هيج اريدج.. ابتسامتج متفارك غمازاتج ضحكت ههههه
اجه يمي.. كال ضوجتج امي.. هزيت راسي وكتله ابدا.. ضربني على خدي خفيف ومشا يبتسم..
صاحت امه.. تعاي سويلنه ريوووك يلمسعده.. رحت وكفت اسوي ريوك بصعوبه.. بتك ايد اشتغل كوه.. اجه عمو خليل كال هاي شجابها..
كالتله عمتي بكر اكو غيره.. دكعد اكعد خل احجي وياك.. كاللها شكو..
كالتله اليوم عيال رنا راح يجون يتفقون ويانه علعرس.. كالها يا الله بيها الخير..
كالتله يا خير وابنك قافل مايطلع الربع وينطينياه.. كاللها اني اخذ منه.. اجه بكر طب كال صباح الخير كاله ابوه الله جابك..
كاله خير.. كاله رايد فلوس.. هز راسه بكر وكاله انشالله.. كاله مو انشالله ..عرس اختك راح يتفقون عليه اليوم ونريد نجهزها..
كالها عاد تستاهل رنا.. كالتله امك.. انته شبيك متخبل هليام اختك شلون متستاهل.. كاللها واني شكلت كلت تستاهل.. اني من يمي ابتسمت..
هوه باوعلي وابتسم.. خليت الريوك كدامهم.. والبيض وطماطه كبال بكر.. اكلته المفضله هذي ..
كال كعدي.. كتله اي هسه.. رحت جبت الجاي واجيت كعدت.. اجت رنا كعدت.. كامو يتريكون..
كال عمو خليل رجلج ما يكعد.. اني مدنكه اكل.. كال هيووو ..رفعت راسي اني.. كال لا امي.. رجلج ليش ممكعدته..
كتله ما اعرف.. خاف ميكعد.. كال بكر.. هسه شلك بعادل يابه.. شنو يوميه يكعد من الصبح.. ردت اكوم كال بكر اكعد هوه التنبل هذا ماكو منه فايده
غير شرب ونوم واستهتار.. كاله عمو من ايدها.. هيه المره التخلي الرجال يستعدل ويصحه علزمانه بس هاي مابيها خير..
كاله الخير عايفته لابنك يابه.. كمل ريوك مابينه حيل مشاكل من وره هلسكط.. كالتله امه انته شبيك ويه اخوتك تكول عدوانك..
كاللها اهوووو راح يدكون اليتيمه براسي.. اكوم اشرفلي.. كالتله تعال تعال لا تشرد.. نطيني فلوس..
كاللها ما عندي.. عمو خليل.. كاله شنو ما عندك تعال هنا.. عرس اختك قرب ونريد فلوس منين اجيب اجدي خوما اجدي..
كاله ما اعرف ما عندي.. كل البجيبي شمرته علمشروع الجديد.. امه باوعتلي بحقد.. ودارتله.. كالتله بكر تنطي لو ما يصير خير..
كاللها ما انطي.. واريد اشوف شيصير.. كالتله زين.. طلع بكر.. اجت عليه.. كالت وين ذهبج.. كتلها ما اعرف بالغرفه..
راحت للغرفه.. كعد عادل كاللها شكو يمه.. كالتله وين ذهب سمر.. كاللها شتردين بيه.. كالتله اريده..
كاللها بعته.. كالتله شلوووون.. كاللها اي ما عندي مصرف.. وبعته صار اسبوع.. . اني اباوع يربي اضحك لو اكول هلو ..استغفر الله هزيت راسي ومشيت..
عفتها تصيح وتغلط عليه وعلى بكر.. ورحت كملت شغلي وهمه مخبوصين ساعه تفكر بالمسواك.. ساعه بالفلوس اللي تريدها لعرس رنا..
لشوي دخل بكر وجايب مسواك اشكال الوان.. دخل من باب المطبخ وهمه جوه ميدرون بعدهم يدردمون.. هز ايده وغمز واشر عليهم..
كتله بعدهم ديطابخون علنار.. ضحك وغمز وكال اي ادفي عليهم لعد.. ضحكت وكتله هوه هم هيج.. صاح يمممممه..
كالتله وغمه.. كاللها شكرا.. هاي المسواك جبته.. والغدا مال الناس لا اطبخوه.. اني وصيت على اكل من برا..
كالتله فلوس الاكل من برا انطينياهن.. ما اريد احنه نطبخ.. جان يأشر عليه.. ويكلها قصدج هاي التطبخ وانتي وبنتج كعدن وسولفن..
كاللها تشوفيها بنص ايد ودتشتغل.. كومن وياها.. كالتله الله ااااااااااااااكبر انته ما هامك غير سمر..
رجلها ما مهتملها بكدك.. حرك حاجبه بتكبر وطلع.. ضلت تصيح ولك بكر يااا شلون بيه هذا بكرررر تعال هنا..
ولا اهتم طلع ولا دار وجهه والله دوه وياهم.. ههههه.. كالت مرتاحه ست سمر على هلوضعيه موو.. كتلها اني شعليه عمه..
دتشوفيني كدامج لا حول ولا قوه ..رجلي وبايعني وميريدني شبيدي.. كالت ههو ههو تمسكني بت رجاء تمسكني..
لشوي اجو عيال رنا.. اني مطلعت بقيت بالمطبخ بصعوبه اشتغل بتك ايد… همزين اليسره مكسوره مو اليمنه جان شبعت ضيم..
دا اشتغل طب عادل.. كال شوكت اجيتي كتله البارحه.. ضحك.. واشر على وجهي.. كال لازم استلموج..
كتله تفرح.. باوعلي كال لا والله بس معليه بيج.. اني ما رايدج سمر افتهمي.. كتله واني طالبه منك شي ..
كال تردين تريحيني واريحج.. كتله اي.. كال قنعي بكر ينطيني الفلوس باسرع وقت اتزوج والله بعد لا اجي يمج ولا امسج ولا الي شغل بيج..
كتله واني شعندي ويه بكر واقنعه ليش تحسسوني اني الي سلطه على بكر.. اخوك وتعرفه مياخذ من احد..
كال مو اخوي واعرفه ما يردلج طلب..
ردت اشوف عادل عنده خبر بمشاعر بكر لو هيج يحجي.. كتله وليش بكر ميردلي طلب شعنده وياي..
كال بكر صح جامد ومتكبر بس كلبه طيب ما يقبل بالضلم.. وانتي يحسج مظلومه ومتعاطف وياج.. فاي شي طلبيه ينفذه..
بكلبي كلت كرت عيني على هيج رجال.. اخوه شاهر سيفه ويقاتل بحبي علناً ..وهذا ولا حاس بشي يسميها تعاطف خرب بحظي على هيج. قسمه ما بيها خير
كال هاا.. تقنعين بكر بسالفه.. اتقربت لعادل.. كتله تكرهني.. كال لا.. ووعد لو قنعتي بكر بزواجي..
ارجع وياج عادل القديم.. واحسبج اختي من جديد.. وانسى كولشي صار بينه.. صفنت بعيونه كتله اختك..
كال اي.. ما عندي غير هلمشاعر انطيجياها.. ضحكت باستهزاء.. وهزيت راسي.. كتله انشالله..
دخل بكر.. كال هاا.. دار عادل وجهه الي وكال ماكو شي.. كتله لا اكو شي.. وكف عادل..
بكر دار وجها.. كال شكو.. كتله يكول عادل قنعي بكر يزوجني واني ارجع اعتبرج اختي وانسى كولشي بيناتنا..
ابتسم بكر.. وكاله موافق بشرط.. عادل كاله وهوه كاله سمر تشيل ايدك عنها.. يعني تحت وصايتي ما الك اي سلطه عليها..
عادل سوه حركه بحلكه وكال ميهمني المهم اتزوج.. كاله ابشر.. باقرب وقت انشالله.. اجت امه كالتله
يعني عندك فلوس تزوج عادل بس ما عندك تنطيني اجهز اختك.. كال اوووو اجت امي وهلاهيلها اطفر احسن..
ضحكنه اني وعادل ..وبكر شرد للشارع وعمتي تصيح… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
هلمره صرت حبابه ونهيت البارت بضحكه ☻ يله انطوني هديه 😋 .. جذب جذب كولشي ما اريد منكم 😒 بس كفوني شركم وشاركوني توقعاتكم..
متابعه ممتعه..
#زينب_ماجد