#بعد_فوات_الأوان🔞🔞
#أيدن 🔞🔞بارت 2 ....
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////مشينه من يمه سئلت دموع ليش هيج حجت؟ ..
جان تكول حته نقطة 😂😂 .. تعلمي بابا ..
ضلينه كملنه طريقنه للبيت .. هية لافت البيتهم .. واني كملت كبل ..
امشي .. وافكر بهذة الولد .. الي حتة اسمة معرفته .. هه والله شكلي حتخبل .. من ورة هل شلة ..
وصلت للبيت دكيت الباب .. فتحت ماما .. سلمت عليهة .. كتلهة شعجب كاعده اليوم ماماتي؟ ..
-والله يمة صايرة شغلة .. مدوختني .. ماادري شسوي ..
-خير ماما شبيج؟ ..قلقتيني؟ ..شصاير؟ ..
- ماكو شي حبيبتي ليضل بالج .. روحي غيري هدومج .. وتعاي ..
-ماشي .. بس .. من انزل تحجيلي كلشي ..
-ماشي حبيبتي ..
-صعدت لغرفتي ..فتحت الباب .. چمرت الجنطنة وذبيت .. الشال .. فتحت الكتتور ..
اخذت تراك .. بدلت .. رحت للحمام .. غسلت شوي .. فتحت شعري .. اني طبعي ابد مااشد شعري بالبيت .. دائمآ مفتوح ..
لميت .. هدومي .. ونزلت .. صحت ع ماما .. كالت هياتني بالمطبخ كاعدة .. رحت عليهة .. يلة ماما بدلت شبيج احجيلي ..
-والله يابنتي ضايجة حيل ..
-ايي .. ليش غير تحجين حته افتهم ..
-يمعودة هذولة بيت عمج عباس .. ابنهم متعارك وية واحد .. وضاربة هوة عندة قلب وميت .. تدرين بالبصرة كلهة شيوخ وحكهم ميوكع .. الصبح خابرو ابوج ..
كلوله .. راح نجي يمك .. لان خايفين يكتلون ابنهم ..
وفصل ماعدهم ينطون .. وبالاصل همة ميريدون فصل ..
يريدون علي يكتلو .. وتدرين علي وحيد اهله وعلى اربع بنات ..
واحتمال لو اليوم لو باجر يجون .. هنا يمنه يضلون بين ميحلون المشكله ..
واحنه وين وهذولة وين راح تشتغل .. المشاكل .. اني مصدكت اطلع من يمهم .. ناس متخلفة ..
-ع هاي ماما والله عبالي صاير بيج شي .. او بي شي بابا ..
بس هم خطية .. علي .. كسر خاطري .. لازم نتحملهم فترة شنسوي .. همة هم ماعدهم احد غيرنة ..
- ايي نتحملهم .. حقج جتني صغيرة .. متدرين شيسون بية ..
مصدكت الله خلصني .. منهم كل هسنسن .. هم رجعو ع كلبي .. هفف ..
-يلا ماما ميخالف .. مجبورين نتحملهم .. الله كريم يجوز يملون .. ويردون يرجعون ..
-يي يملون .. هه لج هذولة يموتون .. ع ربع .. نوب يلكون اكل ونوم بلاش .. يمعودة خلص كلبي من تفكير ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...