#بعد_فوات_الأوان_أيدن
بارت 5 ....
//// بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////
عمر ... قربت نهايتي وية أيدن مادام جتني للبيت ..
كعدنه شوي .. لزمت يديهة عادي .. عدهة ابوسهة من خدهة الزم ايدهة .. تقربت ع شفتهة ..أيدن... عمر ... شبيك
عمر ... اشش انتي حبيبتي .. ويحقلي كلشي اسوي وياج
اخذت شفتهة ونزعتهة الحجاب .. ضلت تحجي .. وتدفع بيهة هنا اني ابد متحملت .. ضعفها .. وتوسلها بيه .. زادت شهواتي الهة ..
أيدن... اباوع بعين عمر .. حمرة و وجهة جنه وجه شيطان صار .. اتوسل بي لحته يتركني .. سد حلكي .. و اخذني سحل من شعري للغرفه .. شمرني ع سرير ..
واني اصيح عمر ... دخيلك .. عمر خاف الله بية .. الله يخليك عوفني .. لحد منزع ملابسة كلهن ..
واجه تقرب الي .. شكد حاولت ابعدة عني .. مكدرت .. جان اقوة مني بهواي .. وشكد توسلت بي مااهتم .. سد حلكي بمخده ..
ونزعني ملابسي .. وايده تلامس جسمي .. شكد عيطت بس جان صوتي مو مسموع ابدآ ..
بلحضتهة .. مر كلشي صار وياي من شلنه .. لحد هسة .. أمي؟ ابوية .. شلون اذا عرفو بالي صار وياي .. شنو ردت فعلهم .. متأذيت بكد ماافكرت ..
احاول اتوسل .. بعمر .. ادفع بي .. بس .. بعد فات الأوان .. ميفيد أي شي .. وخر عمر مني .. حسيت راح يغمة علية .. اباوع النفسي .. كلي دم .. منضر مقزز .. الى ابعد درجة ..
عافني و طلع عمر برة .. اريد اكوم مااكدر .. بس عيوني تصب دموع على الي سويته بنفسي ..
ضليت افكر .. هل هذة عقاب امي الي خنت ثقتهة؟ .. أم عقاب بابا؟ .. او نور الي تهمتهة .. يجوز البنات الي خوفتهن واخذت منهن فلوس مقابل صورهن .. او الحلف الكذب .. ؟ ياترى اي عقاب تعاقبت هسة؟ ...
ضاع شرفي .. بدقائق تقل عن نص ساعة .. ضاعت ايام حياتي كلهة .. ضيعت نفسي .. ضيعت مستقبلي ..
مدرستي .. ماما بابا .. كل شيء ضاع مني .. ليش وشلون بالحضة طيش .. المن اعاتب؟ ..
اعاتب نفسي لأن جيت لهل مكان؟ .. اعاتب عمر الي ضحك علية؟ .. لو اعاتب دموع الي جرجرتني هل سوالف؟ المن راح اعاتب؟ وية منو راح احجي؟ ..
حاولت اكوم مكدرت .. لوجع شلني شل .. لوقت راح يتأخر شنو اسوي؟ .. لفيت شرشف الموجود يمي ع جمسي .. وحاولت ع كيفي كمت ...
***
عمر ... مجنت ناوي هيج اسوي بأيدن أبدآ .. جان كل البالي .. اخذلي كم شغله منهة عل خفيف .. و بدون محد يحس .. اول مطبينه اباوع ع جسمهة .. مدري شصار بيه .. تقربت يمهة .. فقدت عقلي ...حاولت تبعدني عنهة بس مكدرتلي ... موعيت لحد مفقدتهة عذريتهة ... هنا يلا حسيت شنو سويت بيها و بنفسي .. ع سريع لبست ملابسي وطلعت برة ورثت جكارة .. افكر شراح يصير و شسوي؟ ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...