#بعد_فوات_الأوان
#أيدن 🔞🔞بارت 3 ....
//// بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////
كمت باوعت من دراج سنطه كلهم بغرفهم .. ردت علية بخوف الو ..
-ياهلا بهل صوت ..
-ضليت ساكته ..
-رد علية فديت الي تخجل ..
-ضحكت * مااشوف اله باب الغرفه انفتحت ..
باوعت منو بت عمي نور ..سديت التليفون بسرعه .. جان تصيح ..
-ها المن جنت تخابرين؟ .. ام الولد اله اصيح بابا ..
- لج شنو ام الولد احترمي نفسج .. ادب سزز ..
راحت تركض ع امهة وابوهة .. تكلهم علية الكل كعد ع صياحهة ..
اجه عمي كام يصيح علية .. لج المن جنتي تحاجين بهل ليالي ..
رد علية بابا .. بتفاهم .. اصبر ع كيفك عباس .. ترة بعدني ممتت .. حته هيج تحجي وية بنتي ..
-لك يابنتك الي دخابر ولد بهل ليل؟ ..
- منو كلك بنتي دتخابر ولد؟ .. احترم نفسك .. انته وبنتك .. وسئلني بابا ويامن جنتي تحجين؟ ..
- بابا وية صديقتي دموع .. ناسية الانشاء ودكت علية ..
رد عمي ..
- اكو بنيه بعمرج؟ .. عدهة تليفون؟ .. تربة سزز .. خابري ع صديقتج ع سريع ..
-هسة راح اتصل عليهة شلت الجهاز ورمشت ال دموع .. ورة دقيقتين دكت .. صاح عمي فتحي الحاكية ..
فتحت الحاكية .. صحت الو .. ردت دموع ..
- الو ها حب وين رحتي؟ ..
- انقطع الاتصال من ورة الشبكه .. اكلج حب الانشاء نفسة مال ذاك الأسبوع ..
- اها ماشي هسة اسجلة بالملاحضات .. شكرآ حبي .. اسفة خاف ضوجتج ..
-لا عادي حبي ادللي .. تصبحين ع خير بيباي ..
- وانتي من اهلة باي ..
سديت الخط .. كتله ها ؟ تئكدتو ؟ وكمت ابجي ..
بابا كام يصيح ع نور و رزلوهة .. كلهم .. كلهة بابا ممنوع واحد يدخل او يوصل يم غرفه ايدن بعد ..
عمو ضاج وضلو يصايحون جوة .. كلهم بابا الي يريد يبقى هنا ميخصه بأيدن هية حرة شسوي خ اتسوي ..
طبعآ .. هذة الكلام الي خلاني .. اتشجع نحو الغلط .. و ورة هل كلام بديت اغلط اكثر ..
رجعت خابرت كرم .. و ضلينه نحجي كم ساعه .. و نمت كـ العادة .. الصبح .. كعدت غسلت و بدلت ورحت .. للمدرسة ..
اول مطبيت .. ضليت وية الشلة .. سوالف و تحشيش و ضحك .. سولفتلهم ع الي صار .. و ضلن يسولفن هنه وشيحجن بليل ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...