#بعد_فوات_الأوان🔞🔞
#أيدن 🔞🔞بارت 9...
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////
هيثم .. اخطفهة ..محمد... شنو؟
هيثم .. الزم .. هذة السلاح .. نطيني الفاف مالتك ..
نزلت من سيارة وراهة خليت السلاح بضهرهة .. كتلهة ولا صوت .. ديري بالج تجنين ع نفسج اذا حجيتي ..
سارة... منو انتو ؟ .. شتريدون مني .. والله ممسويتلكم شي ..
هيثم ... كاافي بلا لغوة خليج عاقلة وصعدي السيارة .. لفيت الفاف على عيونهه .. وصعدتهة بسيارة .. وكعدت يمهة .. خال المسدس بخصرهة .. للأمـان ..
سارة... منو انتو ياجلاب .. شتريدون مني؟ .. لو بيكم خير جان مـأخذتوني .. بـهل طريقة ..
محمد... ضبي لسانج .. شغلنه وية اخوج مو وياج..
اخذناها .. لشقه هيثم .. ربطناهة .. واخذنه الجهاز دكينه على ابوهة ..كتلهة حتصل على ابوج حاجي ..
سارة... دموعي تجري على خدي .. و خايفه منهم .. اخـاف يسولي شي .. صحت الله ينعلكم يامجرمين .. مدارلي بال .. اتصل و فتح السماعه .. اول مصاح بابا .. ها حبيبتي ..
ضليت اصيح بـاااباا الحكلي بااباا هل مجرمين خطفوني الحكلي بابا .. 😭
الأب .. شنو سارة الو سارة وينج احجي؟ ..
هيثم ... اشرت .. المحمد خ اني احاجي اخذت الجهاز منه .. صحت كدامك مهله .. منا لـ 24 ساعه .. اذا مسلمتو عمر .. تنسون بتكم ..
واذا فكرت تتصل بالشرطه او تكول الاحـد طلقه وحده ..انهي حياة سـارة ..
الأب... شنو منو انتو؟ شتريدون من عدنه .. ليش تريدون عمر؟ ..
هيثم ... عمر يعرف شنريد منه .. مثل مكتلك عمر مقابل سارة .. و بالنسبة السارة .. ترة حلوة ه ه ه ههههاي ..
الأب... يا خسيس يانذل .. دير بالك تفكر تلمس بنتي .. والله اشرب من دمك يا جلاب الله ينتقم منكم ..
هيثم ... ههههاي .. روح رجع ابنك وبله لغاوي زايده .. يلا انتضر من عدي اتصال .. قطعت الخط و غلقت الجهاز ..
خلينه البنيه و طلعنه .. احنه مو هدفنه هية و لكـلام الي كلته فقط حته اخوفه .. وهذة مو اسلوبي ولا اسلوب محمد ..
الي صار .. خلانه نمشي بدون وعي بدون منفكر ..
نصرف بدون عقل .. همنه انو نلكة عمر... و مفكرنه بغير شي ابدآ ..محمد... كعدت ع صفحه .. خليت وجهي بين أيدي .. و ضليت افرك بوجهي ..
هيثم ... شبيك؟
محمد... خ نرجع البنيه .. مئلهة ذنب .. حرام علينه الي دنسوي ..
هيثم ... محمد بلة شغل زعاطيط شبيك تخبلت؟ ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...