#بعد_فوات_الأوان_أيدن
بارت 13 ...
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////
أول مطبت .. صاحت أي عيني شلون شقه شكو عليج .. وجرت حسره .. كعدنه اني وياها ضلت تسولف سويتلهة عصير مقبلت تتعشه ..
أم أيدين ... اكلج بنيتي .. اريد احجي وياج بموضوع ..
أيدين ... يي ماما كولي .. توقعت انهه تطلب فلوس .. لـكن ..
أم أيدين ... انتي اتزوجتي .. و عشتي حياتج .. والحمدلله مو قاصرج شي
أيدين ... ايي ؟..
أم أيدين ... اريد تتنازلين عن حصتج بورث ابوج .. و هوة اول وتالي الج بعد موتي ..
أيدين ... يايمه اني لٱ مطالبتج نقسم الورث ولا شي .. لَيــش تريدين .. تاخذيهن كلهن؟ ..
أم أيدين ... يايمه هسه انَـتي شلج بيهن ..
أيدين ... ماما انتي عندج حصتج .. واني مااكدر اصرف او انطيج كلمه .. اله اسئل محمد .. و اشوف شيكول ..
أم أيدين ... هممم تسئل محمد .. زين اكلج بنيتي .. اني خلصت العده مالتي الْحٍمَدالله .. و
أيدين ... وو شنو؟ ..
أم أيدين ... تعرفين الدكتور الي اشتغل عنده .. رجال فقير و حباب .. و ماعنده بس 2 ولد و زوجته متوفيه .. صارلهة كم سنه ..
أيدين ... يي شبي ..
أم أيدين ... قبل كم يوم عرض عليه الزواج .. واني حبيت اخذ رئيج ..
أيدين ... "معقوله هل حجي ؟ ..ماما الي بعمره بابا مرفظ الهة طلب .. تريد تتزوج؟ .. لٱ و دكتور الي تشغل ويا؟ ... شعور لٱ يوصف .. شلون تتحمل شلون تكدر .. صحت ....
شنو يمممه؟ .. صدك تحجين؟ ..
بعدهه السنه مال ابويه مطلعت تريدين تزوجين؟ .. لٱ ونوب دكتور وياج .. اكيد الناس حتكول عدج علاقه بي ..أم أيدين ... هاي شبيج كبيتي؟ .. تخبلتي؟ . فوك مااخذ رئيج .. شسويله ابوج مات .. قابل عفته اني .. مات بعد .. والحي ابقه م̷ـــِْن الميت ... مو انتي تزوجتي ورة الاربيعين مالته؟ ..
حجيت ادخلت .. وشكو عليج رجال وبيت ومحد يحاجيج .. ويوميه مسفرج م̷ـــِْن دوله لدوله ... و الًيَوُمًِ رجعج م̷ـــِْن السفر ...
أيدين ... فكيت حلكي 😳 .. معقوله هاي امي؟ .. لعد الغريب شديحجي هسه عليه .. ؟.. حرت شحجي شنو اجاوب .. وبعدين يا دوله م̷ـــِْن زوجت لهسه لْـو منخطفت جان مطلعنه لأربيل ..
ماما صدك تحجين انتي؟؟..
أم أيدين ... يي صدك احجي تحللين عليج وتحرمين عليه ..
أيدين ... ماما منو الي زوجني مو انتي .. سئلتيني بيومها؟ . اخذتو رئي ..
أم أيدين ... اخذنه رئيج .. مأخدنه المهم تزوجتي .. وعايشه حياتج ويه رجال ... واحد يونسج .. ويحبج ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...