بعد_فوات_الأوان🔞🔞
#أيدن 🔞🔞بارت 17 ... الاخير
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////اني ميته تعبت .. وهيوم نامت اني هم لفيت راسي ونمت ... حسيت باليل ع صوت التليفون .. المتصل محمد .. عفته مدرت اله بال .. شرايد بنص هل ليل .. ورة نص ساعه تقريبآ .. وافز ع صوت الرمي و الباب ندفرت حيل .. باوعت 3 مسلحين
اول مطبو اجوي .. عليه واحد منهم ضربني .. وحاول ياخذ هيام .. ضليت ادك وابجي واعيط ..
جتفوني و شالوهة و طلعو .. ضليت اركض وراهم واصيح لاااا الله يخليكمممم رجعولي بنتي ..
ماما واكفه بملابس النوم .. و تصيح لججج منو هذول .. شوي و يجون و يرجع بنتج محمد ..
أيدين... اؤؤؤف من محمد اني بعيده مخلصانه واني قريبه مااخلص .. لْو ماخذيني الي ولا ماخذين .. بنتي .. اؤؤف يمممة ابجي وادك ع وجهي .. وكلهة تحاول تهدي بيه ..
شوي و طبو بيت عمي .. عمتي دك وتلطم وتصيح يمة اخذوهة للبنيه ..
ابو محمد ... شصاير هنا احد يفهمنه؟ .. ليش طبو عليكم؟ ..
ام أيدين... والله كلشي مندري نايمين وكعدنه ع صوت الرمي .. جام كله تفلش من ورة الطلق .. شوي وندفرت الباب ..
5 رياجيل كل واحد شايل سلاح بيده 2 جتفوني و 3 دور ملكو احد .. صعدو فوك اخذو هيام وطلعو ..
ابو محمد ... شايفيهم قبل؟ .. تعرفون شي عليهم؟ ..
ام أيدين... لٱ احنه شعدنه كاعدين و ساكتين بهل بيت شعلينه لاندري ولا نعلم ..
ام محمد ... محمد تأخر وينه؟ .. ميجي يشوف النه جارة ..
أيدين... من جابو طاري محمد .. اتذكرت .. محمد دك عليه قبل ميجون .. يعني اكيد يدري بكل الصار ..
صحت الللله لٱ يوفققققه انشاءالله .. كله بسبب اول مرة اني وهسه بنتي .. والله أذا صار شي بهيام .. ميلوم غير نفسه ..
كلب الله لٱ يرضه عليك انشاءالله حوبتي وحوبت بنتي متتعداك يامحمد ..
ابو محمد ... شمدريج محمد اله دخل بالموضوع ..
أيدين... لأن دك عليه .. ومرديت عليه .. ورة نص سـاعــه .. صار الي صار ..
ضليت كاعدة وابجي .. كل عموتتي و عماتي و خوالي بالبيت .. صار الصبح لٱ محمد ولا هيام .. ماكو خبر الهم ..
صرت مثل المخبله .. ربي ليضوك هل لوعه الأي أم بالدنيا .. من فقدت بنتي واني احس شايلن عضو مــن جسمي ..
الدنيا سوده احسهة .. للضهر سَـآعــهْْ ب 3 .. تقريبآ اجه محمد .. هدومه كلهة دم .. أول مشتفه عرفت صاير شي أبنتي ..
كمزت عليه .. اصيح ويين هيام وين بنتي ..
محمد ... صار فترة داخل بقضية وية سياسين .. وكل يوم يجي تهديد اترك القضيه .. لكن عندت و بقيت مجلب بيهة .. لحد مبدو يهددوني بهيام .. و أيدن .. كطعت علاقتي بيهم حته ميتأذون .. لكن ضلو محددين هدفهم عليهم .. بيوم المحكمه اني الي ربحت القضيه .. بليل دزولي مسج .. هدية القضية بنتك .. دخت خفت ليئذون هيام ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...