بعد_فوات_الأوان🔞🔞
#أيدن 🔞🔞بارت 16 ... قصير لعيونكم
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////لليل متت تعب كل شوي ارضع هيام .. محمد لٱ اجه ولا سئل .. هه حته مهتم لبنته .. ياربي .. ٱڅر شي سَـآعــهْْ 11 طفيت و حضنت هيام و نمت .. فزيت ع أيد صارت ع ضهري انداريت .. محمد شجابكم لهنا؟ ..
محمد ... اشتاقتلج و اجيت اشوف بنتي ..
أيدين... شلون تفوت للغرفه؟ .. منو سمحلك؟
محمد ... والله مااطلب الأذن من مرتي حته اشوفهة .. او اشوف بنتي .. وبعدين مشتاقلج شو تعاي ..
أيدين... سحبني لحضه دفعته بسرعه وعطت هسه. يلا تذكرتني؟ .. ها لازم ست الحسن والجمال مكاطعتك
و ع يابنيه تحجي؟ .. صار 7 اشهر كل ليله اتشعوط وحدي اني الي حبلت بيهة واني حملتهة 9 اشهر واني الي طلكت وجبتهة مو انته .. هسه جاي تكلي بنتي؟ ..
محمد ... والله مخلفتيهة من ابوج .. لْـۆ مو اني متصير هل بنت فهمتتي؟ ..
أيدين... شحجي وياك؟ .. بس صوج م̷ـــِْن ماما الي خلتك تفوت لهنا ... " بكلبي اكول يي عبالهة نصالح حته تفتك منـّي .. " شال محمد البنت خلاهة بحضنة ويلعب بيهة ..
محمد ... شراح نسميهة ؟..
أيدين... سميتهة و مشه الحال ..
محمد ... شسميتيهة؟ شلون تسميهة بدون علمي؟ ..
أيدين... والله الي مجان موجود مسافر شسويله ؟... لآزٍمٍ يسون الهة ملف و ناخذ البيان مالتهة .. و سميتهة هيام ..
محمد ... همم هزيت براسي وبقيت العب بالطفله .. ممصدك صرت اب .. ردت اجي من صبح بس مجانت اكو رحله للعراق الصبح بس العصر .. اضطريت ابقه انتضر ... اول موصلت وديت نور للشقه واجيت ..
أيدين... يي وشسويلك اني؟
محمد ... 😒 مكتلج سويلي شي .. ضليت العب بالطفله سَـآعــهْْ تقريبآ .. بعدين كلت يلا لآزٍمٍ اروح نور وحدهة وحامل خطية .. ماكدر اتأخر اكثر .. تعتازين شي اتصلي عليه ..
أيدين... احسه من يحجي بس يريد يقهرني .. ادري بي يعاندني من كال حامل وميكدر يعوفهة .. عود شوفي هيه هم حبلت وحيصيرلي من عدهة طفل ..
خليته ولا جاوبته اصلآ .. لبس حذائه وطلع .. شلت هيوم فليت كماطهة ...و رضعتهة ورجعت كمطتهة ونيمتهة ونمت .. مصار اي شي جديد بحياتي طلعت ال 40 مال هيام ومحمد بس 3 مرات اجه شافهة .. بيت جدهة دائمن يترددون علينه العصرية .. يشوفوها مو مصدكين طايرين بيهة .. حته احسهم يحبوهة اكثر من ابوهة
رحت للمحاميه ورفعنه دعوة طلاق .. و حددو جلسه النه بعد 3 ايام .. كرصت حياتي بس لبنتي ودراستي .. امتحنت و خلصت وضليت انتضر الشهايد ... محد يفيدني غير بنتي .. ماما لٱ تسئل عليه ولا شي .. بس صدف اشوفهة ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...