#بعد_فوات_الأوان
#أيدن 🔞🔞بارت 6 ....
//// بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////
مهدي... وسفه عليك اي والله .. شلون تفضل الغريب على ابن اخوك؟ ...
محمد... كاعد يم ابوية وسمعت حجية .. صرت نار اخذت الجهاز من ابوية وهوة يحجي .. صحت عمي .. الزاوج قسمه و نصيب مو؟ .. بس خليهة بالكم اني ناهي على أيدن .. ومحد ياخذهة غيري ..
أبو أيدن... كافي محمد احترم عمك ولتعيط ..
محمد... العندي كلته الياخذ أيدن اقتله و اقتلهة .. ماشي مع سلامة وسديت الخط ..
أبو أيدن... شكد طايح حظ .. و ممتربي .. هم نهة عليج وهم سد التليفون بوجهي .. خسيس .. اني اراوي
أيدن... شنو يعني نهة علية؟ ..
أبو أيدن... يعني نهة عليج .. واذا ازوجج لغيرة .. يقتلكم .. بس مو بكيفة اصلن يحلم ياخذج هل حقير اني اراوي .. رايح على عمومتج ... اشوف شيكولون ..
رحت .. لبيت عمار و عباس .. فهمتهم بالصار .. صارو ضدي مو وياي ..
علة شنو تفضل الغريب و هوة ابن اخوك تعاركت وياهم وخليت و رجعت ..
لو يموت ماانطي أيدن .. هل عقدة .. رجعت للبيت لكيت ام أيدن .. كاعدة ..
ام أيدن... صدك هل حجي الي كالته أيدن؟ ..
صدك محمد نهة عليهة؟ ..ابو أيدن... بدت رحمة الله .. يي صدك .. بس طمئني مراح اخلي يفكر بهيج شي مستحل انطي أيدن...
ام أيدن... تخبل هذة مو؟ .. هوة اصلن مخبل و نفسيه من زمان .. مو جديدة علية .. بس كلي بيا زمن عايشين ترة احنه ب 2011 ؟ مو ب 70 ولا 60 ..
و لا شكد حلو ساد الجهاز بوجهك؟ .. ادب سزز
ابو أيدن... ارحميني و اسكتي .. منا لكم يوم ..
نشوف تاليهة و ردي ع ناس كليلهم ماعدنة بنات للزواج ..ام أيدن... ماشي سكتت .. عبالة بعدنه بالناصرية ابن اخوك ..
ابو أيدن .. نوووور كافي ..
ام أيدن... سكتنه يلة 😶 ..
***
ام محمد ... محمد والله هل بنت متفيدك .. كافي و ليدي خليهة تروح بحال نصيبهة .. ليش توكف قسمتهة؟ ..
محمد ... هفف وتالي يمة شكلت اني؟ .. كتلكم احبهة احبهة .. صارلي سنين انتضرهة تكبر .. شلون اعوفها كليلي؟ ..
ام محمد... يمة ثوبهة مو من ثوبنه .. جوز منهة واني اشوفلك احلى بنية .. بس جوز ولتسويلنه مشاكل ..
محمد... يممة كافي .. حجيبلي وحده؟ احبهة ؟مثل أيدن؟ .. حتجيبلي وحده؟ صارلي سنين انتضرهة تكبر؟ ..
ام محمد... اؤف راح تموت ابوك بسوالفك .. اني حذزتك وصدكني راح تتندم يمحمد واذكر كلامي وتعال اشكيلي عود ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...