#بعد_فوات_الأوان
#أيدن 🔞🔞بارت 4 ....
//// بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////
فتحت الباب .. جان الكه .. بت عمي .. نور مطلعة التليفونات و تنبش بيهن .. اول مشافتني فزت ..
جان تصيح هاا؟ ... من كلت عليج ام الولد تكذبيني مو؟ .. صدك طلعتي سـ**** وممرباية ..
تقربت عليهة كامت .. ع سريع .. كتلهة .. نور انتي فاهمة الموضوع غلط صدكيني ..
نور ... ايي وشنو الصح بلة فهميني .. شلت كم تليفون يمكن 3 .. بأيدي .. و كفت ..
أيدن ... ذبي التليفونات وخلينه نتفاهم ارجوج نور ..
مشفت اله نور اخذت التليفونات كمزت .. اني اقرب ع الباب منهة .. اول مكمزت جرتهة من شعرها .. جان تتزحلك و توكع ع طارف السرير ..
طارف السرير ..حاد .. مشفت اله الدم بالكاع .. 😳
ياربي .. دخيلك .. مجان قصدي ائذيهة .. ابدآ .. شسوي .. رحت ع سريع .. ضميت التليفونات ..و طلعت تراجي ذهب .. جمرتهة بالكاع .. رحت طلعت برة .. كمت اصيح ع ماما وبابا ..
بااااااابااااااا الحكلي مااااااماااااااا .. مشفت الة الكل ع راسي .. واكفين ...
ابو أيدين .. شبيج؟ .. بنتي 😦
أيدن ... بابا اللحك .. نور ..
طبينه للغرفه .. الكل انصدم ويسئل هاي شبيهة؟ ..
ابو علي ... لج سـ *** موتني بتي ليش؟ شسوتلج ..
أيدن ... اني شعلية اني طبيت لكيتهة دتبوك ذهبي و من داصيح عليكم ركضت وراي .. وتزحلكت .. 😭 ..
ام أيدن ... شيلو البنيه ودوهة للمستشفى .. مو مال تصفن هسة وسوالف .. ماعندي الأدوات الي الي اداويهة بيهن جان داويتهة هنا ..
ابو علي... والله اذا صار بنتي شي متلومين اله نفسج يـا سـ ****
ابو أيدن ... عبااااااس .. بلا لغوة زايده ... فوك شينكم .. كوت عينكم امشششي وياي ..
أيدن ... اخذو نور بالسيارة .. مال بابا وراحو للمستشفى ..
ضليت بقلق وحيرة .. ياربي ساعدني .. دخيلك .. مجان قصدي بكل الي صار .. اه 😭😭
طلعو من غرفتي شلت التليفونات كلهن قفلتهن .. خليتهن بكيس .. اسود .. وصعدت بالسطح .. عدة غراض عتيكه و هدوم قديمة نلمهن بين فترة وفترة وماما توزعهن ع الفقراء ... فتحت كونية وذبيت نص الهدوم بالكاع .. خليت الكيس و رديت رجعتهم ..
نزلت جوة .. الكل حاقد عليه .. عبالك مدري شمسويه .. كعدت بصف ماما و ضليت ابجي ..
ماما والله هية هيج سوت مئلي ذنب اني ..
الام... ادري ماما كافي تبجين حبيبتي اهدي شوي انشاءالله ماكو شي ..
😭😭 ضليت ابجي وداعي كون ميصير بنور شي و تعدي ليلة .. على خير ..
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...