part 15

12.6K 684 88
                                    

بعد_فوات_الأوان🔞🔞
#أيدن 🔞🔞

بارت15 ...
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////

بدلت ملابسي .. وطوخت مكياجي .. و طلعت .. بدون مااكول الأمي اخذت تكسي .. ورحت للشقه ..
فتحت الباب .. اول مدخلت هدوء .. بس البيت دافىء يخبل مو مثل البره الهوة يكص كص من البرد .. نزعت الحجاب و عدلت شعري و فتحت باب الغرفه ..

ملكت احد .. يلا يجوز طالع بعد احسن .. طبيت رتبت الغرفه .. و نزعت ملابسي لبست روب نوم مـــِْن الي اشتريتهن .. سَـآعــه ونص تقريبآ .. و انفتحت باب الشقه .. ضليت كاعده .. بالغرفه مطلعت ..

شوي و سمعت صوت ضحك .. و الي دتضحك مره مو رجال .. كلبي يدك بسرعه .. احس اوضاعي كلهة تخربطت .. لحضه و نفتحت باب الغرفه ..

محمد ... بعد معافتني أيدين... مليت شهر وحدي .. ونور مجلبه بيه .. وهية عدهة طفل و مطلقه .. وبعدها صغيره .. واحسن من غيرها .. و تسكت ع اي شي وتخاف مني حيل .. كلت اكسب بيهة اجر و ازوجهة .. وفعلآ تزوجتهة .. وصارلي وياها شهر .. مرتاح و معوضتني ع فراك أيدن ..

بيوم جنت طالع و وديت نور الاهلهة .. و تقريبآ المغرب رجعنه سوة .. جنت ممرتاح ابد وحاس راح يصير شي .. نور طريق كله بس تسولف و تضحك طبينه للشقه .. وهيه تضحك .. رحت للغرفه اني وياها .. فتحت الباب ..

لكيت أيدن كبالي .. 😳 .. والأحلى من هذة كله .. متحضره .. و مبينه مسويتلي مفاجئة .. تندمت ع حياتي كلهة .. لأن تزوجت لأن خنتهة لأن هيج سويت ..

أيدين... نفتحت الباب .. واشوف محمد و نور كدامي .. شحجي شكول؟ .. ذيل الجلب مينعدل .. هه .. شلون وليش،؟ .. صحت هية هاي؟ هاي الي شاغلتك عن الطفل الي أبنطي و عني؟ .. هاي الي فضلتهة عليه؟ ..

وصلت المواصيل بيك تجيب كحـ **** لبيتي؟ ..

نور ... احترمي نفسج عاد .. مثل ما أنتي زوجته اني هم .. وهذة مثل ما هوة بيتج بيتي فهمممتي؟ ..

أيدين... نصدمت من كالت زوجته .. تزوجهة؟ .. معقوله محمد بهل سهوله باعني ؟ .. الغريب بالموضوع أنو ولا دمعه نزلت مني .. وكأن كبريائي صار اقوه منهم ..

صحت ع محمد هيه هاي؟ .. هه .. مو صوج احد صوجي اني .. الي جيت ونزلتلك راس ..

محمد ... أنتي صوج منج .. انتي الي عفتي بيتج .. وعفتي زوجج .. مفكرتي بي ..

أيدين... يي صح .. صوج مِڼـّي عفت زوجي من لكيته ويه وحده أبيتهة .. و الله يا الله .. طبيت جوة عفته يحجي وقفلت باب الغرفه .. فتحت الكنتور .. هدومي مموجوده شكد غبيه يأ أيدن .. ضليت اغم بروحي .. دفتحي الكنتور مـِْن البدايه .. حته تفتهمين .. نزعت هدومي و لبست هدوم الطلعة ..

وطلعت م̷ـــِْن الغرفه ... صحت وين غراضي؟ ..

نور ... خليناهن بالترك .. تلكيهن ويه الغراض القديمة .. هاهاهاهاهاي ..

#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن