#بعد_فوات_الأوان🔞🔞
#أيدن 🔞🔞بارت12 ...
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////أيدن... ضليت صافنه .. معقوله الي ديصير؟ .. هه مااصدك .. فتحت الاكياس .. كومه مكياج .. و روب نوم .. مااروني و اسود .. عزه هذة يريد البسه .. وين اكدر شكله فضيحة ..
بعدين قويت نفسي .. لبسته و خليت مكياج طبيعي و فليت شعري .. و كعدت ع حافه السرير .. شوي ودخل محمد ..
ضل صـاافن .. يمكن نصدم هههههه ..
محمد ... أول مره اشوف أيدن بالمكـياج .. عبالك مو هيه .. سبحان الله شهل تغير ..😂 مشيت شوي بعد الصدمه .. تقربت منهة .. لزمت وجهه و هل عيون الي كلهن خجل .. باوعت بيهن .. يحتاجن واحد يحتويهن ..
همست بـأذانها .. احبج ..
أيدين ... لمن تقرب .. حسيت راح يغمه عليه .. اجه كبالي و كفت لزم خدودي .. بثنين أيديناته .. ضل صافن بيهن .. چنـه يحاول يقراهن .. شوي وهمس احبج ..
ذبت بين كـلماته .. وحنيته .. خلاني ع سرير .. وبس يهمس بأذني هل كـلمات الي تذوب اكبر بنـت احبج .. بالاحلال تعادل الف مرة م̷ـــِْن واحد يكولهة الج بحرام ..
حلوة هل كلمات .. والاحلى؟ .. انهة حلال ... وصادقه .. من تسمعيهة تحسين بشعور .. مستحيل تكدرين .. توصيفن هل شعور .. لأن اي كـلمه متكفي ..
تقرب مِڼـّي كـزوجه .. وصار شعور مزدوج بالحب والرمانسيه و الخوف القليل .. لگـن نسيت نفـسي نـسيت شنو اني نسيت كلشي .. استمتعنه بكـل لحضه .. مفوتنه ثانيه وحده من حياتنه ..
حبيته حبيت كـلشي بي .. شخصيته حنيته عفوي .. كل شي بي مميز .. صوته سوالفه .. رومانسيته .. كلشي كلشي مختلف .. شكد حجيت وشكد شفت بس ماكو مثل محمد ابد .. ومستحيل الكه مثله .. تعلقت بي من بعد هل ليله الى ابعد الحدود ..
غفينه بأحضان بعض .. كعدت على صوته وهوة يحاول يكعدني ..
محمد ... ونبي ضجت وحدي صارلي ساعتين كـاعد
أيدين ... ليش؟ .. شكد الساعه هسه؟ ..
محمد ... ساعه 1 ونص .. ☹
أيدين ... هههه ليش مكعدتني لعد .. احجي و نوم بعيوني .. 😂
محمد ... محبيت اضوجج حته لتكولين ههه ..
أيدين ... هههه لٱ مااكول .. لأن ماكو احلى من ازعاجك ..
محمد ... همممم يلا كومي .. حبيبي
أيدين ... يي 😓 .. ميصير شوي واكوم 😐😂 ..
محمد ...ههه لٱ ميصير .. كووومي عـاااد ..
أيدين ... هممم 😂😂 .. كمت بالكوه غسلت .. وطلبنه غده .. ضليت ملتهية بالعصير .. محمد خطية ابد مو جوعان .. خلصنه اكل .. ضلينه نسولف .. عن حياتنه ..لحد العصر .....
أنت تقرأ
#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞
Mystery / Thriller#بعد_فوات_الأوان #أيدن قصة حقيقية ? ..محتوى القصه يتكلم .. عن فتاه.. مراهقه ...اضهرت للناس شكل .. ولواقعها .. شكل اخر .. ? .. ليضهر ذالك اليوم .. البشع الذي يغير كل حياتها .. .. لكن .. بعد فوات الأوان .. هذه القصه فقط للبالغين ? #قصة_حقيقة_واقع...