part 8

14.3K 679 91
                                    

#بعد_فوات_الأوان🔞🔞
#أيدن 🔞🔞

بارت 8 ....قصير..ومفاجئه
////بقلم الكاتبة سجى الربيعي ////

ساعه ب 11 اله ربع .. البيت سنطه .. الكل رجع لبيته .. ندكت باب الغرفه .. صحت مننو؟ .. محمد عادي ادخل؟ ...

أيدن... تفضل ..

محمد... شلونج أيدن ..

أيدن... مثل مدشوفني .. هذة لوني ..

محمد... أيدن من غير مشاكل .. ولتخليني استعمل غير اسلوب وياج .. احجيلي منو وشلون وليش و شوكت .. حتة اعرف شلون اصرف .. اياج والكذب ترة مراح ارحمج لو ثانية وحده ....

أيدن... محمد .. الي تريد تعرفه اسئل واني راح اجاوبك ..

محمد... اسمة ؟

أيدن... عمر

محمد...الثلاثي .. و عمرة .. وشغلة؟

أيدن... عمر عادل حسن .. 23 يمكن عندة محل مكاليات ..

محمد...وين المحل؟ .. وكم اخت كم اخ عندة وين عايش ويامن و ين بيتهم؟

أيدن... بالسوك الي يم المدرسة .. اخته الكبيرة نور .. متزوجه وعدهة 2 اطفال .. و اخته لخ سارة .. تدرس 3 كلية و علي عمره 18 سنة .. صف سادس علمي .. عايش وية اهلة .. بمنطقة **

محمد... شلون عرفتي؟

أيدن... هوة جان يتردد على المدرسة هواي .. و صديقاتي شجعوني احجاي رفضت .. بعد فترة اتصل بية و صار الي صار ..

محمد... وشنو الي صار؟ ..

أيدن... يعني شنو .. الي كلك علية بابا غير ..

محمد... اريد اسمع منج ..

أيدن... هل كلب هوة الي قنعني اروح يمة واغتصبني ..

محمد... ش ششنو 😳 ؟ اغتصبج؟ ..

" طبعآ عمي من خابرني .. كالي تعال اريدك بشغلة .. ومن رحت يمة سولفلي فقط على العلاقه البينهم .. مجاب طاري اي اغتصاب .. واني من سئلت أيدن .. چـان قصدي ع العلاقة الي بينهم بس .. بعد معرفت مغتصبها .. ""

راح اتخبل .. لج شلون شلون؟ شلون تروحين يمة .. وليش عمي مكلي؟ ..

أيدن... دموعي ترجي وحدها .. استدرجني محمد بالحـجي وحـجيت .. يعني بابا مكلك هوة .. مغتصبني؟ ..

محمد والله جبرني .. مسويت شي بأرادتي .. وعندي دليل .. لو بـأرادتي مچـان اجة خطبني ..

محمد... احس نار وشبت بضلوعي .. مو بالي غير صورة عمي وهوة يكلي أيدن امانه عندك .. استرهة ..

لزمتهة من حنجهة ودموعهة تجري على أيدي .. هسة تحجين كلشي وبالتفصيل ..

أيدن... صدكني مضلومه .. كمت جبت اله رام وكتله خلي هل رام بجهازك ..

#بعد_فوات_الأوان #أيدن 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن