Weird

969 38 0
                                    

Chapter 52

اطمأنت ايزابيل على الاطفال وكانوا نائمين بجانب بعضهم ابتَسمت بهدُوء لتنزل للأسفل وتتوجه للمطبخ بعدَ ان سمِعت اصوات فى المطبخ ،توَجهت لهناك لتجد فيون يعد القهوَة..

"هل يمكنك اعداد واحد لى؟"سألت ايزابيل بإبتِسامَة..

" بالطَبع" ابتسم واعد كوبين من القهوة وخرجا الى التراس ليشاهدا المناظر الطبيعية ويصفون ذهنهم..

"اذًا هى لا تعلَم؟" سألت ايزابيل بهدُوء وهى تنظُر للأمَام وترتشف القهوَة..

"كلا ولا اعلَم هل يجِب ان اُخبرها ام لا؟"تحدَث بتشتيت..

" تُخبرنى بماذَا؟" سألت جاسمين بعدَ ان تدخلت فجأة وهى تحمَل بَعض الكِيك وتُقدمُها لهم..

"اوه انه لا شئ فقَط فيون كان يُريد ان يُخبرُك انه اعد رِحلَة لكِ انتِ ودايفيد وهو الى اسكُتلندا" قالتها ايزابيل بإبتِسامَة ونظَر فيون اليها وابتسم..

" اوه هل هذَا صحيح؟"ابتسَمت جاسمين ناظِرة لفيون..

"اجل كُنت اود ان اقوم بمُفاجأة لكِ لكنك تدخَلت فلم استطَع "ضحِك فيون مُعانقًا اياها..

" سأتركُكما ،استمتِعا بوقتْكُما "قالتها ايزابيل بهدُوء وخرجَت من الترَاس مُتوجِهة الى غُرفة هارى..

"هارى هل لازِلت نائِمًا؟"همسَت ايزابيل بعدَ ان دخلَت الغُرفة بهدُوء..

" كلا ايزابيل تعالَى! "ابتسَم هارى وهو يُشير لإيزابيل بالإقتِراب لتَجلس بينَ احضانُه..

اقتربَت منه بهدُوء وصعدَت على الفِراش وجلست بينَ احضانُه واسندَن رأسها على صدره ،وهو يعبَث بشعرِها..

" هل انتِ بخَير ؟"سأل هارى..

"اجَل علينَا ان ننزِل للأسفَل بعدَ رُبع ساعَة حتَى نتحدَث" قالتها ايزابيل بهدُوء..

"هل تُريدينَ فِعل ذلك؟" سأل هارى وهو ينظُر للسَقف..

"لا اعلَم جزء منى يُريد والاخَر لا يُريد" تحدَثت هى بخفُوت..

"اذا كُنت لا تُريدينَ ليسَ علَيك فِعل ذلك" قالها هارى وهو يعتدل فى جلستُه وينظُر لأيزابيل..

" لا اُريد اى منا ان يفعل ذلك ،لا اُريد ان يتكرر ما حدث سابقًا" قالتها ايزابيل بضيق..

"اذًا لنبتعد" تحدَث هارى بهدُوء..

"هل تعتَقِد حقًا انه يمكننا الابتعاد بتِلك السهولة؟"قالتها ايزابيل..

" اجَل لمَ لا،وايضًا لكُل منا اطفالُه يجِب ان نُفكر بهم" قالها هارى..

" اجَل انتَ مُحق اذًا سنُخبرهُم بالاسفَل وسننقل للباقين الخبر" قالتها ايزابيل بهدُوء..

Mission 5||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن