Run!

941 35 0
                                    

Chapter 55

بالسَابعة مسَاءًا حيثمَا يستَعِد الجميع للعشَاء الذي تم دعوة ايزَابيل وهاري اليه... كانَت هي وهَاري يستعدَان للحفل حينهَا..

ارتدَت هي فستَان باللَون الوردِي القَصير الذي يصِل لفوق الرُكبة وبأنصَاف اكمَام وبه عقدَة صغيرَة عند الخَصر وتركَت شعرهَا منسَدلًا مع حذَاء بكَعب عالٍ ،امَا عن هَاري فكَانت بذلَة ارمَاني سودَاء كانَت مُناسبَة تمَامًا له..

"تبدُو وسيمًا" ابتسَمَت ايزَابيل ناظرَة له وهي تجلس علي الفراش..

"اوه اشكرَك ،تبدِين اجمَل" ابتسَم واقتَرب منها وانحنَي قليلًا حتَي يكُون بمستوَاها..

"هَل انت واثقَة انك تُريدينَ فِعل ذلك ؟" سأل هَاري ناظرًا لهَا..

"حتَي وان لم اكُن اُريد فِعل ذلك ،فأنَا علي فعلُه.. للجمِيع" تحدَثت بهدُوء ناظرَة له..

"انَا سأكُون معِك بأي قرَار تتخذِيه...انا بظَهرِك دائمًا" ابتسَم مُقبلًا رأسهَا طويلًا..

"اعلَم لهذَا انا اُحبُك "ابتسَمَت ناظرَة له،ليرِن هاتِفهَا بعدهَا..

"إنه جاك ودارسي "ابتسَمَت حالمَا وقعَت عينيهَا علي الهاتِف..

" مرحبًا مامي" صَاح جاك ودارسي بذَات الوَقت حالمَا فتَحت ايزَابيل الاتِصال كمَقطع فيديُو... كان وجهَهُما مُلتصقَا ببعضَهما ويُقربَان وجهَهُما من الهاتِف يتسَابقَان فيمَن سيتحدَث اولًا..

"مرحبًا اعزَائِي ،كيفَ حالكُما ؟" ابتسَمَت هي ليأتِي هَاري من خلفهَا ويضَع رأسُه علي كتِفهَا..

"دادِي" صَاح كلاهُمَا مُجددًا ليضحَك كل من هَاري وايزَابيل..

"متَي سوفَ تعُودَان؟اشتَقتُ لكُما" قالتهَا دارسِي بعبُوس..

"قريبًا عزيزَتي ،اخبرَاني كيفَ هي المدرسَة؟" سأل هَاري مُبتسِمًا..

" حصَلت علي شئ من المدرسَة" قالتهَا دارسِي بحمَاس ونزَلت بطفُوليَة من فَوق الفرَاش ثُم ركَضَت بعيدًا وعَادَت بعد ثوانٍ..

"لقَد رسَمتُها البارحَة وارَيتُها للمُعلمَة واخبرَتني انكُما ستُحباها "قالتهَا دارسِي بطفُوليَة وهي تُقرب رسمة لها قُرب الهاتِف ،لقَد كانَت عبارَة عن اربعة اشخَاص بالمُنتصَف وهُناك منزِل صغِير ورائِهم يُشبُه منزِلهم... وكانت رسمَة لطيفَة حقًا..

"اوه ،انهَا جمِيلَة للغايَة دارسِي...نحنُ فخُورين بك كثيرًا "ابتسَمَت ايزَابيل..

"لقَد تركَت فتَي معهَا بالصَف يُساعدُها بتلوِينهَا" قالها جاك بسُخرية عاقدًا يديه امام صدره..

"فتي ؟اي فتي ؟" سأل هَاري وضَاقَت عينيه لتَنظُر له ايزَابيل ضاحكَة..

"لأن اخِي لم يُرد ان يسَاعدني بهَا "قالتهَا دارسِي واخرجَت لسانِها لجَاك..

Mission 5||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن