Chapter 59
في صبَاح يَوم مُهم، يَوم سيُشكِل فارقًا كبيرًا معَهُم ،اليَوم الذِي سيُغير كُل شَئ وسينتَهي كُل ذَلِكَ العنَاء..
الجَميع يعمَلون علَى قدَم وسَاق لينتَهي هذا الكَابوس ،لقَد مرَ يَوم ونِصف مُنذ إختفَاء الأطفَال.. لا أخبَار عنهُم ولا أي شَئ، الجَميع يعمَل للبَحث عنهُم لكِن لازَالت النتِيجَة كما هي...لم يَحظ أي مِنهُم بنَوم وكانوا يعمَلُون بكَامل قُوتهُم للتخَلُص من هذَا الكَابوس للأبد..
كانَت إيزَابيل تقِف أمَام طَاولَة مليئَة بالأسلِحَة من كَامل أنوَاعهَا، إلتقطَت سلَاح كَبير من أجوَد الأنوَاع وإلتقَطتُه لتُعمرُه وتُجربُه...لكِنها لم تفلَح وجربَت العديد من المرَات ولكنها لم تفلَح أيضًا بسبَب رعشَة يدَيهَا وإنشغَال عقلِهَا بكَثير من الأشيَاء..
وعندمَا سئِمت من الأمر ألقَته بعُنف بعيدًا ثم أعَادَت شعرِهَا للورَاء بعصَبيَة والتفتَ الجَميع لهَا ينظرُون لهَا لكِن لم يفعَل أي مِنهُم شَئ لإعتيَادهُم ذلك...فكَانت في هذه الأونَة الأخيرَة عصبيَة للغايَة ولا يستطيع أحَد مُساعدتهَا في شَئ..
إقترَب هاري منهَا من الخَلف بهدُوء وإحتضَنها من الخَلف وقبَل رقبتِهَا برِفق..
"إيزَابيل ،علَيك الهدُوء قليلًا..الجَميع مُتوتِر هنا وأنتِ تُزيدين ذَلِكَ التوَتر، وعلَيك الهدُوء حتَي تُركزي في عملِك ونستَطيع الإنتهَاء من هذا العمَل" قالهَا هاري بهدُوء وهي يُملس علي ذرَاعيهَا..
"أعتذِر ،لكِن لا يُمكنني الهدُوء وأنا لا أعلَم شَئ عن أطفَالنَا جميعَهُم "قالتهَا إيزَابيل ناظرَة له بعدمَا إلتفتَت له..
" سوفَ نُعيدُهم إيزَابيل علَيكِ الهدُوء قليلًا لأن الجَميع الأن يحتَاج لذَلك الهدُوء والدَعم من بعضِنا البَعض...أعلَم أنكِ قلِقَة وأنا قلِق والجَميع قلِق مثلِك ،لذَا إستَرخي وسنعلَم ما نفعَل وكُل شَئ سيُحل "قالهَا هاري وقبَل رأسهَا بهدُوء..
"هاري نحنُ لَم نسمَع مِنهُم شَئ مُنذ فترَة...أنا خائفَة أن يحدُث لهُم شَئ أكثَر مما حدَث "قالتهَا إيزَابيل وأوشكَت علي البُكَاء ليُمسِك هاري بوجهِهَا بينَ يدَيه..
" لا تقُولي ذَلِكَ عزيزَتي، كل شَئ سيَكون علي ما يُرام وسيَعود مل شئ كمَا كَان وسيَعود الأطفَال.. وسنذهَب جَميعًا إلي ذلِك المكَان الغَريب الذِي إقترَحتيه ،ما كان إسمُه؟ "سأل ضَاحكًا بعدمَا أخذهَا بأحضَانه..
"لن أُخبرَك به لأنكَ أخرَق" ضحكَت بين دمُوعهَا وهي تحتَضنه..
" أعدُك أننا سنَسمَع أخبَار جيدَة قريبًا للغايَة "إبتسَم وهو يُملس علي شعرِهَا..
" أنا أثِق بِكَ "قالتهَا بإبتسَامة بعدمَا نظرَت لَه ليدلُف أحدهُم مُتخفٍ من البَاب حتَي لا يرَاه أحدَهُم..
أنت تقرأ
Mission 5||✔️
Action"القدر جعل العالم يخشاها، هى تريد التوقف لكن القدر يمنعها، تريد أن توقف العذاب الذي وضعها القدر فيه، تصبح باردة لا يهمها شيء، تغير واقع القدر وتصبح هى المتحكمة....وتنجز ما بدأه القدر لها.".