Chapter 54
اقترب المُساعد وهو يحمل الحقيبة..وكانت عينا الرجل الغاضب عليه وعلي ايزابيل حتي أخرج مُسدسه وأطلق النار علي المساعد والتقط الحقيبة وامسك بإيزابيل ووجه المُسدس نحوها... أطلق عده طلقات في الهواء لكن هناك من تأذي بقُوة..وقف الجميع فجأة وبعض الحراس يحيطون به ويوجهون أسلحتهم تجاهه..
"ضع سلاحك بالأسفل الأن" قالها احد الحراس وهو يوجه مسدسه عليه..
"يمكننا التفاوض فقط دعها تذهب" قالها هاري بجدِية..
"لا أعلم ربما أخذها وأخذ أيضاً الحقيبة" سخر ويحرك المسدس علي شعر ايزابيل ووجهها..
"جومانا الأنوار" قالتها ايزابيل بخفُوت لتنطفئ جميع الأنوار وتخرج ايزابيل سكينها الخاص وتضعه في قدم الرجل وتمسكه من رقبته وتقلبه علي ظهره ويتأوه وتلتقط الحقيبة مسرعة وتلقيها لزين ويخرج هو مُسرعًا إلي لوي ونايل في السيَارة ويعود حتي لا يشعر به أحد وتضاء الأنوار مُجددًا..
اقترب الحراس من الرجل الملقي علي الأرض ووضعوا في يده الاصفاد وجذب هاري ايزابيل إليه في قلق..
"أنتِ بخير؟"سأل هاري..
"أجل أنا بخير" همَست ايزابيل..
"لقد أختفي الصندوق" صاح بها أحدهم..
"اذهبوا واعثروا عليه الأن" قالها هاري لزين وليام ليخرجا سريعًا وكأنهم يبحثون عليه..
التفتت ايزابيل ورأت أحدهم ملقي علي الارض ليكون من تأذي بسبب طلقات النيران هو كالوم وقد أتت الرصاصة في ذراعه، اقتربت منه ايزابيل وجلست علي الأرض وحاولت تضميده..
"لا أريدك أن تتحرك أو تفزع، سوف اُساعدك حسنًا؟" سألت ايزابيل بهدُوء..
"حسنًا" قالها واعتدل قليلًا..
"هي ليسَت بالداخل سأستطيع إخراجها فقَط لا تتحرك" قالتها ايزابيل بهدُوء وأشارت لهاري بأن يمسكه وامسكه هاري..
"اطلبوا الإسعاف الأن" قالها هاري بجدية لأحد حراس كالوم..
" 3..2..1"عدت ايزابيل ثم أدخلت اصابعها في ذراعه واخرَجت الرصاصة والقتها بعيدًا وتأوه قليلًا لكن هاري كان يضغط عليه بقُوة..
"أنت بخير" قالتها ايزابيل بهدُوء وأخذت شيئًا يشبه القماش وربطت به ذراعه ثم استقامت لتقف بجانب هاري..
"شكراً لك، لا أعلم ماذا أفعل لأرد هذا الجميل" تحدث كالوم بهدُوء..
"لا شئ،لقد فعلت اي شئ قد يفعله اي احد" ابتسَمت ايزابيل وأخذت منديلًا ومسحت الدماء من يدها..
" سيدي، لوحظ انه يوجد سيارة هربت مع الصندوق والأن أربعة من سياراتنا يلاحقوهم" قالها احد حراس كالوم بهدُوء..
أنت تقرأ
Mission 5||✔️
Action"القدر جعل العالم يخشاها، هى تريد التوقف لكن القدر يمنعها، تريد أن توقف العذاب الذي وضعها القدر فيه، تصبح باردة لا يهمها شيء، تغير واقع القدر وتصبح هى المتحكمة....وتنجز ما بدأه القدر لها.".