Bonus

3.6K 75 5
                                    

Bonus

بَعد ثمَاني سنَوات...ثمَاني سنَوات كَثيرَة أليسَ كذَلك؟في هَذه الثمَاني سنَوات أشيَاء كَثيرَة حدثَت ،كانَت العَائلَة تَعيش أيَام جَيدَة لا مَزيد من المشَاكل ولا تِلك الحوَادِث مُجددًا...إنتهَت تلكَ الحيَاة القَديمَة وبدَأت حيَاة جَديدَة بعدمَا إنضَم كاي للعَائلَة وإنتهَي مَصير ذلكَ القَائد..

تَم تَغيير إسم كاي من كالوم إلي ليون فأصبَح كاي ليون...هو أصبح فردًا جديدًا في العَائلَة وإندمَج مع الجَميع بسُرعَة، أصبَح الأن ثمَانيَة عشرَ عامًا وأصبحَ جاك ستَة عَشرَة عامَا وأصبحَت دارسي خمسَة عَشرَة عامًا... لقَد تقَاربُوا كثيرًا من بَعضهم وهذا أسعَد إيزَابيل وهاري كثيرًا..

بالحَديث عن إيزَابيل وهاري، لم يتغَير أي مِنهُم كثيرًا...أشكَالهم كما هِي وحتي شَخصيَاتهم، أصبَح هاري يَملك شركَته الخَاصَة في التجَارة وتلكَ الأشيَاء وإيزَابيل أعَادَت بنَاء مَتجَر الأزهَار خَاصتهَا أو كمَا تُحب تَسميَته بالبُستَان..

طوال هذِه الثمَاني سنَوات لَم يلتَقِ كاي بوَالدُه ولا مرَة، كَان ليون يُرسِل له بطَاقَات وخطَابَات كُل إسبُوع وكانَت إيزَابيل تُخبر كاي بشَأنَهم وتضَعهُم في غُرفَته لكِنه لَم يهتَم ولا مرَة بفَتحِهم وقرَائَتهم..

إيزَابيل أيضًا لَم تُقصِر بشَئ فكَانَت كُل إسبُوع تبتَاع لكَاي الألعَاب وتُرسِلهَا مع البطَاقات والخطَابات التِي يُرسلهَا ليون ،وكأنه من أبتَاع تِلك الأشيَاء له...هي لَم تُخبرُه بالحَقيقَة أبدًا،فقَط تُخبرُه أنه يُرسل تلكَ الهدَايا له من مكَان عمَله وأنه يُرسل له تحيَاته وحبه له..

هي أيضًا تُخبرُه بالأشيَاء الجَيدَة التي يفعَلها كتجَارته الشَريفَة وأنه يَقوم بتَصنيع السيَارات ولم تُخبرُه بأي شَئ عن عَمله الأخر والغَير المَشرُوع، هي فقَط تُخبرُه بكُل شَئ جَيد وتُعامِلُه جيدًا تمَامًا كأبنَائهَا وكذلك هاري الذِي كان أبًا له..

بالأضَافَة أن ليون لَم يَطلب يومًا رؤيَة كاي وهذا كان يُضايق إيزَابيل كَثيرًا لكِنها كانَت تُبرِره بأنه لا يُريد أن يرَاه إبنُه في هذِه الحَالَة أو في هذَا الوَضع...هي أيضًا كانَت تذهَب لترَاه من وَقت لأخَر لتُخبرُه بأحوال كاي ولا شَئ أخر..

في بَعض الأحيَان يغلِبها الحَنين تجَاهه وتوَد قضَاء المَزيد من الوَقت معه لكِن جُزء منهَا لا يُوافق ويَرفُض ذلك بشَكل كَبير لذَا تنصَرف ببسَاطة... وشَئ أخر جَيد لقَد بدَأ بالحدُوث ،كان كاي يُنادي إيزَابيل بأمي مُنذ إنتقَاله للمنزل بسَنَة وهذَا أسعَدها كثيرًا..

العلَاقَة بينَ كاي وجاك ودارسي تَسير بشَكل رَائع يتقَرَبون أكثَر من بَعضِهم خاصَة كاي وجاك بإعتبَارهِم أولَاد فهُم قريبُون للغَاية من بَعضِهم علي عَكس دارسي، حيث كمَا يَقولون هي 'فتَاة' فليسَت بذَلك القُرب منهم..

Mission 5||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن