البارت الثالث: العَالَمُ الدَاخِلِيُ

84 17 0
                                    

"بسم الله الرحمن الرحيم"
'عندما ننظر في أعين من نريد مساعدتهم نجد عالماً اخر قد يكون مظلماً بالبؤس او مشعاً بالسعادة'
••••••••••••••
دائما ما تكون العين تفضح ما بداخل كل احداً منا رغم اننا نحاول منع ظهور اي شئ علي ملامحنا او في كلماتنا ، و لكن تبقي العين هي الوسيلة الوحيدة التي نستطيع معرفة ما الذي يدور بعالمنا الداخلي.

نظر هوسوك في عيني ميرا رغم هدوءها و دخل عالمها و عرف ما تعانيه قال بداخله ' انها تعاني من اضطراب نفسي شديد كل شئ ظاهر في عينيها صمتها ، عزلتها ، كثرة بكائها تمر بفترة أكتئاب حادة ' ، ابستم هوسوك قائلاً : " سوف أعود لكي مجددا لا بأس ان كنتي لا تثقي بي لكنني سوف أساعدكِ للخروج من تلك الحالة " ، حدقت بيه ميرا غير مصدقة ما تسمعه ، قالت بداخلها ' لما لا يستسلم مثلما يفعل الباقية ؟ لما هو ملئ بالأمل لخروجي من هذه الحالة ؟ لا ميرا لا تثقي بأحد ما الفائدة فقد انقطع الأمل من قلبكِ ' ، رحل هوسوك من غرفة ميرا هو لازال يفكر كيف يكسر صمتها و يجعلها تتحدث عن ما بداخلها و يعطيها القليل من الأمل.

▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪
{وجهة نظر ميرا}

رحل هذا الطبيب الغامض انا لا اعرف إسمه في الواقع لكن اللقب جيد نوعاً ما ، ظللت جالسة علي سريري و مع دفتر الرسم خاصتي التي أرسم فيها كل ما بداخلي و الرسمة الاول لي في هذا المكان هي لفراشة باهتة وسط ألوان الحياة المبهجة محبوسة في قفص و حُرّمت من تلك الألوان بسبب ما تعرضت له من سوء الأحوال حولها ، اغلقت الدفتر لتذكري ذكريات مؤلمة و احتل قلبي شعور الوحدة اشتقت لعائلتي ، أصدقائي ، حياتي القديمة المبهجة ، طموحاتي التي تحطمت الي أشلاء كل شئ تحتوي علي مشاعر السعادة الغارمة ، لكنني اخترت العُزلة حتي لا يتأذي احداً بسببي ، نزلت دموعي كالعادة من مجرد التفكير فقط.

▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪
{وجهة نظر هوسوك}

كنت في مكتبي تفكيري كله منشغل بميرا كيف لتلك الفراشة ان تصبح باهتة هكذا؟ كيف لها ان تستسلم بسهولة لتقلّب القدر؟ من المؤكد توجد سبب لأستسلامها و تفكك أمالها ، كانت تدور في عقلي الكثير من الأسئلة تحتاج إجابات ، ايتها الفراشة الغامضة ما الذي تخبئينه بداخلكي.....

ذهبت الي غرفتها لكي أطمئن علي أحوال ميرا طرقت الباب ثم دخلت لأجد ميرا قد نامت و هي باكية ، لمحت دفتراً للرسم ابتسمت قليلا و قلت بداخلي ' قد يكون أملي في مساعدتها '.
••••••••••••••••••••
مرحبا...🐰
.
.
-هل تعتقدون نجاح هوسوك في إجاد دليل يساعده في ذاك الدفتر عندما تثق بيه ميرا؟!
-كيف تتخيلون الرسومات في ذاك الدفتر هل كلها باهته ام كلها مبهجة ام الاثنان؟!
.
انا اعرف ان البارتات قصيرة لكن وجب الغموض عندي انه يكون البارت قصير و ان شاء الله هيبقي طويل في ما بعد لا تقلقوا🐾💜
.
سنعرف الأجوبة قريبا
لا تنسوا الفوت و كومنت💫
.
.
#MarMin🐥💙

The Faint Butterfly||الفَرَاشَةُ البَاهِتَةُ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن