البارت السادس : المُكَفَاحْةُ

63 13 0
                                    

'بسم الله الرحمن الرحيم'

|| ومن يريد رؤيتك مكسورا ..فلتركض امامه ||

‎#Aaris
#سِوار
.
.
••••••••••••••••••••••••

تمر الأيام للبعض متشابهة ، مملة ، تحمل نفس الروتين الذي لا يتغير ، و للبعض مختلفة ، مليئة بالاحداث المتنوعة.

{وجهة نظر ميرا}

مرَّ شهراً علي أن أصبحت صديقة مع الطبيب الغامض نعم رغم أنني أعرف اسمه لكنني أُعجبتُ باللقب.....نوعاً ما.

طيلة تلك الفترة كُنت أحاول أن أفصح عن ما بداخلي ، و لو بقليل من الكلمات كان مستمعاً جيداً لا يمل و لا يجبرني علي قول كل شئ فقط تارك لي الحرية أن أقول ما أريد و هذا نوعاً ما زرع بداخلي الأمل....قليلاً؟! كلا بل اكثر من قليل في شهر واحد فقط.

لا أعلم لكنني أصبحت أشعر بالحماس قليلاً و انا أنتظره إلي أن يأتي بالفعل كنت أحتاج أحداً مثله وقت حدوث ذاك الحادث و تخلي الجميع عني ، وقتها لما كُنت هنا.

•••••••••••••••••

كان هوسوك يُتابع كلتا الحالتين و ما وصل كلاهما من تطور ميرا اصبحت تتحسن بنسب بسيطة جداا و الاخر لا يريد ان ينطق بشئ فقط ينظر ببرود و ملامحمه مثل كتلة الجليد...صحيح نسيت ان اخبركم بمريض غرفة رقم ٢٠ أنه مين يونقي عمره يدور بين الرابع او الخامس و العشرين من عمره ألقت به عائلته الي هنا فقط بحجة انه لا يثرى منه أي شئ مفيد لذا تخلوا عنه لبروده و عزلته عنهم و لكن في الواقع هو له اسبابه ليصبح هكذا.

كان يدخل إليه هوسوك من مرة لأخرى لكن يخرج بخيبة أمل في ان يقول أي شئ.

عندما يقرأ ملفه لا يعرف ماذا يفعل فيونقي تعرض لحادث سير مما جعله يفقد الذاكرة مؤقتاً و هذا الأمر صعب علي هوسوك فهو لا يستطيع تحديد بعد مرضه النفسي ظن أن التأثير النفسي هو السبب في النسيان المفاجئ لكن لم يستسلم هوسوك مثلما يفعل مع ميرا فلقد توصل الي نقطة جيدة معاها اصبحت أقل صمتاً لكن مازال الطريق طويل.

قرر هوسوك الذهاب لميرا مع بداية اليوم لأن باقي اليوم سوف يبقي مع يونقي و يبذل قصار جهده معه.
•••••••••••••••••••••••••
{وجهة نظر هوسوك}

وصلت اليوم خصوصاً باكراً الي المشفي لأن اليوم و هذه المرة لن أترك يونقي الأ و أنا بيدي دليل علي أي شئ يدور بداخله لكن أولاً سوف أذهب لميرا قبل ان ادخل الصمت حالك في غرفة ٢٠.

The Faint Butterfly||الفَرَاشَةُ البَاهِتَةُ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن