هلا؛؛
---------
سيمران:عافني وراح من روحة بلا رجعة اي والله ولا شخص بي خير بالعراق والله بس جمانة وخالة ام سالم وصديقات جمانة بس ذولي حبوني شنو انت من بشر فوكاها شعري شسوة بي بس لو يعرف اخوية محمد والله ليكلب البيت على زين الشيطان!
كمت فتحت الكنتور طلعت خاولي ومشط وطبيت للحمام رتبت الفراش طبعا دى أسد الكنتور دخت مماكلة كعدت بالكاع لان دخت كلش ما احس الة نايمة بالكاع من الساعة بال9للساعة بال2بالليل كعدت كلت اااخ ليش راسي يوجعني اذكرت جوعانة كمت جنت مطابة للحمام طبيت المي حار غسلت ساعة....وكفت كدام المراية امشط بشعري يالله شعري مكطع من ورى هذا الشيطان ديوكع. جبت المكص قصيت الاطراف...هههف علمود ليتقصف كعدت كبال المراية اباوع على وجهي صاير شاحب مماكلة تمر صارلي هواي...هههف هو اني هسة مي بية خير خل اشرب..
عطشت حيييل شسوي رحت للحمام شربت مي مال بوري ياربي شسوي..
ضليت امشط شعري شسوي ماعندي شي اسوي والبنات سهرانات ميدرن بية وأم سالم رح تبات يم أختها وأبو سالم رح يبقى وية زوج أخت ام سالم بالمحل والشباب كلهم ميرجعون الة الصبح ضليت كاعدة ماعندي شي ولا اعرف شسوي شفت صور مال عائلة ما عرف شنو صور بس فهمت هسة وضليت اباوع واضحك زين شكلة يضحك من هو صغير وسيف وكعة بالنهر واني خربانة ضحك..
زين:هاي قبل شوية جانت تلف بايدها ولازمة رأسها لان جريت شعرها وجانت عطشانة شو دتضحك والله خبلة.
يااا لك هاي صورمن يالله ماكدر اروح اخذهن منها شسوي....يلة شسوي أمري لله😣..لا فد لا...لا شافت الصورة من وكعني سيف بالنهر لالالا هههف.....
سيمران:والله ضوجة شفت الملابس مال ذاك اليوم الي ركصت بيهن رحت اخذتهن طبعا لان وحدي بالغرفة نزعت ملابس ودا أبدل. ...
زين:شنوو هاي شدسوي اووف خل اندار ...ليش مو اكو حمام شكد غبية..
سيمران:كملت تبديل كعدت اسوي الحركات ولأن حفظت الأغنية دى أغانيها واركص...
زين:هاي شبيها تخبلت....
أنت تقرأ
بنت القبيلة❤
Romanceبنت،اجمل بنت بالقبيلة بنت الشيخ،بنت العز والكرامة،بنت الصحراء،بنت التربية الصالحة،اجمل جميلات القبائل،عزة النفس،اخلاق، كل هذا ملحوظة:(تقدم لها 22 رجلا من شباب القبائل كانت ترفظهم الواحد تلو الآخر). بنت شيخ القبيلة،دلوعة القبيلة وبنت أمها وأبوها، مح...