15

686 38 4
                                    

مسك:حسيت بدوخة من رجعنا للشقة ووكعت. ..بعد ماوكعت العالم كلة مغوش بس شفت أشياء غريبة بالغرفة الي بيها اني وحدي الساعة ب 11 ونص ومغوش كلشي بعيني بس اشوف شغلات سودة تتحرك وتجي من فوك راسي وشفت كيان لابس ملابس سودة والكيان لونة غريب ملاحظت شنو لونة بس اقترب مني واني ماكدر أصرخ ولا اكدر اتحرك كال بصوت غريب اعتقد بنت كيانها غريب مشيتها مرعبة اتجاهاتها نحوي عشوائية ...كالت هههه بنت الشيوخ هيج حالتها هههاااا وتحول وجهها من ابتسامة ساخرة إلى غضب واقتربت بسرعة كلش جبيرة من وجهي وكالت لا تضنين رح تنجين مني اني اكبر مخاوف الكل ...ورشت علية دم واني كمت أصرخ لحكووووووووونننييييييييي ياناااس وضحكت واني فقدت الوعي ....فززززيت وكعدت بسرعة لكيت نفسي بفراشي ونايمة يمي مروة من فزيت كعدت واني احجيلها ومتستوعب ولا تصدكني كالت تعبانة علية ...أقصد يعني اذا اختي متصدكني شترجة من الناس والكرايب اذا احجيلهم خل اسكت احسن.......انداريت شفت الساعة واكفة ع 11 ونص انداريت ع المراية شفت وجهي حيل تعبان عيوني جواها اسود وشفتي يابسة وبدون لون ....انصدمت منو هاي هاي مو اني أكيد ..شنو صارلي وين مسك وين راحت وراها انداريت ع مروة شفتها نايمة أكيد تعبانة ...رجعت انداريت حتى أتأكد من الساعة خاف جنت اتخيل شفت خيال ورة الباب .......واختفة من شمرت الكلاص كتلها امشي منا انتي لاشيء بس تخيلات ....بس الاسوء الشباك انفتح كمت حتى اسدة ....رحت سديتة انفتح سديتة ورجع انفتح ....عفتة انداريت شفت مروة واكفةة وتباوعلي ...كتلها شبيج مو جنتي نايمة ساكتة ومجاوبت .........رجعت داعيد السؤال انشمر علية الكلاص ....شنوووو منو انتي طلعييي واجهيني بابااااا بابااا. ....
ابتسمت مروة ابتسامة غريبة كلش خفت كلش وكتها وكلت لا مستحيل تخيلات بدت تقترب مني أكثر وأكثر إلى ان صرت ع الحايط شبر واحد دفعتني وتحولت ابتسامتها إلى خباثة أكثر وطلعت اضافرها وخلتها ع وجهي ومررتها بشعري إلى ان وصلت ل أيدي ...جرتني ماعرف وين مشيت وهيه كلسع تندار عليه ومبتسمة. .....خايفة ربي ساعدني ..بدون ان تكول أي حرف دفعتني يم المراية وكالت .......:سيمران سيمران سيمران ههها شتضنين رح اعوفج مارح ترتاحين ...
مسك:ا اا ااني مسويتلج شي عوفي اختي عوفيني عوفي عائلتي لتضرينة محد ماذيج. .!ش ش شش شسمج؟ (بخوف)..
-هههاااااااااااا تخافين مني ...اني عايشة مو ميتة انتو الميتين ....ليش تحسبون الميتين بعد مالهم روح اني روح س .....ماريد أكمل بس لعلمج. ..انتي جان لازم ميرف كلبج عليه ....لأن الرحمة محد يعرفها من عشيرتي. ...روح معذبة. ..تحب التعذيب تحظري لجنازة عائلتج كلهم وانتي ...هههايي خليج عايشة ...هذا اكبر عذاب ع الأقل رح تحسين بالعذاب الي حسيتة....هههااي
مسك:ب بب ببب بس اااني شش شمسويةة الج ححتةة تعااقبببيني؟ (ترجف)..
س:انتي مسويتي لالالالا (وهيه تفتر حول مسك برعب وخالة ايدها على شعر مسك).....بس لان جنتي الوحيدة الضعيفة الي اكدر من خلالها ...أرجع لعالمكم من عذاب القبر ....ومن عذاب اهلي الي اريد انتقم منهم .....خواتي ....عمامي كلة من خلالج واستفاديت من رجعتج للعراق لان اهلي سافرو هنا 👅...وهسة يا أما تسلميني جسمج وروحج يا أما اختج حياتها بين ايديةة..
مسك:بشرطين
س:ههههههاي وتتشرط ......وراها تسلميني كلشي عندج جسمج وروحج وكلشي...
مسك:ااانو ااانتي تبتعدين عن اهلي وعن اختي وثانيا اريد اسمع قصتج. ...منج انتي بالذات قبل لا تنهين على حياتي...رجاءا.
س:هذاااااا شرط جبير .....انتي رح تحتارين رح اخرب كل حياتج ابتدائا باختج العزيزة مارح اقتلها بس رح اعذبها بحيث تتمنة الموت وتصرخ ومتلكاكم.........هاذا آخر شي ..... (وصرخت بوجه مسك لدرجة انو مسك وكعت بالكاع من الخوف وبدت ترجف)....
مسك:س س س س س س عوفيهاااااااااااااا اخذيني اخذذذذذينييييييييييييي
شنو الي حيصير؟!.........

بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن