حياة سعيدة تستمر لتصبح اتعس من قبل💔

2.7K 85 5
                                    

هلاؤ أعرف كلش تأخرت بس اسفه والله تعبانه شوفو حبايبي مبقه شي ويخلص الجزء ال1 يارب وتتمتعون بالقراءة اعرف اني اتأخرت كلش ولازم أكتب 2بارتات باليوم بس مابيه والله.
ع كل حال الروايه هسة صايرة لخبطة وكاعد امشي بسرعه بالأحداث هسة هذا البارت بعد مرور3أشهر من ذاك البارت وبالنسبه ل"نور"اوه اسفه هذي أحداث الجزء ال2 هاي احدث صعبه بالنسبه ل سيمران اما نور الله ينتقم من هيج بشر لان أشخاص مثل سيمران نور نعال سيمران أحقر منها ماكو.......ع كلا ما طول عليكم 🌚💕
---------------------------------------------------
زين:بعد كلشي صار اني احب سيمران وصح اني جنت أتصرف غلط كلش بس الاعتذار ميفيد بس اني اعتذرت وبقت عد سيمران تسامحني لو لا....سيمران سامحتني كلبها حنون....بلة شلون هاي كل ما اكللها لطلعين كعدي لضلين عنيدة ماكو ميفيد بيها😐.
سيمران:بسيطه اني الج اني الج جمانه جمانه جمانةةةةةة.
جمانه:ها خيررررررررر شكو شبيكم.
سيمران:منيه هاي البنيه وشسوي تدور بغراضج؟
جرتني جمانة وكالتلي بعدين هسة ليش تعيطين عيب خليها ادور اني أعرفها خايسه ونذلة.
سيمران:😐.
جمانة:ليش تباوعيلي هيج؟وبعدين انتي شعدج وشكنالج؟😑
سيمران:ضليت ابرر ههه ....جنت دا اريد اشوف زين محتاج شي.
جمانة:نننننن اي روحي وجه الطاوة واني عوفيني اباوع الفلم وحدي روحي للنذل اقصد لزين.
سيمران:لا امشي الغرفة ذيج يريد شيكول اني مو كلسع صاعدتله ههههه امشي نشوف الفلم.
زين:اااف وين سيمران وين غراضي ماكو لا الساعة ولا المحابس سوسه سوسةةةةة.
اجتي باوعتلي هيج😒وكالتلي👈زينننن صارلي ساعة اجي واروح مثل المصرع وانت صارلك ساعتين بالحمام أدري شنو تطلع هيه يوميه تغسل مرتين ليش هلكد أطول.؟
زين:نسيت أخذ ملابسي بس البنطرون ملابس شي فوك يعني من طلعت جتي نور بالغلط شافتني انوب ولا شالت عينها الأدب سز .
سيمران:زين انت مخبل صيحني شلون تطلع هيج ونور وأخواتها وأهلها هنا لك هاي البنيه تربيه سز انت ليش هيج تطلع اخ بطني.
زين:لج كعدي راحه اني شكتلج.
كعدنا ابلوعله...
سيمران:حظرة جنابك!😒😐..
زين:خير.
سيمران:بعدك ملابس ملابس فوك يلة كوم ألبس لو اني البسك؟😒
زين:😂يييييي يلة.
سيمران:مصدك لا والله انت البس اني اروح اشوف الفلم اسمه "Black swan"هذا الفلم جمانة كالت معناه البجعة السوداء هيه قصة الفلم عن بنت تركص "بالي"بس شنو هيه مهووسه واكو بنت صار إلها الدور مال البجعه السوداء. ..بالحمام قتلتها بالزاويه مال مرايه مكسورة وعيونها كامت تصير حمر هيه جانت كلش حلوة وبريئه من أخذت دور البجعة البيضاء بس من أخذت دور البجعه السوداء صارت خبيثة وعدها أوهام هواي......وراها شافت البنت الي قتلتها وشافتها عايشه هذا كله قبل العرض بس ورة العرض شافت البنت عايشة وهيه باوعت ع بطنها شافت الزجاجة ببطنها يعني هيه قتلت نفسها😐.وهاي النهايه .......
زين:اي ليش متكليلي اجي أشوفه وياج انتي وجمانه ومدري منو بعد.
سيمران:انت تريد تكعد يم نور أنجب ماكو افتح هنا ع نفس القناة.
زين:رايح للشغل من ارجع أشوفه بالإنترنت. أوك باي سوسه.
سيمران:سوسه بعينك...باي😄.
هو راح واني نزلت جوة صحت البنات كعدنا بغرفة جمانه طفينا الاضويه وفتحنا التلفزيون وجبنا بيبسي وأكل جبس ونساتل وكرزات كعدنا جمانه ونور ورتاج وإخوان نور وأخواتها وسيف همين...
ها صدك سيف يحب أخت نور اسمها"زينب"يعني من صدك كعدوة واحد يم الثاني ههههه اني اكول يمه فدوة شنو هاي يخبلون هههه.
زينب:سيف😐.
سيف:ها حبي.
زينب:أنجب ولك كافي وخر إيدك عني كاعدين يم بشر احنا😂
سيف:هم ذولة تحسبيهم بشر بربج؟😅
سيمران:ليش شبينه لو بس انتو بشر😂.
سيف:ام مهند هههههه.
سيمران:⊙~~⊙.هههههه.لا أسمي سيمران تصيحولي سوسه وبس ههههه ماكو ام مهند.
زين:ليش ههههههه.
سيمران:يمه اسم الله ياستار شجابك😐وشوكت جيت.
زين:معلبج ابتعدي اكعد يمج.
جمانه:تعال يمي زينو هههاي.
سيف:جمانه الهبلة غير يكعد يم زوجته ههههاي.
زينب:عوفهم بكيفهم هههههه زين تعال يم سيمران...سيمران أدني ههههه لتخجلي ختيه ههه.
سيمران:ختيه عظته المطيه😉😂😂.
زين:اني اعلمج بعدين أدني ولج.
حاليا اني كاعدة يم زين.....زينب يم سيف.....نور يم😐😐😐😐زين 😒شنو هاللواكه المايعة ؟😐.
فوك ما جايبه خطار وتعريفه متزوج شكد متستحي هاي😒.وجع......سم بطنج الي دتاكلي وجه النحس.
زين:سيمران مدري كاعدين نشوف الفلم وهيه كاعدة تعصر بيدي اخخ اباوع عليها اتباوع ع نور😂عود لان كاعدة يمي خرب شكد تغار هاي.
ورة شويه كامت سيمران كالت نلعب😅.
نور:اي عفية نلعب ممم......
سيمران:اي نلعب بس شنو😐.
زين:ممم كدها؟
سيف:لالالالا كلشي ولا هاي زين انت تعرف ليش اني ماحبها😅.
سيمران:شبيكم واحد يلمح للثاني زين نلعب اغاني كل واحد يغني أغنية ولمن نكولة كافي رأسن يبدي الثاني ها؟
زينب:اي موافقة.
سيف:اي. كلهم وافقو درنة الاسماء طلعت اول اسم زينب كامت تغني صوتها حلو غنت 'وأخيرا كالها'....
وراها سيف غنة حبك يدك بالرأس......وجان يجي دوري لا ماعرف اغني ولا حافظة اغاني.
نور:صدك ههه.لابربج لعد ليش خليتينا نلعب وانتي متلعبين؟
زين:لتدخلين عوفيها براحتها.
نور:اوي عيني شبيك رأسن صرت عصبي شنو هاي اللواكه الزايدة؟
زين:احترمي نفسج... بطلت مالعب وياكم...لو ما بت عمي جان شفتي شي معجبج.
سيف:اهدء زيون لتعصب يلة مو مهم مشوها.
زينب:نور انجبي واحترمي نفسج ترة هسة اكول ل بابا عليج واشوفين.
نور:ماشي عيني شبيكم كبيتو علية اسم الله مكلت شي ترة.وبعدين هيه فصلية شبيكم هيج تعاملوني علمودها واني منكم وهيه جاية من الدولة الجوار؟
*كام زين وانطاها أقوى كف رح تشوفه بحياتها وكعت بالكاع وهيه مصدومة!،كلهم كامو سيف وإخوان نور وزينب وسيمران. .....اخوان نور وزينب يعرفون تصرفاتها وهم كلش يحترمون زين وعرفو نور السبب راحو اعتذرو منه سيمران مصدومة كللش من الي كالة نور ونور تباوع ل سيمران بحقد وبعينها شرارة صغيرة من الحقد الي رح يتحول من شرارة إلى حريق جبير وما الة اي تفسير غير........((الانتقام))*.
زين كام وأخذ المفاتيح وتلفونة وغراظة وطلع عمو أبو قاسم يصيحلة يريد يعرف شصار محد يدري اني شفت خالة ام قاسم اجتي بأتجاه الغرفة اني مشيت بسرعة لان ماكدر أركض وكلتلهم. ....
*اقسم الي يحجي حسابة بعدين محد يحجي لان السالفة تكبر والله أعتذر نيابة عن زين نور سامحيني مو قصدي ولا قصد أي أحد نزعجج بس يمكن صار سوء تفاهم واعتذر مرة ثانية خالة ام قاسم هسة رح تجي.......
ام قاسم:شكو شصاير؟زين ليش طلع وهو هيج؟
نور:ماما مصار شي راح يجيب شغلة للسهرة مال اليوم ماكو..أخ ماكو شي ه.
قاسم:نورة كافي تتدلعين اخ وأخ *وهو يعض إلها إصبعه ويعرفها تريد تلمح ل امي انو زين ضربها*.
احمد:اي ماكو شي مام بس راح يجيب شغلة.... وهاا كاعد يسمع اغاني ولهذا مسمع من صيحتولة.
سيمران:ي.
كلهم واحد يباوع للثاني وخايفين لا نور تكشفها للشغلة.
نور:ماما شو احس خدي وارم؟ 😇.
سيمران:😐.
زينب :😑😑.
كلهم ضلو يكولون بكلبهم خل تروح خالة ام قاسم الة تشوف شلون الوجع الحقيقي.
ام قاسم:اي بس كافي لواكه يجوز حساسية اني اروح يلة باي صيرو حبابين.
سيمران:ههههههه.
زينب:هههاي نور اني الج يالعوبة وجه القرف اقصد نور وجه النور نورتينة هههاي.
قاسم:نور اني متبطلين هاي السوالف احنا نعرفج ونعرف سوالفج التعبانة الي مابيها خير انجبي لا هسة اخليج الكدامج مشوفي يا حقيرة هيج علمناج؟...
احمد:قسومي هاي ميفيد بيها آنسة كلشي ترة هاي عقلها زبالة مو مليان أفكار سودة وتعبانة وحتى سيمران مخلصت منها.
نور:دكافي تنطون مواعض ونصايح الي انت متعرف تحجيها عدل يا شيخنا صاير شيخ برأسي وعالم انتو لو هيج بالبيت  احمد اي احمد  ابوية جان  انطاك الشركة الثانية مالتك بس هو أخذها لان يعرفك مدبر أمور شركة شلون لعد 2شركات؟ وثاني مرة أحد يحاول يحجي عليه من ورة ضهري لو حتى كدامي او يلمسني مثل زين حسابة عندي واشوف شلون تصيرون شيوخ وعلماء برأسي ياجهلة!
سيمران:احترمي الي أكبر منج لو ما خطار جان كصيت لسانج جنج مرت عتوكي وتكول أحد يلمسني"وهي تقلد ع كلام نور"...حبيبتي انتي اذا عتوكي شافج يجوز عبالة مرتة!
نور:اسمع كلمة ثانية وشوفي شيصير.
سيمران:قسما عظما وداعة ابوية الشيخ وداعة زين وكل غالي علية اني مو سيمران اذا ما اندمج ع كلامج التافه يا تافهه قليلة الذوق.
احمد:سيمران لتوصخين لسانج بهيج وحدة.
نور:أنجب ولك اني أختك وتوكف بصفها شوفو اكللكم اني مو نور اذا ما اعوفكم هسة تلفون وتتعبون واني رايحه يم البقية ووين ما جنتو ماريد اشوف وجه.....
نور دتكمل كلامها جتي. .....
مرام:انجبي وجه النعال ششايفة روحج ملكة جمال العراق تارة فارس؟أقسم بربي اذا متسكتين اتشوفين مرام الثانية يلي ما تستحين ع طولج كدامنة كلنا هيج تراددين؟صفعتها كف وكمشتها من شعرها و......احمد تعال ساعدني اشيل الجنط بين ما اادبها.
احمد:الحمد لله ع سلامتج ضلعتي الماتنشلع😉.
مرام:شكرا ضلعي بس مابية تعبانة انوب شفت هيج موقف اخ ضهري ورجلي يلة فركيلي رجلي نورة يلة بسرعة لان توجعني.
نور:امشي حيوانة مافرجلج ابوية ماافرجلة!
مرام:انجبي ويلة بسرعة لا أكسر ايدج وبعد 5سنوات يلة تصيرين احسن من اول متنكسر😏.
نور:انتي هم حسابج بعدين......
مرام جريت شعرها يلة سكتت وأحمد شالي الجنط وصعدهن فوك وخليت رجلية على نور وفركتلياها....
سيمران:هذي البنية واووو يعني ماشاء الله تخبل وملابسها رووعة عبالك مو من العراق وأما قوتها مستحيل واووو .
مرام:زوجة اخوية حبيبتي مبروك ليش معزمتوني؟😑.
سيمران:ا.....
نور:فصلية"😏.
مرام:دنجبي احجولي اخوية سالم شو ماكو.....سيفففف وين زين وين سالم؟بلة زين طلع كدامي شفتة لمن نزلت من السيارة بس سالم وين؟
سيمران:اني دمعت عيني وكمت ابجي وركضت صعدت فوك وقفلت الغرفة. وكمت اذكر كلشي صار ابجي واكول اخ يابة محتاجتك ماكدر هيج ما تحمل كلما اذكر ابتسامة زين وسالم وسيف من شفناهم بالصحراء ذيج الليلة التعيسة  ونسيت كلشي بس ضليت ابجي وضهري ع الباب واضرب بأيدي على رجلي صاارت حمررة اخ يمةةة حيل مشتاقتلج تعالي شوفي شديصير بية ربي ساعدني محد يمي بس انت تشوف حالي ماكدر أكمل حياتي وهيج الذنب موتني هسة حتى شخص جديد رح يكرهني هيه مرام أكيد من تعرف القصة رح تبجي وتنهار وهيه هسة رجعت ماعرف يمكن مسافرة ياربي اني مدخلني ليش كلها تكرهني ليش حاسة بالذنب وهو اخوية الي كلشي بسببة واني اني اااني ليش  ربي ليش ضلموني وين جنت ووين صرت جنت الصبح اكعد من النوم يم خواتي وتعودت ع القبيلة وعلى سوالف أهلنا وكلشي مشتاقتلة وين جنت هناك وين هنا كلهم يرحون للشغل ومحد يفهمني اعرف هم ناس كلش زينين ويايه ويحبوني بس مواقف دصير مستحيل انساها ليش العذاب والذنب موتني إحساسي انو اني مخطأة بشي اخ امي اريدج ويايه بهاي اللحظات.........
*عند ام سيمران》في القبيلة 》في السعودية"......
ام سيمران:عندي احساس بشي أحد محتاجني اني حاسة أحد يقربلي محتاجني بنات كلجن هنا والولد والعمام والبقية كلها هنا؟
فاطمه:يوم شبيج حبيبتي كلنا هنا....
ام سيمران:غلطانة يا عمري انتي فطومة سيمران بالعراق وكلبي حاسس انو محتاجتني واني ام ميخطأ إحساسي.
فاطمه:يوم اكلج.
ام سيمران:احجي عمري.
فاطمه:خل نروح للمدينة هنا بالسعودية نروح تشتري هذا شنو اسمه....هااا اي موبايل علمود نحجي ويه زين وسيمران والبقية مو احسن مما ورة كل 2 لو 5اشهر يلة يجونة؟
ام سيمران:اسأل ابوج ويروح هو وواحد من اخوانج ويشترون هسة روحي كملي سوالف ويه البنات وبعدين.
ماشي يوم رايحة مو تنسين اقتراحي.
عودة إلى العراق......
مرام:لا مستحيل ماكو هيج سالم موجود واعرف سوالفكم هذا مقلب مثل قبل كم شهر من سويتي بية مقلب تتذكرون اختي جمانه من سويتي بية مقلب وهذا هم مقلب و.....وو سالم هن...هنا *ببكاء*
نور:اني حجيتلج بعد اصدكين متصدكين اني ما اهتم المهم انو أخو سيمران السبب وانتي حكمي اني كملت رجلج شتردين؟*بتململ*هههف.
مرام:من تحجين ويايه عدلي اسلوبج لا أكسر سنونج الي مسويتلها عملية تجميل حوالي قبل 4اسابيع حسب الي سمعته؟والي تعلمته من الرياضات هسة اسويج طريق لرجلية وتعرفين وتذكرين من لويت ايدج قبل حوالي سنة وكمتي تتوسلين اعوفج ياحيوانة؟
نور:اي مو فهمت هاهيه ههههف.
زينب:حبيبتي مرام امي وامج يكولولج كومي رتبي ملابسج ولبسي اي شي حلو ونزلي وع فكرة اني شلون فنكر سويتلج اعرفج تحبي صعدي ارتاحي وبدلي وبعدين تكعدين تتغدين وتحجيلنا الي سويتي باللبنان ها حبي يلة.
مرام:اوك عمري يوم اشوفج زوجة اخوية سيوف😉 ههههاي.
زينب:هههاي يلة كومي.
سيف:سمعت أسمي ههههه.
مرام:لتدخل ههههه حجي بنات صدك جمانة وين؟
سيف:راحت هيه ونبأ للمحل يجيبن اندومي العشق مالتهن هههه.
مرام:اهووو هم اندومي والله تعقدت اكوم ارتاح واراويجن أصدقائي وصديقاتي الي شفتهم بالجامعة.
صعدت فوك اسمع بجي دكيت الباب مرة مرتين سمعت الباب ينفتح شفت سيمران شافتني اباوعلها حظنتني وتكول اسفة والله مو قصدي اضوج أحد ولا اخوية قصدة بالي سوى والله حادث الله وكيلج اني انظلمت ومدخلني لتكرهيني حبابة الله يخليج لتحقدين علية والنبي مو قصدنا صارت وكلشي مو بيدنا غير نقرالة الفاتحة والله اسفة،
مرام:سوسة ام مهند كوومي اشو اريد اشوف ذوق اخوية.
سيمران:شنو.
مرام:اخ رأسي يوجعني انتي متفهمين اني مزعلت كلشي قدر ونصيب وبعدين واخوية سالم اني صح زعلانة بس شسوي كلشي بيد الله مو بيدنا نفس ما كلتي وهسة تعاي وياية اراويج ملابسي وكلشي اشتريتة الكم.
سيمران:ماشي .
مرام:لج اكلج مسحي دموعج كافي دموع مو زين عليج لج كافي.
سيمران:ماشي يلة امشي نروح.
وصلنا لغرفتها فتحت الغرفة بالمفتاح ودخلت فتحت الاضويه وكالتلي يلة فوتي شتنتظرين.
دخلت كلها تراب صارلها يمكن سنة محد داخللها لان بيها ملفات مهمه لان مرام محققة ومن أفضل المحققات.
قبل سنة......،
دائما ما يكون اكو قضية تسبب بسفر محققة ممتازة بشغلها وتعوف أهلها وتروح تخاطر بغير دولة حتى لو اكو بيت خالتها باللبنان ساعدوها تحصل الإقامة .....وتطلع خارج التخلف✋......القصة مال ..."مرام"
اني عمري 18واني كملت وحليت أكثر من 5قضايا من الجرائم وغيرهن وكل أعمالي حصلت عليها مكافئات وصرت من أفضل المحققات نضرا لأني محققة لان قليلات الي يشتغلن هيج يحتاج شجاعة وجرئة!.....وأكثر من مرة تعرضت ل إطلاق ناري*طلقة من مسدس*بس ضليت اكافح وفزت بقضايا.بس صار شي فد يوم..........
جنت كاعدة بالمكتب واراسل اختي جمانة *هذا الحجي من جنت بالعراق*.......
اجاني اتصال فتحته.......
ألو
اي ألو هلو منو
اني محمد المحقق وياج احنا محتاجيج عدنا هنا إطلاق ناري بوسط موقع الجريمة مقتل الدكتورة حنان محتاجيج تعالي مسلحة و......اخ انصابيت تع...تعالي بسرعة يلةةةة.
اني كمزت ركظت أخذت السلاح مالتي وصعدت بالسيارة وباسرع شي وصلت نزلت تسللت أحد صاب على الحايط انتبهت واستعانيت بالحايط وضليت ارمي وهو همين رميت علي انصاب برجلة اني دخلت وياية رجال الإسعاف واخذنة محمد وبقية الشباب للمستشفى اني ضليت أخذ الأدلة ادور وياية الفريق كامل حسيت برنة فتحت التلفون مالتي
ألو
اي نعم منو وياية؟
اني اعرفج محققة مرام انتي يا أما تطلعين من العراق يا أما اهلج يموتون ترحين سنة خارج العراق واذا شفنا أثر الج هنا اهلج انهيهم.
ابن الكلب انت منو علمود تهددني تعرف بلمح البصر هسة اتعرف ع صوتك واحدد مكانك ونلزمك واعلمك ويا من تحجي هيج حيوان ابن الحيوان.أهلي مو على لسانك القذر فاهم؟
هههههه شوفي اكلج اهلج واكف يم بيتهم وهسة اسمعج صوت المسدس اذا متصدكين وباجر تحظرين نفسج تطلعين خارج العراق يا عااار.
عار شنو ابن الكلب شسويتلك؟ ،قذر.
عار انتي ماعدنا مرية تشتغل هيج.
أنت يا متخلف اني بكيفي ششتغل اشتغل روح البس أساور يا قذر.لو زلمة واجهني وجه ل وجه!
اني ماكدر أقاتل مرية مو سافل هيج وهسة تلمين غراضج وتحجزين وتطلعين!
مرام:رجعت للمستشفى اطمأنيت ع محمد وباقي الفريق ودعتهم وتنازلت عن القضية محمد رح يكملها والبقيه ورحت ل اهلي كتلهم كامو يبجون وزين وسالم وسيف شاطو اني كلتلهم أكمل برة العراق وبرة التخلف هذا احسلي.
وهذي القصة غيرت حياتي وحصلت على أصدقاء قبل لا أرجع للبيت رحت للمكتب صديقتي المحققة كامت تبجي من شافتني واني دا اكول للمدير باجر ابدي شغل؟اني اريد.
المدير:اول شي محققة مرام الحمد لله ع سلامتج ثاني شي ماكو شغل.
مرام:شنو شكاعد تحجي حظرة المدير؟
المدير:لتفهميني غلط بس ظا انطيج إجازة هههاي.
مرام:😩😥😂😂.ههههه شكرا وهذي هديتك.
المدير:شكرا مرام ونورتي المكتب برجوعج👑.
رحت انطيت الهدايا للبقية وهوو ورح ارجع للبيت........
عودة للآن".....
وهذا كل الي صار سوسة والله متت ولحد  هسة اريد اعرف منو هلشخص بس اريد اعرف اني شسويتلة والنبي سنة من عمري اشتاقيت بيها ل اهلي وكل هذا الي صاير بيكم واني باللبنان ومحد يكلي شيصير يكولون نخاف عليج.اني اني ليش يعني لان بنية يعني واذا بس اني هسة اخلي يعرف شنو مرام ومنية يمكن جانت الشغلة تتعلق بالقضية مال دكتورة حنان اني اعرف شلون اراويهم منو مرام ويشوفون وآلة اندمهم!قاسي هذا الزمن محد يرحم.
سيمران:مرام هسة انتي لتفكرين شسوين هسة أنسي عدنا خطار وخل نرتب ملابسج يلة راويني ششتريتي؟مناك.
مرام:ماعرف ههههههه اعتقد كل ملابسي اشتريت جديدات والملابس القديمة ماعرف وين صارت هههه.
سيمران:ههههاي اوك لعد خل نشوووف ممم هذا وهذا وهذا انتي اختاري ياهو احلى لون؟ولبسي الي يعجبج.
مرام :شفت فستان اشترتة الي 'نها'صديقتي باللبنان أخذت ارقامهم وهاي.
واخذتة ولبسته حتى سيمران كالتلي الله الله ......يخبل خل ادك الخشب هههه.
مرام:ههه يلة خل ننزل ميتة جووع.
مرام :نزلنا صدفة طلع كبالي صدك نسيت احجيلكم اني معجبة ب .......🙊......هذا الي حيحجي هسة👇💖.
احمد😜:ها ضلعتي شنو هالطلة التجنن بربج شنو شافت امج من جانت حامل بيج؟"😜💖.
مرام:أنجب ههههه مشافت شي بس شافت نفسها بالمراية👑.
احمد:لج اريد اكلج شغلة وجه الطاوة بسرعة تعالي بالغرفة شغلة كللش مهمة صارلي سنة أفكر بيها.
مرام:مممم ممم أوكي ماشي ونعم وحاضر وامشي قبلي.
احمد:يلة.
طبيت الغرفة وهو سد الباب😒
اي شتريد تكول
اي اريد اكلج اني.......اني احب..
اي شنو شدتكول؟ "،😇
وجه الطاوة احبج اموت أعشق كلشي بيج!،
أنفاس بطيئة ونظرات غريبة لحظة وقوف الزمن .....من كال احبج!،،،،،،،،كأنما بدة العالم بي اغنية وأخيرا كالها"
لحظة وكف مدري انفخض دكات كلوب من اللحظة الغريبة والشعور المتبادل!،أقسم كأنما الزمن وكف بلحظتها. .
احمد:...☆~☆........
مرام:●--●¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿احمد لك لك......دموعي نزلت اني هم أريد اكلك شغلة صارلي أكثر من سنتين أفكر بيها،-_-,اقسملك اني اموت على نكتك احب عطرك احب نظراتك وكلشي كلامك رومانسيتك كرهك وحبك عصبيتك وهدوءك ابتسامتك ومن تبرطم-ههه لك انت جنت كلشي بالنسبة آلية.
احمد⊙-⊙¿لج نحب بعض》شعور متبادل قلوب متصلة ونظرات تسأئول ليش مكتشفنة من قبل....
متحملت اريد اضحك على شكلنا وكتها واحد مستغرب من الثاني والي صار ميتفسر غير سحر الحب معرفنا شنكول  وجهه ل أحمد ميتفسر احمررر من الخجل واني نفس الشي....
مرام:لك وخر عني اريد افوت😶.
احمد:اوو ههه فوتي حبيبتي!👑💖😜.
مرام:شششش حبيبي لا أحد يسمع!
احمد:صدك نسيت اكلج.
مرام:شنو.
احمد:اليوم من ضربتي نور ليش تتأمرين علية؟😂شيل الجنط!تذكرني.
مرام:غير اتلوك هههاي.
احمد:ههههه.اوك امشي يلة.
سيمران:ها عصافير الحب لزمتكم😐😂.
احمد:😮....¿⊙\⊙    .              
                  ○
مرام:¿¿⊙▪⊙.
سيمران:😂😂شبيكم.
مرام:ششششش لتكولين😅😂.
احمد:بربج والله والله ماجذب صدك احبها ششش.
مرام:انجبو يلة وامشو نروح...........
نزلنا اكلت واكول نمممممم الله الله محح لج زينب هنيال سيف مم لج عوفي وحبيني الله لج الفنكر يمووت😋😋.
سيف:طاح حظج نصي صوتج ثولة ههههاي.
زينب:انت أنجب تاكل براحتها.😂
سيف:انجبي ويايه....ههه.
باي.......💖😜
تدرون تأخرت أمي تعرضت وكذا وراها النت انطع بالعراق وهيج وهسة يلة تمتعو💖

بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن