14

673 36 4
                                    

مسك:حسنا لا بأس ...
مروة:مسك ياللهي كم سنشتاق لها (💔)...
مسك:من ..
مروة:ماذا بكي أمنا ياللهي...
مسك:اها حسنا ...
.....؟.....
ياربي لم مسك تتحدث هكذا وكأنها لا تعرفنا ....
مسك:هل تمزحين معي...
فاطمة:رجاءاا مسك ليس وقت شجار رجاءا اسكتي مروة وانتي أيضا مسك لا زلنا بالمقبرة الا تخجلون؟!
مروة:انا فقط كنت .....
مسك:كفى لقد طفح الكيل منكما لم أقل شي ..
ابي:يكفيكما شجاارات هل انتم أطفال انتم أمهات إلا تخجلون ...
مروة:لست كذلك ..
ابي:مروة تعالي اجلسي بجانبي اتركيهم ليفشو غضبهم ببعض لا الومهم. ...
فاطمة:أبي هم من كانو يتشاجرون انا كنت اسكتهم اقسم. ...
ابي:حسنا انتم ابقو هنا وتعالي فاطمة ...
زوج فاطمة:ياللهي ماذا بكم ...
فاطمة:لاشيء .
زوج فاطمة :تعالي اجلسي بجانب ابيكي...
فاطمة:حسنا...آتية ..
مسك:حياة مقرفة .
مروة:أبي انا اريد أن أجلس بجانب عمتي هل أستطيع؟!
مسك:هه..
ابي:يالله اقسم اني سارمي بنفسي من النافذة اسكتو لدقائق فقط....ذاهبون للعراق لرؤية الفحوصات..
مسك:ماااااااااذاااااا يااللللله ابي أبي انزلني هنااا انزلنيييي ...
مروة:أبي لماذا ولمن الفحوصات؟
مسك:يارحمااان ارحمني يالله ....ابيييييييي قلت لك انزلني والا سارمي بنفسي من النافذة رجاءااا لا اريد التحدث بالموضوع ..
فاطمة:اسكتي ودعي أبي يتحدث...
مسك:هل تعلمين كم عانيت لا إذن اسكتي انتي انا سانزل اوقفوو الحافلة سانزل هنا ..
ابي:فحوصاتنا جميعا ...للسرطان لان مثل ما قال الطبيب أكيد هنالك شخص آخر في العائلة الكبيرة لكممم سرطان ع الأقل شخص واحد وللتأكد الطبيب المشهور علاء في العراق سوف يفحصنا ويرى كل الفحوصات ومن ثم نذهب لبعض الأماكن بعد أسبوع من الفحوصات لنزور الأماكن السياحية لا بأس سنمر من بغداد لبعض المحافظات...
مسك:ابييييييييييييييي هل تنوي لي على شيء سارمي بنفسي اقسممممم...
ابي:ياللهي مسك حبيبتي لن ادعكي ترمين بنفسكي ولا ان ارجعكي لزين انا ابوكي ولن أفعل هذا،.
مسك:ارحتني يا ابي حقا أشكرك من كل قلبي انا موافقة هيا نذهب ....
ومن وقتها والآن الفحوصات لم تخرج بعد اليوم سنذهب للمول انا اعرف كل جزء فيه ف انا من قدتهم تسوقو برغم الحزن ولكن مر أسبوع السبعة لموتها اليوم ولكن لن نفعلها لأننا في بغداد وقلنا عندما نعود...حسنا..
مسك:لا زلت افتقد سواري ولكن لن أجد منه إلا بيد زين لأنه اعطاني واحد وأخذ واحد ياللهي كم ساستاق ل...أقصد لأمي. .

بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن