مسك:رحت أنظر للغروب وأصوات الغروب لا تفارقني ...انا حقا متعجبة كيف اني تركت كل هذه الأشياء وذهبت إلى بلد لم أكن اعرف اسمه من قبل ....ياللغربة حقا البشر لا يوصفون أحيانا أشعر اني لست من حواء ....أشعر اني شي غريب وهذا الشعور يتملكني منذ 5 ايام منذ أن ذهبنا إلى المقبرة وهنالك شي فيني كأني لست من هنا استغربت نفسي عندما أبي يناديني فاستدرت إليه قبل ان يناديني ب ثواني قلت له نعم قال لم اناديكي بعد يا حبيبتي!....انا فيني شي غريب احساس مشعوذ مناظر غريبة أراها .....أشياء أسمعها ...أشياء أقولها قبل ان تحدث ........وأن أخبرت أحدا سيقولون تخيلات ....تخيلات مجرد تخيلات ..
Flash back....
عندما ماتت امي وقالت لي لا تكوني من الظالين لم أفهمها اقصد انا لم أفعل شي خطا هل فعلت؟
وقالت ايامكي الصعبة لا تزال تنتظر موتي لتظهر.....؟!ماذا يا امي ماذا قلتي أيامي الصعبة ولكن هل هنالك أصعب من حياتي واسوء منها؟!حقا .....ياالهي ليتني لم اولدد؟!
وأرادت أن تقول شي ...قالت انتي ستكونين لستي هنا ستكونين .....{وفارقتناا!}......المصيبة..
أنه شي سيء سيحدث لي انا خائفة لقد شجعتني قبلها ولكن هدمتني بكلامتها الأخيرة لم أرد في تلك اللحظة أن أكون سيمران فقررت اني لو غيرت اسمي وشخصيتي ستزول هذه الأمور التي قالت عنها امي .....لكن لا لم يحصل شي فقط نفس الشعور نفس الأمور التي كنت اخاف منها حدث.....انا خائفة لست كما أدعي ...اني مسك القوية الرائعة المتحظرة المتحررة !...لازلت خائفة من كل شيء ......من ان اخون نفسي واضعف. ....المهم ذهبنا إلى المقبرة بعد التغسيل. .....رغم ان المقبرة فقط للرجال ولكن أبي لم يمنعنا لأنه يعرف ان فقدانها صعب وشديد جدا علينا وخاصتا انا لأني لم البث إلا يومين قبل وفاتها او أقل ...
دخلنا وكان هناك قبر غريب قالو أنه جديد أقرئي وكلكم الفاتحة على روحها!...حسنا كانت فتاة ذات ال 20 عاما توفيت الساعة 3 ودقيقة تماما ويوم 20 في الشهر تماماااا! كان عيد ميلادها ياللصدفةة العجيبةةة الغريبة التي لم يصدقها عقلي .....
اسمها كان غير واضح وذلك بسبب ان القلم الذي كتبو فيه قد اختلط بسبب الدموع التي سكبتها أختها وزوجها على القبر وأخواتها ال 5 ....من الغريب أن تلاحظ هكذا أمور والغريب أن أهلها قد ذهبو قبل ان يقرئو القرآن حتى!....ذهبو قبل ان يترحمو على قبرها وقبل أن يدفعو حتى .........ياللمصيبةةة هل هنالك شي عجيب ام انا الغريبة ....
المهم أحسست بالشفقة عليها ....انا أبكي بحرقة على امي ....التي عاشت حياتها .....كلها بمرها وحلاوتها فما بالكم بفتاة لم تعيش سوى 19 عاما....؟!
بعد ان اكملنا دفن امي .....ذهبو الجميع إلا انا فكنت اقرء الفاتحة على قبرها وقرات بعض السور ....كنت أحاول أن اقرء الاسم..
اسمها قصير وغريب جدا لم أكن أستطيع ان أراه ولكن هذا ما ظهر بعض الحروف فقط ...
اسمها اعتقد الحروف (س..سي...سير..اعتقد وعلى ما اضن سيري)!
غريب لم أسمع بهذا الاسم من قبل في كل أنحاء المملكة .....لا يهم ..وبعد ان انتهيت الساعة 3 ظهراا قمت ووقفت وكأن هنالك شي يسحبني لا بقى .....لا أعلم ولكني استمريت بالمشي إلى ان رايت الكثير من النمل يمشي أمامي فوقفت ليمرون وايضا الرحمة من صفاتي .....أصبحت الساعة 3 ودقيقتين .....والنمل لا زال يمر غريب هذا الأمر مررت من فوقهم رأيتهم يذهبون إلى قبر تلك الفتاة وأنا استدرت نحوه وكأني رأيت طيف امي ....تذهب لقبر الفتاة لكن قلت اني اتخيل لا شيء سواه ....
خفت قليلا بسبب الخرافات التي تقول لا تستديرو في المقبرة ولو أي شي يحدث؟!ياللهي لا يهم مجرد خرافات ....تخيلت فقط.
عدت إلى الحافلة والطريق كلة الجميع يبكون انا لم أبكي لأني أعلم أن امي هي من أرادت ان ترتاح لان العلاج كانت يجب أن تأخذه ولم تأخذه ....انها من اختارت ولا يجب أن نعترض على حكمة الله ....وبعد ان خرجنا من المقبرة وقعت مني اسوارتي التي اهداها زين لي نسيت أن اخلعها قلت ل أبي ان احملها ولكنه رفض قال امكي اوصتني ان لا نستدير على قبرها عندما نذهب ..
قلت له أرجوك أبي فقط هذه المرة ارجوك اريد أن.. فقط ان انزل واحمله (السوار)قال لي لا لقد ابتعدنا كثيرا لقد غضبت جدا منه ذالك اليوم اقصد لماااذاا فقط أردت أن أخذ سواري ....أنه غالي بالنسبة لي ياللهي لماذا غالي بالنسبة لي لا أنه ليس كذلك زين الشيطان .....حسنا لا بأس (وهي تتحسر في داخلها).....
والبارت ينتهي عندما توجه الكاميرا نحو السوار الذي لم يكن في المكان الذي وقع فيه !.
توقعاتكم؟.......للبارت الجاي ...
@مسك
@سيمران
هي الي رح تتغلب على شخصيتها .....
أنت تقرأ
بنت القبيلة❤
Romanceبنت،اجمل بنت بالقبيلة بنت الشيخ،بنت العز والكرامة،بنت الصحراء،بنت التربية الصالحة،اجمل جميلات القبائل،عزة النفس،اخلاق، كل هذا ملحوظة:(تقدم لها 22 رجلا من شباب القبائل كانت ترفظهم الواحد تلو الآخر). بنت شيخ القبيلة،دلوعة القبيلة وبنت أمها وأبوها، مح...