بعد3اشهر
نور:تعاي سيمران ظهري يوجعني مشطيلي شعري.
سيمران:اجيت،ليش حاطة زيت مو زين هوااي خليتي ميصير.
نور:هسة معليج بس مشطيلي شعري.وديري بالج يصير بي شي والله أمسح الكاع بشعرج الي مدري شلون صار هالكدوتة.
سيمران:المهم جيبي المشط بسرعة عندي جهال اعتني بيهن وعندي ملابس ورح تصير الصلاة بسرعة يلة.
نور:هاج.
امشطلها وخالة ام سالم تصيحلي........
سيمران:نور صبري دقيقة والله هسة جايتج.
ام سالم:يمعودة وين صرتي يلة ماكدر اكوم سيمران رجلي مكسورة تعرفين،ابنج رح يطلع بالشارع ولج.
سيمران:امشي بسرعة ماباوع بالكاع بس ليفوك علمود اشوف وين رايح هاذا القزم الصغير ههه.
وجان ازحلك ب لعبة سيارة مال محمد ابن نور واااااااااااااااااء وكعت من الدرج من ثاني طابق للأول من الصدمة زينب كامت تعيط ووكعت الصينية من ايدها اني المكان كلة دماية وراسي عبالك شي يزن بي اباوع لنفسي كلي دم من فوك ليجوة وحتى من جوة ديطلع دم ماعرف شصاير اباوع ع الدرج واغمي علية...
زينب:ماماااااااااااااا ام سالمممممممم مامااااااااااااا يمعودة سيمراااااان ياناااس نوووور سيييف زين.
زين:سيمرررااااااااااااان"شلتها وراسي يفتر شصااايرررر يارررربي شصااايررر.......مو بس من رأسها من جوة هم تنزف لازمة بطنها وراسها ماعرف شسالفة وصلنا للمستشفى.....ودخلوها كالو نخيط رأسها ونشوف الباقي.
زينب:ليش شنو الباقي.
الدكتور :بعدين اشرحلكم هسة اسوي العملية اترخص.
نور:اني أراقب كلشي من بعيد😉،ليش هوة منو الي سبب اللعبة يم الدرج! 😉😉."تحجيلكم".
سيف:هسة كعدو هنا ننتظر نشوف شيصير.
ورة 3ساعات الدكتور:كملنا أسبوع وتطلع أراقب حالتها،لأن بحالتها أشهر يلة تطيب.
زينب :اي حقها رأسها والله خطيةةة. 😞💔.
الدكتور:اسف بس انتو متعرفون صارت اسقاط فقدنا الطفل!.
زين:طفل؟
الدكتور:حامل بشهر ال2.بس فقدنا الطفل اسف اترخص.
زين:ليش مكالتلي"أنهيت الجملة واني انتجي على الحايط بتحطم"
سيف:حرام جان صغير ربي يعوظكم،شلون تريد انو تكلك وانت هيج سويت بيها انت وحظرة المدام نور.
نور:شكو شو سمعت اسمي.
سيف:سيمران صارت إسقاط.
نور:أدري هيه حامل.
زينب:شلون عرفتي؟
نور:Flash back......
نور:ديلة شبيج يابة دايخة جنتي شسوين ع أساس.
سيمران:نور تسوين فضل انطيني مي من يمج.
نور:هاج يابة ان شاء الله سم،شبيج؟
سيمران:معليج.....ااااااا اريد الحمام رح استفرغ.....نزلت جوة.
نور:هاي أكيد حامل خل اضرب عصفورين بحجر واحد سيمران والولد.....
"طبعا هيه كلتلهم بس الي تريده أكيد مكالت لا سم ولا الخطة لان هيه خبيثة وحقيرة وحرام عليها قتلت طفل صغير ما الة دخل بالموضوع ولا شاف شي من حياته رب العالمين رح يعاقبها💔."
زين:خلص بعد ماستحمل هالحياة تعبت من كلشي حتى من النفس الي اتنفسة! "طلعت موس وع ايدي كبل"
سيف:زيييييييين.......
اخذو وعالجو شي 4ساعات 5ساعات يلة يكعد او حتى يوم كامل.وسيمران أسبوع يلة تطلع.
ام سالم:ليش هيج يصير بينا ربي والله ممسوين شي.
ليليان:اهدو أكيد بإذن الله كلشي بخير الله كريم ميخذلنا💖👍.
مهند:ولا رح يعوفنا ان شاء الله نخلص من هالاشياء، يلة ندعي كليتنة.
بعد حوالي 7ساعات:زين كعد بس رجع نام لان ميريد يتذكر الي صار.....
سيمران بعدها نايمة بالغرفة وممنوع أحد يشوفها باجر يلة...
ليليان ومحمد وكواكب ومهند رجعتهم هم وزينب علمود يرتاحون هم وزينب........
"لا تفقد الأمل ف الله أكبر"♡
أنت تقرأ
بنت القبيلة❤
Romanceبنت،اجمل بنت بالقبيلة بنت الشيخ،بنت العز والكرامة،بنت الصحراء،بنت التربية الصالحة،اجمل جميلات القبائل،عزة النفس،اخلاق، كل هذا ملحوظة:(تقدم لها 22 رجلا من شباب القبائل كانت ترفظهم الواحد تلو الآخر). بنت شيخ القبيلة،دلوعة القبيلة وبنت أمها وأبوها، مح...