12

727 42 0
                                    

مسك:طلعنا والجو يجنن واووو روعة .........كعدنا نضحك ونتذكر قبل شلون جنة نطلع وهاي أوف والله كبرنا روحنة شبابنا والنبي حرأمات....
أخذنا سيارة للسوك الطريق شوية بعيد...قدر متصدكون السايق كلسع يندار لان خايف من قدر اني خليتة بالكرسي الي يم السايق هههه اول مرة اشوف شاب يخاف من جلب؟!صدك وين راحت الرجولة يالله عزاا 👊👊...هذا صدك يحجي لو يشاقة؟!المهم.
فتحلنة اغاني عادي بس ع الخيانة ☺......اوك ميخالف عادي وإذا مراح يصير شي...حلوة اصلا...
فاطمة:اييييي وصلناااا ....هف وأخيرا هاك أخوية الفلوس .....
نزلنا والسوك يجنن صاير مو نفس قبل هسة عبالك سوك مال بغداد اوف شنو داحجي اني كافي العراق العراق العراق احنا بالسعودية معلينة👊.....
فتنة والاضوية روعة صارت المحلات تجنن الملابس روعة والأحذية لا توصف ......اني مالبس عباية ولا خواتي ...لأن مو مثل البقية المهم والله احلى يوم من اجيت لحد الآن فد فرحنة ودنرجع وشفت الي المفروض ماشوفة. ....
الأخبار بالتلفزيون عن زين يتطلق؟...من نور (طبعا هم رجال أعمال معروفين بالعراق وهيج أخبار تنتشر بسرعة ومع العلم نور طالعة باللقاء)......تكول اني مظلومة وكذا ههههاااااييي يمة بطني ههه فاطمة مروة سمعتوو نور مظلومةةة؟😂....يمة يمة اني شيطانة طلعت ولجن امشو قبل لا ابتلي بنفسي .....
فاطمة:هههه يلة خلصنا خل نروح لسوك الخضر نشتري المواد الي كالت عليها عمتي وبعدين نطلب عصير فرش ونرجع ....ماشي؟
مروة:اوك بس بشرط.
مسك:ممم؟
مروة:مسوكة فطومة باعو. ..اكو هناك ورة السوك محل بي أجهزة ☺اريد...
مسك:اشش ني اشتريت لكل وحدة تلفون جديد منحتاج بس تدرون شنحتاج؟
فاطمة:شنو.
مسك:سماعات 😒....والله صارلي أكثر من 6سنوات ما عندي سماعة ولا فكرت اشتري امشو لسوك الخضر وراها للمحل،
فاطمة:بالضبط.....رحنا ودنشتري لاحظت شخصية مسك قوية مو نفس قبل 🍃ابدد اصلا بعد احسن تتقدم بحياتها وتكون قوية وتبتعد عن كلشي ياذيها. ..
مسك:فاطمة فاطمةةة الووووو  وين صافنة؟!
فاطمة:ها لا كولشي ماكو بس هيج .
مروة:يلة امشو خل نروح للمحل.
مسك:قبلها خل نكعد اطلب تكسي تكعدون بي والغراض واني اشتري.
مروة:مسك انريد انغير جو ضوجة حبابة انريد نروح وياج...
مسك:اوك اوك بس لتزعلون يلة امشو ...
رحنا وكملنا والنبي فرحاااانةةةةةةة كلللش ......طلبت تكسي وراها كتلة منريد اخذنة واحد يشيل الغراض واحنا نشرب العصير ونتمشة والجو يجنن غروب روعة .....

بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن