Part10

2.9K 148 20
                                    

هلا....
-----------
زين:دخلنا الإسعاف مشينا الطريق كلة اختي جمانة تغلط عليه وامي وابوية همين أما بالنسبه لسيمران الطريق كلة مغمي عليها وتكول أكرهك أكرهك أكرهك اني اختنكت طلعت اني الغلطان!اوووف بس خل اصير زينه وخل اشوف.
وصلنا للمستشفى...
جمانه:ماكو متدخل ويانه ما الك حق....
زين:كافي ولج كافي اسكتي فوتي يلةةة فوتي...
جمانه:دولي خلك جبان مابيك خير كله من وراك.
زين:امشي ولج..
دخلو للمستشفى كلهم وراهم دخلت الطبيب يكول يحتاجلها غسل كله لان المي الي شريته مأثر على كليتها ومحتاجه عمليه وهذي العملية خطيرة يعني تحتاج راحة شهرين أقصر مدة.
جمانه:شهرين😣.
الطبيب:اي...تحتاج عمليه بسرعة الممرضة زينب ولمياء يلة ودكتور محمد وياية يلة ....
أبو سالم:عود صدك عمليه؟؟
ام سالم:اي،انوب شهرين يلة تطيب زين.
أبو سالم:استهدي بالرحمان واكعدو انشوف..
ام سالم:اي والله جمانه كومي اشترينا مي.
جمانه:صار يمة.
جمانه-الدرج كلها شباب دينزلون ويصعدون اني مكدرت اباوع على المصعد ميته خوف عندي فوبيا منهن.....《مثلي》....ياربي هسة شلون يلة ياربي ميصير بيه مثل ذيج المرة ياربي.
صعدت بالمصعد صعدو ويايه حجي وحجيه و2شباب وطفلة يمه تخبل وبنية واني يم الأزرار مال مصعد اني اول مصعدت المصعد كلبي يدك دك دك دك دك اني غمضت عيني المصعد بدة ينزل اني كلت ااااااااااااه😵وسمعوني الناس الي ويايه البنيه سئلتني تخافين كتلها كلش كلش لزمت أيدي وكالت غمضي عينج احنا سيمران بالطابق ال12والمي بالطابق الأول.....
وصلنا الطابق ال11نزل الحجي والحجيه والطفلة...
نزل المصعد لل10نزلت البنيه وخطيبها واحد من الشاب ال2....
بقيت اني الي لازمة الجدار مال مصعد متمسكة بي باضافيري من الخوف البنيه كلتلي لتخافين شويه وتوصلين للطابق الأرضي...اني كتلها شمرا عذبتج كالت يا عذاب.....
اني ضليت اكول بسم الله بسم الله وكامشة الجدار مال مصعد هبط المصعد هبطة هزتنا اني كلت شكو شكو شو وكف متت خوف فوك ما اني خايفة.....
الشاب:هسة اشوف لتخافين.
جمانه:اي عفيه...
الشاب:اكو عطل بالمصعد....هسة شويه ويصير...
جمانة:شنو لا بالله وين عمال الصيانه وهسة رح  نضل معلكين بالمصعد؟؟😯
الشاب:شويه نشوف صبري.
ياربي اني ميته خوف يكلي صبري هسة شلون انوب اهلي ينتظرون!
الشاب:هلو اني فراس من بغداد الجديدة عمري18.
جمانه:هلا بيك تشرفت اني جمانه من بغداد الجديدة نفس الشي

بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن