4

765 43 5
                                    

زين:كمت الصبح لكيت كلها تصيح.خير شبيكم.
أبو سالم:شعندك متزوج نور ولك انت مخبل؟
سيف:هيه مال نور ولك ملكيت غيرها وبعدين شنو نسيت سيمران.
زينب :ليش هوة مو يحبها شبي بلة ليش هيج سوة،كومي نور لا اختي ولا اعرفج ولا تعرفيني.
نور:هيج صارت بلة؟ديلة هوة اني جاية بصفتي زوجة زين حبيبي انتي شعليج سكتي زينب الله يخليج.
زينب:ها اجه حظرة المحترم نفسة وعايف زوجتة تنام بالغرفة مال خطار.
زين:شصاير هنا.
ام سالم:الله يأخذني ولا اسمع الي صاير لك انت شبيك تخبلت متزوج نور ولك،ولك وسيمران مو حرام والله احسن من بتي تعاملني وكلة تصيحلي يوم.وانت تجي تزوج عليها شفت عنها شي سمعت عنها شي شبيك تخبلت.
زين:ماما سدو الموضوع،نور امشي شوية خل اكلج شي.
نور:اي اوكي.
زين:مادام احنا وحدنا هاي أوراق الطلاك يلة وقعي.
نور:ديلة امشي منا عبالي شي بي خير هوة هذا هم حجي غير أنشر صور أختك وآلله جرب لتندم والله العظيم بداعة محمد وكواكب.
زين:ازيدج من الشعر بيت كواكب ومحمد من حقي لانج هاملتهم ومهتمه بس بصديقاتج وتلفوناتج والصالونات والطلعات تعرفين سيمران شسوي بين ما انتي جنتي نايمة  البارحه؟
نور:تغسل نعالك مو هههههاي...
زين:انطيتها احلى راجدي تشوفة بحياتها....احجي عدل عنها لا اخنكج وآلله.
نور:دحجي قابل جانت تركص لو تغني،أكيد لو تنضف لو تصلي لو تغسل اماعين لو تسوي اكل.
زين:جانت تقرة قرآن.احسن منج يلة ولي منا.
نور:ديلة ع أساس ختمت القرآن،من تلكة شدة يلةة هيج...ديلة اني رايحه اسبح ديربالك ع محمد وكواكب بين ما اجي.
زين:اهوو يلة ولي.
------------
سيمران:كواكب لا ديري بالج ميصير تلزمين غراض امج لان متقبل،تعاي خل نأكل انتي ومحمد يلة تعالو سويتلكم بيض طيب مثلكم ههه يلة محمد عوف المكعبات تعال شوية اكل علمود تشبع يلة حبايبي.
زينب:هاي شبيج نور كتلج لتسبحين هسة مغرب ميصير،يابة والله علمودج شعلية بعد.
نور:وآلله ماخلص المي واطلع بسرعةة شبيج.
زينب:ولج يا مي لج ميصير نسبح المغرب.
نور:غير اكو سبب،
زينب:شوفي اني اختج ومع الي سويتي داانصحج لتخربيها ماشي بعد بكيفج.
نور:"سديت الباب مال حمام وسحبت كملت وطلعت بس صدك عبالك مدري شصارلي من سبحت المغرب اصلا مو مهم يلة....."هاي الفصلية لازم اهينها اليوم رح يطلعون واكيد هيه متطلع وياهم لان متريد يم زين ...
سيف:زينب اجوي مهند وليليان صيحي الكل.
زينب:ياهلا بيكم اني زوجة عمكم😅كولولي زينب ماحب كلمة عمه.
ليليان:هههه هلاؤ عمو هلاؤ زينب شلونكم مشتاقين.
مهند:وين البقية.
زينب:كعدو خل اصبلكم عشة سيف شيل الجنط وديها لغرفة مرام وغرفة جمانه كل واحد يأخذ غرفة،كعدو اروح اصبلكم عشة.
سيف:ياهلا بالنادرة😉💖.
زينب:شش اسكت خل اروح.
سيمران:جهالي! هلاؤؤؤ تعالو مشتاقتلكم موت يابة والله فرحانةةة شوكت جيتو.
ليليان:مامااا كووومة مشتاقتلج كوومة .هسة اجينة.
مهند:ماما،بابا وينة عماني وعمامي خل يجتمعون مشتاقلهم.
نور:واني يابة شنو مكايلتلهم عني؟
سيمران:نور الله يخليج بس عوفيني بحالي.
نور:يابة شدعوة شكلت،هلاؤ اني زوجة ابوكم صيحولي باسمي لأني بعدني صغيرة مو مال غير أسماء.
مهند:هاي شنو لا والله زوجة ابونة؟
سيمران:اي مثل ماسمعتو،هسة يلة جابتلك زنوبة احلى برياني من ايديها يلة اكلو محمد كواكب تعالو انتو هم تعالو اكلو.
نور:زينب عاشت ايدج.
زينب:تسلمين.
كلها:رح نأكل الجدر كلة😅.
سيمران:اني اكلت هاهيه لان مسوية حمية.
ليليان:يمعودة ياحمية😂ماما داكلي يلة.
سيمران:اووف لا يالله هههه بتي احبج هههه.
مهند:واني شنو .
سيمران:ابني أحبك ههه.
كواكب&محمد:واني.
سيمران:بابا كلكم أحبكم والله.
زين:شنو هاي الجمعة الحلوة،لكم شلونكم جهالي الحلوين.
ليليان&محمد&كواكب&مهند:زينين😄.
زين:أجلنا الروحة باجر ورة الغدة لان عازمين كل البنات والولد صوفي فراس وكلهم جمانه مرام نبأ والبقية.
سيمران:اي ياجماعه شنو جنه نكول.
ليليان:ااا ع الحب.
سيمران:هههه جنه نكول احبكم كلكم،مو ع غير شي مو ع الحب نصيحة لحد يحب لدرجة العشق.اني اروح اغسل اماعين.
مهند:ااا اوكي؟
زين:شخبار الدراسة؟
ليليان:اقفل ع السيرة هههه غير احنا كمزنا من كلت تعالو لبغداد هههه.
سيف:اي مدام شغلة بيها سفر😂.








بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن