Part11

2.9K 139 18
                                    

هيلاؤؤؤز😂👊
------------------
جمانه:اي وشوكت ننزل شو لا ديزل ولا يصعد؟
فراس:اي هسة اشوف وخري عن الأزرار اشوف يجوز مشكلة.
كلي اكعدي كتلة وين؟كلي يعني وين على راسي😂😂😂...بالكاع هنا...
كعدت وهو همين كلي ليش بالمستشفى كلته هيج وهيج...كال شنو هاي شبي اخوج كتلة وانت ليش هنا كال زوجة اخويه ثامر هسة بالمستشفى حامل دسوي عملية.....كتلة اها الله يسهللها.
جمانه:احس كمت اختنك ماكو هو انتجيت على حايط المصعد.....
فراس:انتي تنفسي زين هسة شهيق زفير علكيفج....اني اخابر اخويه واختي يجون يجيبون عمال الصيانه من جوة يشوفون شصار.......
بعد ما خابرت اشوف جمانه تشهك بالكوة تتنفس....
انطيتها مي شربت سوو المصعد كعدنا على كراسي شويه علمود ترتاح واختي أخذت رقمها لان وحدة حبت الثانية😂هههههه.....وراها شكرتنا وكالت ماعرف شلون أشكركم اختي ريم كالت صيري زوجة اخويه😅..
جمانه:هههههههههههههه.😂😂
فراس:ههههههههه.أخ هههه😂.
ريم:شكو فراس دا احجي صدك😊.
فراس:اخذتي رقمها لجمانه؟
جمانه:اي بس شبيك😂......
يلة باي شكرا.....
زين:ادور على جمانه لكيتها وكلت يا ستار منو ذولة؟
جمانه:انت منو ماعرفك وخر عني مو اخويه .
زين:مشيتها هاي المرة فاتت كدامي راحت جابت مي وعصاير ولفات. ...
وراها صعدنا بالدرج  لأن انجبرت جمانه تكلي شصار رحنا فوك انطيتهم الاكل وكالو كملت العمليه وهاي كالو باجر نشوف تطلع لو لا..
ام سالم:زين احنا نروح نرتب البيت ونسوي البيت يجونا خطار هاي ونجيب ملابس الها انت تبقه هنا ماشي.
زين :لا بالله؟
جمانه:والنبي اذا تسويلها شي تكون لا اخويه ولا تعرفك ولاتعرفني اوك؟
زين:مو فهمت وعلي.
جمانه:كل بالي يم سيمران وصعدنا بالسيارة ورجعنا للبيت....
زين:جان اكو سرير يم سرير سيمران نمت بي......
هسة صار ليل وبعدنا نايمين.....
سيمران:اني شفت زين كبيت فكرت بخطه بس ماعرف خايفه اني بالكوة كمت شويه شويه رحت للحمام وغسلت وجههي وجانت اكو ملابس جابتها جمانه إليه ع السريع....
أخذتها وبدلت هههههه أخذت فلوس من جيب زين😅شسوي وطلعت برة المستشفى شفت تكسي كتله أقرب فندق كال ماشي وصعدت وصلت للفندق رحت للاستقبال انطيت فلوس أنطوني المفتاح صعدت بالكوة لان بعدها آثار العمليه وهاي..،..اني تعبانه نمت......
زين:فزيت شفتها ماكو كلبت المستشفى صاعد نازل ماكو الها اي أثر طلعت برة المستشفى شفت شرطي كال هذاك التكسي رحتله كلي لفندق قريب منا وصعدت وصلت للفندق أحيت طبيت وصلت للاستقبال كتلهم هيج وهيج كالولي انت شصير منها؟كتلهم زوجها كالو اوك تفضل.
صعدت فوك فتحت الباب واني شفتها عبالك شفت الشيطان مو بشر شبيت وصرت عصبي اجيت جريتها من شعرها وكلتلها انتي متستحين؟
سيمران:اني شفته كمت ابجي وأكله بس عوفني وحدي ماريد أشوفك رح أموت والله من وراك اخ عوف شعري ترة يوجع حيل مو كلشي يصير أجرني من شعري ميصير هيج والله....
اني كمت اعيط وهو ولا مهتم ويكلي شنو تخبلتي بالليل تطلعين وترحين لفندق؟
سيمران:هههههههههههههه،😐
زين:خبلة انوب تضحك😒.شبيج تخبلتي.
سيمران:ليش هو بقه عقل بيه من وراك انت مخبل مو اني يلة روح وكافي اطلع عظلاتك عليه ماشي على غيري.
زين:شو تخبلتي انتي رجعت جريتها من شعرها وهي تخبلت كامت تضحك وتبجي مدري شصارلها اني خفت صايرلها شي كتلها سيمران ولج شبيج انتي.
هي كامت من الفراش وكالتلي حامل!
زين:شنو😐
سيمران:حامل اكلك حامل.
زين:شمدريج.
سيمران:حاسه.
اني كعدت اكول اخاف تجذب وتتهرب من الموضوع.
ضلت تكلي انو لمن عفتها بالغرفة هي كامت تزوع ودوخه وغيرها من الأعراض.
زين:زين ليش هربتي من المستشفى؟
سيمران:ماريدك ولا اريد اي شي يربطني بيك لأني من صدك تعبت منك ومن اولوياتك وكرهك إليه واصلا اني شنو بالنسبه الك؟
زين:زوجتي.
سيمران:همممم هههههه اني.زوجتك لو صدك زوجتك مجرني من شعري ولا تحبسني ولا تغلط عليه ولا اي شي من هذا.
زين:اني مدري شبيه بذاك الوكت أسف كلش بس ماعرف شلون اردلج تحملج كل هذا.
سيمران:اريد منك طلب واحد.
زين:اي شنوة كولي.
سيمران:اريد اروح أزور اهلي اذا تريد تنفذة اذا متريد بكيفك😞.
زين:زين انتي ببداية الحمل حسب اعتقادي يعني انأجلها لغير وكت احسن.
سيمران:ممم ماشي شكرا اريد انام اني انت هم نام.
زين:كبل لتنامين شويه خل نسولف.
سيمران:ماشي يلة.
زين:اذا الطفل بنيه شنو انسميها.؟
سيمران:《ليليان》❤👌
زين:حلو كلش اذا ولد؟
سيمران:انت أختار.
زين:ممم شغلة صعبه....دقيقه انسمي 《مهند》ها؟❤
سيمران:كلش حلو زين اذا تؤام. ؟
زين:اذا ثنين ولد واحد مهند والثاني سيف واذا ثنين بنات بكيفج.
سيمران:اذا ثنين بنات زينب وليليان....اذا ولد وبنيه.
زين:اذا تؤام ولد وبنيه الولد مهند والبنيه ليليان❤.
سيمران:ييييييييييييييييي❤❤👌.
زين:شبيج شو تحمستي كلش ههههه.
سيمران:اذا طلع اجكم على عمه.
زين:عزة سيف اجكم اخويه هههههه ولج انتي الجكمه.
سيمران:ولك اني الجكمه لك اني يسموني 《بنت القبيلة》لك هذا اللقب بس لبنت الشيخ الحلوة.
زين:حلو هذا اللقب زين عرفتي انتي لقبج شنو حاليا بالعراق؟
سيمران:اي شنوة.
زين:لقبج 《ام جهال》♡♡.
سيمران:هههه.
زين:زين اني شتلقبيني؟
سيمران:لقبك هو 《الشيطان》من اول معرفتك لي هسة حاليا.😂
زين:لعد رح يضل لقبج 《بنت القبيلة》الى ان تغيرين لقبي😂.
سيمران:ماشي يا شيطان.
باي والله هذا احلى بارت بكل الروايه اني فرحانه كلش💋

بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن