Part 16

1.4K 66 3
                                    

بعد مرور سنة كاملة💖✋................
سيمران:الووووو  منو هنا شغلو الماطور دنترس التانكي.
زين:اهوو لج لتعيطين نايم اني أدري كاعدة تغسلين ل مهند بس سكتي ترة تعبان.
سيمران:أنجب كوم افتح الماطور وروح ويه سيف خل يكمل التحظيرات مال عيد ميلاد مرام.
زين:اهوو لج كافي اريد انام الساعة بال2باليل الله يخليج اريد انام.
سيمران:😐لتخليني ابتلي بيك كوم وجه النحس.
زين:شلون وياج اهوو كمت كمت كككمت.
.................،،،،،الصبح بال9.
نبأ:لج سيمران هذا مهند جوعان كومي جمانه جيبي ذيج الممية.
جمانه:اوك،سيمران وين ياناس؟"
مرام:وش فيج انتي كلسع وينها وينها انجبي انتي ردتي مهند بحظنج تحملي وكافي لواكة!،😂.
نبأ:دنجبي عاد مصختيها مرة وحدة زوع عليج انتي سويتي نفسج بنوتة كيوت وكمتي تكولين اوع وايع وانتي دم ناس مجرمين ع ملابسج وعادي😑.
مرام:ترة ابتلي بيج انجبي انتي لتعيدين قوانة البارحة ترة ضوجتينا😑.
جمانه:هي هي شبيجن من كل عقلجن انطينيا مهند حبيبي هلؤ صباح الحلوين ياحنوني غوجي غوجي هههه اوي يفدوة لهالضحكة😇ملاك فدوة مو بشر.انوب ياربي شنو من غمازة مال مهند ما شاء الله💖✋.
نبأ:شرفتنا المتفلسفة! ،ولي عاد روحي جيبيلة الممية مناك وهاي الملابس بارة علي هسة شتة روحي جيبيلة غير شي يلبسة.
زين:عماته من هسة يتعاركن ومفكرين بي زوج لبناتهن😂هههههاي شنو هالعقلية مخبلات.
مرام:أنجب.
نبأ:ولي منا.
جمانه:حمار شجابك هنا ولي منا وأنجب عاد.ههه
زين:ياستار،اكول عمات ابني.
جمانه:خير ياطير؟"
زين:عاد هاي الكعدة وكلجن هنا وتلعبن بابني هههه يفدوة لهالضحكة اكول سيمران وينها؟
نبأ:بجيبي😇.
زين:جيبيها.شسوي بجيبج؟😑.
نبأ:جانت نايمه بجيبي بس جاي اطلعها هسة ولكيت الجيب مشكوك😂✋.
زين:دنجبي وجه النحس وينها.؟حششي ع غيري هههه.
نبأ:ع كلا كافي تعبت هاك هاي الممية روح خليها بالسنك هسة تجي مرام تغسلها، وسيمران راحت تشتري كم شغلة ويه ماما،صدك زيون اكلك.
زين:مم؟"
نبأ:اذا جتي بنية ورة مهند شنو اتسميها؟
زين:دنجبي الطفل بطن أمه بعدة مموجود وهيه من هسة ياستار😂.
نبأ:دنجب عاد مجرد سؤال ترة ههه.
زين:سيمران كالت "ليليان"وهذا الاسم اضن يخبل مادام سيمران اختارته.
مرام:دكافي كافي ذني حدايق كلشي ميفتهمن عوفهن هسة خابرتني ماما تكول تعال أخذهم من السوك لان تعبانين.
زين:تأمر أمر يلة باي اشوفجن بالشر اقصد بالخير ههه.
نبأ:انكلع من ويهي. هههه جيبلي علف وياك اقصد جبس.
مرام:طيب وانتي ليش تحشرين خشمج بكلشي؟"،✋😒
نبأ:احترامي لنعالي جبير💖👌.
مرام:لا بالله وجه الطاوة جنج حمار وتكول نعالي اخاف قصدج النعالجة مال حمار انتي؟"
نبأ:نننننننننن😒👌.
جمانه:انجبووو.....ههههههه.
                  *اعرف اني تسرعت بالأحداث كلش بس أفكاري هيج وعجبني أغير الروتين مال رواية والبارتات صارت مملة؟"ماعرف والله بس حاليا مهند هو ابن سيمران وزين عمرة سنة وشوية تقريبا......
هااا تذكرون فراس؟"الي يحب جمانه الي كال ل سيمران رح أخطب جمانه اي صارت الخطوبة وكذا وهسة هو مسافر بالخارج لان عندة شغل....نبأ حديقة😂......ومرام وأحمد لحد الآن مرتبطين.....صدك بالمناسبة أحمد يكمل الجامعة ويطلب ايد مرام بما انو الكل عرف بحبهم وارتباطهم حتى ام مرام وأبوها ههه وأهل أحمد بس المشكلة مرام شلون رح تتحمل نور"هذي أكبر مشكلة حاليا العراق بأزمة الحر اخخخ يابة متت المهم اني مع هذا رح اكمل الرواية لان بس الله الي كاتبليا اشوفة وحاليا أدعي انو ميصيرلي شي او أي ظرف يعرقل الرواية والبارتات بس اريد دعمكم اعرف اني اتأخر بس البارتات صايرة طويلة علمودكم وحبيت حبيت تفاعلكم اني احب تعليقاتكم ولو بكلمة وحتى لو كانت سلبية هذا تعليقكم وهذي اصابعكم تبدع ع الكيبورد وتكتبولي كلام راقي مثلكم واذا كان سلبي ع راحتكم يضل هذا رأيكم وان شاء الله اذا اكو خلل بشي بالرواية احجولي صارحوني اني أختكم الصغيرة وأخذ بالنصايح واحتاجها علمود اطور موهبتي لان الدعم اساس الموهبة البشرية💖👍😇*
مرام:تعاي نبأ اكلج.
نبأ:ها ياخرا.
مرام:شايفة الشاحنه مال ايفوني؟"
نبأ"😯اااااااااااااااااااااااااااااااا.
مرام:دحجي عاد؟"
نبأ:والنبي بالغلط والرسول بالغلط أقسم بالله مو قصدي والنبي والنبي والنبي😣😣..أقسم بالإسلام مو بيدي.
مرام:طيح الله حظج شمسوية ولج؟"
نبأ:باعي اني اختج الصغيرة يعني اذا اكلج شصار لتعذبيني بالكهرباء مثل المجرمين الي تخليهم يعترفون والله اعترف اذا انطيتيني الحصة مال حلويات مالتج مال هذا الأسبوع بليز وكتها اعترف وبكل فخر بجريمتي.
مرام:وجه بدرية ام اللبلبي احجي شصاير لا بالنعال الأسود مال سيف الي صارلة سنتين يلبس بي.
نبأ:لا حبابة كلشي ولا النعال الأسود هذا وسيلة تعذيب ونقطة ضعفي رجاءا وثانيا سيف يعزة لهذا النعال تعرفين ليش؟"
مرام:اذا اكول ليش رح تحجيلي قصة حياتها ههف واذا اكول لا لتحجين هم رح تنفتح البالوعة مال حلكج وهم رح تحجين قصة حياتج. ..ف من الأخير احجي عاد.
نبأ:هذا النعال غير حياة سيف بالكامل 180درجة!
مرام:وهم ياخرا ليش؟"
نبأ:هذي هدية من زينب الة لمن دتعترف الة بحبة.لان شمرت زينب النعال هذا على سيف لانو جان يضحك عليها من وكعت من ال..القنفة هههه.....وكتها سيف كال هذا أعز من مرام ع كلبي *النعال الأسود أعز من مرام عد سيف أخو مرام😂*
مرام:لا ياخرا شنو هذا اكولج هسة لتغيرين الموضوع واحجي شسويتي بشاحنتي؟"
نبأ:وكع لمن الخدامة جانت تمسح😔💔.
مرام:هو اني جنت خالتها بغرفتي شجابها هنا اصلا؟
نبأ:ممم مممم ااا اني.
مرام:دحجي عاد....
نبأ:باعي شاحنتج جنت محتاجتها ولمن دا استعملها جان توكع بالكاع بالمي ولمن دا انشفها انكطعت😊💔.
مرام:كومي.
نبأ:شكو الله يخليج اني اختج حبابة لتموتيني😑💔.
مرام:اريد مي وجع هيه شاحنه شسوي بيها.
نبأ:لالالالا مستحيل هههه هاي مو انتي....؟



بنت القبيلة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن