هلاؤؤؤ
---------------------
زين:كعدت الصبح شفتها نايمه كمت بسرعه شفت الساعة بال5الصبح اني بسرعه رحت للمطبخ هسة شسوي رحت فتحت الثلاجه شفت بيض وجبن أخذت البيض وفتحت الطباخ وسويته وخليته ع النار وراها خليت الجاي ع النار اني كعدت ع الكرسي وضليت أفكر اني ليش هيج سويت بيها؟زيدتها عن اللزوم وهي الثوله اكو واحد يشرب مي مال حمام😐غريبه هاي البنيه رح تخبلني.
سيمران: كبل ليكعد اني كاعدة بس اسوي نفسي نايمه ما تحمل رح أموت ضحك بعد طكه واعيط من الضحك ههههه.
واباوع علي من الغرفه وهو بالمطبخ وكاعد يسوي الاكل ويحاسب نفسه اني طكيتها للضحكه محتملت هو فز😂.
سيمران:ننهههههههه هههههههه اوي اوي بطني هههههه😂.
زين:يمه اسم الله ياساتر يا ستار بطل ببسي فتحت لو ضحكه مال بنيه اسم الله😐.
سيمران:نننننننننننن😛ننننننن ننننهههههههه.
زين:خبال لج كومي يلة سبحي علمود نروح للمستشفى قبل ليجون يلة بسرعه بين ماسوي الأكل ماشي؟
سيمران:شيطان طلباتك أوامر كمت ننننههههه.
زين:ننننههههه يلة.
سيمران:رتبت الغرفه لان حتى لو اكو عاملين بس اني ماكدر اعوف الغرفه مرعبله.
اني دخلت للحمام هو خله الاكل ودينتظرني كملت طلعت كعدنا من شافني جان لازم المشط ههههه يكلي اني امشطلج😐.كعدت وهو مشطلي كلي اني خبل من أجر هيج شعر يخبل وبعد الي يجرة اكسر ايده اوك؟
سيمران:نننهههه ماشي ماشي ياشيطان هههه نننننننن😛.
زين:مممم زين ننننههههه.
كملنا كعدنا نأكل وأول مرة اكل هيج بيض وجبن طيب مدري لان ويا طيب ههه كملنا اكل وركض ركض هو طب للحمام واني شلت الاكل وغسلت الماعين وحظرتله المفاتيح والنظارات الشمسيه مالته والفلوس واشيائه وشهادة السياقه وغيرها شفت تلفونه ردت اشيله اذكرت شلون صار عصبي من اتنكع تلفونه وخرب اني كبل شلت أيدي وكلت لا هو كام يضحك ويضحك واني مستغربه كلش ههه سألته كلي لا عادي شيلي مو كتلج أسف و الله ننههه.
كملنا وطلعنا صعدنا بالسيارة ووصلنا للمستشفى الطريق كله نكول يبو فد لا جوي قبلنا...
وصلنا بال7هسة والحمد لله وصلنا للغرفه وتمددت على السرير مالتي الي بالمستشفى هههه وصلنا ورة 10دقايق جوي أم سالم وجمانه أبو سالم وسيف جوة يشوفون الأوضاع والدكتور علمود يفحصني والاجرائات مال خروج وهاي السوالف....
أم سالم:جتي كلتلي غريب.
سيمران:شنو.
جمانه:هلا لج عوبه اشتاقيتلج كلش.
سيمران:واني هم جوجه كلش مشتاقتلج.
ام سالم:غريب.
سيمران:مفهمت خاله شنو الغريب.
أم سالم:بطنج منفوخه.
زين:يجوز آثار العمليه!
ام سالم:لا مو مال عمليه وهو انت شتفتهم.
جمانه:نننننننننن زين الشيطان نننننن😛.
زين:شفتي سيمران شفتي منج تعلمت هيج😐.
سيمران:نننننننن.اي خاله مادري ليش《اني اعرف النفخة هاي مال حمل بس رح اسوي الاختبار لان مادري صح لو لا》ولهذا رح ابقي حملي سر بيني وبين زين إلى ان نشوف النتيجه.
ام سالم:أنسي هسة شلونج احسن لو لا.؟
سيمران:زين اعتنه بيه واني كلش زينه واريد ارجع للبيت لان جو المستشفى يخنك ويمرض بالزايد والله.
أبو سالم:صح 100%وبعد 2ساعتين يطلعوج لان شافو استجابه ورة العمليه وجسمج تجاوز العمليه كالو.
سيمران:هلو عمو شونك ان شاء بخير.
أبو سالم:الحمد لله تمام ساعتين ونطلع حظرو الغراض.
جمانه:امشي جبتلج ملابس حلوة تلوك على حلوة مثلج👌💖.
سيمران:ولج لج احبج احبج احبج نننههه.
جمانه:واني هم واني هممممم.💖
رحنا لبست الملابس طلعت فد شي تجنن وراها كال الطبيب خل تمشي يفيدها اني وجمانه رحنا نتمشه بالممر مال مستشفى وجمانه حست فد شخص يلحكنه طلعت العطر من جنطتها واندارت ورشت منه على عينه....
فراس:اااااااي لج تخبلتي جمانه خبلة اوي يحرك خبلةةةةة.
جمانه:يااااا فراس اسفةةة اسفةة عزة ههههه وانت ليش دتمشي ورايه خوفتني.
فراس:دنجبي عميتيني.
سيمران:ههههه خطيه امشي روحي ويا خل يغسل عينه اني هذا كرسي ورح أضل كاعدة ماشي.
جمانه:ماشي سوسه.
سيمران:ضليت كاعدة ورة خمس دقايق جوي وصلينا نتمشه ونسولف وفراس كلي شصار والقصة الي صارت بالمصعد وجمانه راحت اجيب كهوة بقينه اني وفراس ننتظرها هو كلي رح اكلج شي مهم يخص جمانه.
سيمران:اي احجي.
فراس:بعد كلشي صار اني لحكت أهل جمانه لمن رجعو هم وجمانه من المستشفى لبيتهم علمود اندله.
سيمران:عزة ليش.
فراس:بصراحه اني انعجبت كلش بجمانه وإن شاء الله بعد كم أسبوع اطلب ايدها اذا الله سهلها بس مو تكوليلها وعد صداقتنا ووعد الشرف ماشي.
سيمران:اوووه حلؤؤؤ يارب دومكم فرحانين واتشوفون كل الخير ماشي وعد الصداقه ووعد الشرف ما كول ابد.
فراس:ماشي اي انتي هسة شلونج؟
سيمران:اني كلش زينه الحمد لله.
فراس:الله شنو هالتحول السريع.ههههه.
سيمران:نننهههههه.
اجتي جمانه وسولفنا وتمشينا وراها فراس خابرته اخته وكالت يلة رح نطلع من المستشفى.
سيمران :ماشي باي.
جمانه:باي.
احنا رجعنا للغرفه شفنه الطبيب والممرضات انطونا الأوراق وهاي وشلنا الغراض ونزلنا دفعنه الحساب صعدنا بالسيارة ورجعنا للبيت بس فتحت الباب لكيت مسوين حفله ونفاخات وكيك وعصير واغاني اني بجيت من الفرح قبل كلشي صعدت للغرفه وسويت الاختبار اول مرة طلع إيجابي طرت فرح المرة الثانيه سلبي😕الثالثة إيجابي والرابعة هم إيجابي نزلت كتله لزين هو كام بيجي من الفرح اني كتله ألبس ملابس مال سهرة لبست فستان للركبه وشعري الطويل فتحتة لبست كعب ذهبي والفستان اسود بي شذر ذهبي بالصدر اني نزلت جمانه لبست فستان للركبه بس ذهبي وبي شذر اسود وحذاء اسود وسرحت شعرها وخلينا عطر وطكينه صور وسنابات ونزلنا اني اول منزلت كتلهم اكو خبر مهم كلش اريد اكوله الكم يخصني اني وزين هم انتظروني احجي كتلهم اني حامل كلها هلهلت وجكليت وهاي وكمنا نحتفل وفرحانين الولد طلعو بقو بس البنات لان عدهم شغل الولد وأبو سالم احنا كملنا حفله وشلنا ورتبنه وهاي وكعدنا نشوف مسلسله بس ام سالم وجمانه كلسع فاكهه اكلي اكلي حلويات واكلي وشربي يمكن بطني رح أصير كرش مو حمل نننهههههه...
باي..💖
أنت تقرأ
بنت القبيلة❤
Romanceبنت،اجمل بنت بالقبيلة بنت الشيخ،بنت العز والكرامة،بنت الصحراء،بنت التربية الصالحة،اجمل جميلات القبائل،عزة النفس،اخلاق، كل هذا ملحوظة:(تقدم لها 22 رجلا من شباب القبائل كانت ترفظهم الواحد تلو الآخر). بنت شيخ القبيلة،دلوعة القبيلة وبنت أمها وأبوها، مح...