أَحِبّاءْ

38.6K 1.8K 1.2K
                                    

«أنتَ مُزيّف،لا أعلم من أنتِ»

--------------

"2015"

يمشيان مع بعضهم مُشابكين الأيدي بملابس مدرسية لطيفة بينما ينظران لبعضهم نظرات هائمة
يحتسان القهوة في صباح مُشرق ويقهقهان على حديث لطيف يدور بينهم.

نظر لها بإبتسامة لطيفة وقال:هل تُريدين شيئاً آخر لطيفتي؟

نفت سريعاً برأسها تُقبّله على وجنتهِ وأردفت:لا أيها الأرنب خاصتي.

وصلا إلى بوابة المدرسة وقابلا أصدقائهم بمرح وتوجّها إلى فصلهم.

يُشابكان أيديهم أسفل الطاولة القابعة في الفصل الذي يُكافح بهِ المعلم لكي يفهم الطلاب ليهمس بإذنها بعدما إلتفت المُعلم للسبورة:لقد مَلِلتْ حد اللعنة.

لتردف هي ضاحكة بقوة:وأنا أيضاً.

إبتسم بخبث وإقترب منها قائلاً:سنجعل أنفسنا نُطرَد.

أمالت رأسها بإستفهام ونطقت:كيف؟

لم يُنذرها بأنّهُ سيُقبّلها فجأة لتتسع عيناها بصدمة بينما تُنكّز كتفهِ ليبتعد لكنهُ يُقربها أكثر.


إستدار المُعلم مرة أخرىٰ نحو الطلاب ليجدهم يُقبّلان بعضهم فيردف بنبرة عالية:ماذا تفعلان؟
أين تظنّون أنفسكم؟،جيون جونغكوك،لي سوهي،بدون مطرود أخرجا وقِفا بجانب الباب رافعين أيديكُما كـ عقاب.

خرجا بفخر مُبتسمين بإتساع يُحركون أيديهم المُتشابكة من الأعلى للأسفل ثم وقفوا ساندين أجسادهم على الحائط ليردف بملل:إذاً،ماذا سنفعل الآن؟
لقد طُرِدنا بالفعل.

قالت وهي تسند جذعها على كتفهِ العريض فيرتفع حانبي ثغرها بخبث:أليس لدينا صندوق رسائل بيننا نحن الخمسة؟

أومئ هو مُوافقاً على كلامها لتبتسم مُخرجة هاتفها ونطقت:لنرسالهم لكي يُقابلونا خارج المدرسة.

نظر نظرة خبيثة لها وأردف عندما حاوط خصرها يُقربها ناحيتهِ:صغيرتي تعلّمت.

قهقهت وحاوطت عُنقهِ بإبتسامة وقالت بينما تُسرّح شعرهِ البُندّقيّ بأناملها الرقيقة:ألست حبيبة جيون جونغكوك،ماذا تُريد أن أكون بحقك؟

بإبتسامتهِ الأرنبية إبتسم وشابك يدها قائلاً:إذاً هيا لنُراسلهم.

صُندوق الرسائل"العاهات"

جونغكوك:رفاق لنهرب كالمرة السابقة لنتاول الطعام الشهيّ ونحتسي السوجو.

||THE MASKED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن