إستيقظت وجدت نفسها بين أحضانهِ لتدفن رأسها داخلهِ أكثر تأبىٰ الأستيقاظ والهرب بالتشبّث بملابسهِ طوال الوقت ليستيقظ عندما شعر بحركتها الخفيفة وتأمّلها بأعين ناعسة طويلاً.
إبتسم بتهكّم وقال عندما تلامست أجبنتهم معاً وتخالطت أنفاسهم:صباح الخير طفلتي.
إبتسمت بعينين فاترتين وأردفت بعدما إحتضنته بقوة:صباح الخير حبيبي،آسفة لأني أيقظتك بحركتي الكثيرة.
إستقام بها برفق شديد وقبل رأسها وكاد يتحدث إلا بها تردف بنبرة جادة مُرتفعة ثابتة:لقد قرّرت جونغكوك،قرّرت ماذا سأفعل بالطفل،سأجهضه،لن أشعر بأنني بخير إذا أتىٰ،سيتعذّب كثيراً إن أتىٰ إلى الحياة،منّي أنا بالذات.
لأني إذا نظرت له سأتذكر كل شئ مرّة أخرىٰ وسيتلقّىٰ تعامل منّي قد يؤلمه،لذا يجب عليّ إجهاضه مهما كلّفني الأمر،كُنت أريد طفلاً أكون سعيدة بمجيئه ويكون منك أنت ويشبهك ليس إبن أتىٰ من إغتصاب والدته في الماضي.
جونغكوك:أنا معكِ في ذلك القرار،ومعكِ دائماً،لكن أتمنّىٰ أن ذلك القرار لا يؤذيكِ بأي شكلٍ من الأشكال.
سوهي:سيؤذيني إن بَقِيَ على قيد الحياة،لذا يجب عليّ إجهاضه وأبدأ حياة جديدة خالية من أي شئ يؤذي كلانا،لا يونهو ولا ديزي ولا جون ولا أي طفل بإستثناء طفل منك أنت جونغكوك،لذا يجب عليّ ذلك،يكفي حزن في حياتنا حقاً،هذا مُؤلم كثيراً.
عانقها بقوة شديدة وقال بنبرة فرحة:أنا حقاً سعيد لأن يخرج منكِ هذا الكلام،لنبني حياتنا الجديدة معاً،أنا وأنتِ فقط،لن أترككِ مرة أخرى في حياتي،أحبّكِ سوهي،أُحبّكِ كثيراً،أنا مُتيّم بكِ،مستحيل أن أترككِ لآخر أبداً،يكفي العيش دونكِ لثلاث سنواتٍ كاملة.
بادلته العناق بإبتسامة مُتّسعة لشعورها ببعض الأمل الذي قد يُنير حياتها الحزينة وأردفت:أنا سعيدة برجوعك إليّ كثيراً،لذا لا تذهب بعيداً مرّة أخرىٰ.
جونغكوك:لا لن أفعل أبداً فقط إبتسمِ ولن أذهب أعدكِ حتى الموت والآن هيا،أليس كان لدينا موعد كُنّا على وشك الخروج إليه بالأمس،لكن سوهي؟
فصلت العناق بإستفهام وهي ترفع رأسها بالكامل لتستطيع النظر إليه نظراً لقصرها البالغ وأردفت:لكن ماذا؟
جونغكوك:هل شعرتِ بالقيئ أو الإعياء وألم في الرأس والمعدة مُنذُ متىٰ؟
سوهي:لا أعلم مُنذُ ثلاثة أسابيع تقريباً،لقد ظننته أرهاق بسبب ما مررنا بهِ من عواقب ومشاكل مُتتالية،لكن لم أكن أتوقع أنني حامل أبداً،تجاهلت الأمر ولم أرد إشغالك بسبب ما كنت تعمل لأجلهِ،لكن أنا حامل بالفعل.
أنت تقرأ
||THE MASKED||✔️
Fanfiction-جونغكوك عَليْكَ أَن تَكونَ حَذِراً من الوقوع بِـ حُبّها. -مَاذا إنْ فَعلتَ هِيونْغ؟ -لَن تَفّعَل. -لَكِنّي فَعَلْت. «مُكتَمِلة» "J E O N J U N G K O O K" "L E E S U H I" started:-27-06-18 ended:-13-09-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح...