«Let Me feel your love,そう どこまでも»
-Crystal Snow--------------------------
أتت من الخارج كعادتها اليومية واغتسلت ثم ذهبت لإيقاظهِ ليتناول معها الطعام.
بـ ساقِها حرّكت جسدهِ بيأس وأردفت بتعب بعد أن ركضت لمدة ثلاث ساعات دون توقف:يا~
جون،إستيقظ أيها الدجاجة وإلا قمت بـ صب عليك ماء باردة كالسابق.نظر لها بأعين نصف مفتوحة وقال بصوت نَعِس:إجعليني أنام واللعنة.
ديزي:ألن تبحث عن شقة أخرى؟
اللعنة عليك أنت لست طفلي لكي أعتني بك يا أنت،إستيقظ لتأكل الآن.زفر الهواء بغضب واستقام مُتثائباً إلى المرحاض وقال:أشعر بالملل لنذهب إلى الخارج.
ديزي:لا،لا أُريد،أنا للتو أتيت من الركض،مُتعبة كثيراً.
جونغكوك:لكنّي لا أُريد كل يوم أستيقظ ولا أجدكِ،هل يجب عليكِ الذهاب كل يوم للركض؟
لقد بقيت أسبوع لديكِ وأنتِ لم تنقطعِ عن تلك العادة،لماذا تفعلين هذا؟تنهّدت بقلة حيلة وقالت:حسناً جون سنخرج،إذهب لإرتداء ملابسك.
قفز كالفتيات فرحاً واتجه مُهرولاً نحو المرحاض بينما في إبتسمت بخفة وغيّرت ملابسها إلى بنطال أزرق وهودي أسود وشعر حريري مُنسدل على كتفيها يُغطيه غطاء الهودي
خرج جونغكوك من المرحاض بعدما إرتدىٰ ملابسهِ وقال:إلى أين سنذهب؟
ديزي:إلىٰ أي مكان،إلى أين تُريد أن تذهب؟
جونغكوك:ليس بالشئ المُحدد ولكن لنسير قليلاً وعِندها سنعلم إلى أين سنذهب.
أومأت لهُ وارتديا حِذائهُما ونزلا معاً للخروج.
------------------------
يسيران في صمت مع صخب الناس من حولهم يجعلهم ينظرون لهم بهدوء دون قول كلمة.
قام جونغكوك بكسر الصمت
المُحيط بينهم فقط عندما دخلا في شارع شبة خالٍ وقال:لمَ أنتِ دائماً ترتدين هودي أسود؟
جميع ملابسكِ في الخزانة سوداء،وأيضاً شعركِ جميل لماذا تخفينهُ؟إبتسمت لهُ ووضعت يدها في جيوبها قائلة:هذهِ حياتي...سوداء،لا توجد ألوان زاهية بحياتي تستحق كسر الأسود،هذا ما أعيش عليه،هذا قدري،لا يُمكنني تغيير شئ بهِ إلا بـ مُعجزة،أو لون زاهي يجعل النور يشع في حياتي.
أنت تقرأ
||THE MASKED||✔️
Fanfic-جونغكوك عَليْكَ أَن تَكونَ حَذِراً من الوقوع بِـ حُبّها. -مَاذا إنْ فَعلتَ هِيونْغ؟ -لَن تَفّعَل. -لَكِنّي فَعَلْت. «مُكتَمِلة» "J E O N J U N G K O O K" "L E E S U H I" started:-27-06-18 ended:-13-09-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح...