«المُؤلم أنها أمامي،أُريدها لكن لا يُمكنني الحصول عليها»
-----------------------
نامجون:جونغكوك عليك أن تسرع،يجب أن تنهي هذهِ القضية،ما الذي يُأخرّك هكذا؟
جميع القضايا المُستحيلة أنت تُنهيها بـ خضون يوم،ما الأمر؟تنهّد بضيق زاماً على شفتهِ السفلية وقال مُنكّس الرأس:حسناً هيونغ سأنهيها قريباً.
نامجون:يجب عليك فعل ذلك وإلا المُدير سيُوكّل شخصاً آخر لهذهِ القضية.
إتسعت عيناها وأردف بنبرة صوت مُرتفعة ووقف:لا لا،لن يحدث أنا من بدأ بها ويجب عليّ إنهائها،سأكملها.
أمسكه نامجون من يدهِ وأجلسه مرة أخرى قائلاً بهدوء:هل أحببتها جونغكوك؟
نظر له دون أن ينطق بـ كلمة وانحنىٰ سانداً مرفقيه على ركبيتهِ يُبعثر شعرهِ،يشعر أنّه يغرق دون يساعده أحد،في حالة تعقيد مُحدثها عقلهُ وقلبه،يتصارعان على أفعالهِ بينما هو يشعر بالإختناق.
جونغكوك:نعم هيونغ،وقعت لها،وقعت لها كثيراً وكثيراً،لمَ كان عليها أن تكون قاتلة؟
لمَ كان عليّ أن أكون مُحقق؟
أُريدها أن تقتلني عوضاً عن تركها،إحتلت تفكيري بشكل هستيري،لا إستطيع إخراجها من عقلي حتى الآن وأنا أتحدّث معك.نامجون:هذا قدرك جونغكوك،أنتم لستم مُقدّران لبعضكم،أنتم مُختلفان ولا يُمكنكما أن تكونا غير هذا،لا تدخل مشاعرك العاطفية داخل العمل،وإلا ستخسر كل شئ،ولكن هل هي تُحبّك؟
جونغكوك:لا أعلم،لم أسألها بعد،لكن أنا من يُحبّها.
نامجون:يجب عليك أن تواعدها وتسألها عن تلك الأشياء التي تخفيها،وستسجّل كل ما ستقوله هي،وعندها قُم بالقبض عليها.
جونغكوك:لن أستطيع فعل هذا بها،أبداً،لن أقدر أن أمسك يدها وأضع الأصفاد بها وأرمي بها بالسجن.
نامجون:لكنّها تستحق أن يحدث لها هذا.
جونغكوك:لم أراها تفعل شئ،كل ما كانت تفعله الركض النوم والأكل فقط.
نامجون:جونغكوك هذا قانون،من يُخالف القانون يستحق العقاب،توقّف عن الدفاع عنها،بل أوقفها عن القتل وقم بحبسها.
جونغكوك:لقد أخبرتك هيونغ هي لم تفعل شئ بل كانت...
نامجون:كانت ماذا جون؟
أنت تقرأ
||THE MASKED||✔️
Fanfiction-جونغكوك عَليْكَ أَن تَكونَ حَذِراً من الوقوع بِـ حُبّها. -مَاذا إنْ فَعلتَ هِيونْغ؟ -لَن تَفّعَل. -لَكِنّي فَعَلْت. «مُكتَمِلة» "J E O N J U N G K O O K" "L E E S U H I" started:-27-06-18 ended:-13-09-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح...