البَريئْ

15.2K 1.2K 500
                                    

«إن كان نبض قلبي عاد،فإنّه سيكون بسببها»

-------------------------

إستيقظت بملل كعادتها كل يوم مُتنهّدة طويلاً وباتت تُدلّك كتفها بتثاؤب وثم إستقامت تشق طريقها نحو المرحاض للإغتسال لوقت طويلاً بما أنّها لا تعمل.

خرجت بملابس رياضية مُتمثّلة في تيشرت قصير يُظهر معدتها وخصرها النحيل ويُظهر كتفها الأيمن الأبيض بياض ثلجي وبنطال رياضي ضيّق أسود اللون وحذاء أبيض،رفعت شعرها القصير فوق كي لا يُزعجها.


إرتدت قُبّعة سوداء ونزلت إلى الأسفل لتناول فطورها بخفة.

كان فطوراً خفيفاً على معدتها الرياضية بسبب ذهابها إلى النادي الرياضي بكثرة وأخذت زجاجة مياة نقية وذهبت إلى الخارج للركض في شارع طولي بخفة بينما تضع سمّاعات في أُذنها تُدندن أثناء ركضها بجسدها الرياضي الصغير.


بينما هُناك من يختبئ خلف الجدار بسرّية ينظر لها بسخرية وقال:قتلت نصف رجال أعمال كوريا من جميع الأعمار والآن تركض بخفة في الصباح بجسدها المُثير،من تكون تلك؟
من أين أتت؟
من القطب الشمالي لكي تكون بهذا الجمود،ولكن مع هذا جسدها يروق لي،اللعنة.

وضع يدهُ على السمّاعة المُصغّرة داخل أذنهِ يسمع صوت نامجون يقول:يَروق لي!
ما الذي تقولهُ بحق الجحيم جيون جونغكوك؟
تابع عملك واللعنة.

جونغكوك:لا يُمكنني الكذب جوني~
أنا صريح جداً بشأن ما تراهُ عيناي
جسدها مُثير كاللعنة،أظن أنها تغري رجال الأعمال بجمالها وتستدرجهم للقضاء عليهم بـ دم بارد.

إتّسعت عيناه بصدمة عندما أتاهُ شئ ملعون برأسهِ وأردف بعدم تصديق لنامجون:هـ هل هذا يعني أنها سـ ستقتلني؟

نامجون:ستقتلك مُؤخرتي،أنت حتى لست رجل أعمال،يكفيك هراءً جونغكوك.

جونغكوك:أه~
صحيح،لكن الفضول يتغذّىٰ عليّ،لماذا تقتلهم ولماذا لم يعثروا على دليل واحد عاهر ضدّها؟
من تكون تلك الأفعىٰ المُثيرة بحق معدة سوكجين؟

نامجون:وهذا الذي أتينا لأجلهُ،أُريدك آتٍ معها تُلبّك يداها بالأصفاد جونغكوك،لن تعلم ماذا سيحدث إن قُمت بالقبض عليها،سنصبح في القائمة وسنُكافئ.


جونغكوك:حسناً هيونغ،سأفعل ما بوسعي.


نامجون:للمرة الثانية جونغكوك،لا تقع بحبّها أبداً،إحذرك للمرة الثانية،أنت بشخصيّتان،شخصية المُحقق جونغكوك وشخصية بريئة ساذجة معها لكن عندما يأتي اليوم الذي ستُسلّمها للشرطة كُن المُحقق جون،نحن نعتمد عليك،كُن بخير.


||THE MASKED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن