جونغكوك:هل يُمكن إجراء العملية التاسعة مساءً اليوم أيتها الطبيبة؟
الطبيبة:حسناً سيد جون لا بأس بـ هذا الموعد،إذاً سأنتظركم.
جونغكوك:شكراً إلىٰ اللقاء.
أنهىٰ جونغكوك المُكالمة وخلع ثيابهِ سريعاً في حين سوهي خرجت من المرحاض تُجفف شعرها قائلة:أين ذاهب جُونغكوك؟
إقترب منها وكوّب وجهها وقبّلها قبلة لطيفة قائلاً:لقد حدّدت موعد عمليّتكِ،اليوم الساعة التاسعة،هل أنتِ مُستعدّة أم تُريدين أن أقوم بتأجيلها؟
نكّست سوهي رأسها مُتنهّدة طويلاً ليُعيد جونغكوك رفع رأسها قائلاً بقلق:ما بك حبيبتي؟
سوهي:أنا خائفة جونغكوك.
أردفت سوهي وهي تلعب بأطراف قميصهِ بإرتباك ليُعانقها بقوة ويُربّت على شعرها الحريري مُجيباً:أنتِ بخير سوهي،وستكونين بخير،أنا مُتأكد من ذلك،لن تعاني في حياتكِ أبداً وأنا على قيد الحياة،لا بأس،ثقِ بي.
عانقت خصره بقوة ونطقت بحزن:أنا أثق بك إكثر من ذاتي،أنا لست خائفة من العملية،أنا فقط خائفة من ألا أراك ثانيةً،هُناك الكثير من تنتهي حياتهنّ في هذهِ العملية.
إبتعد عنها يُحدّق بملامحها طويلاً وإبهامهِ يتحسّس شفتاها و وجنتيها المُتوّردتين وقال بوتيرة دافئة:لا يوجد شئ على وجة الأرض يستطيع منعي من رؤيتكِ.
وقفت على قدميهِ لتطبع قُبلتها العميقة على شفاههِ بينما هو إبتسم بـ ثمالة حالما فصلتها وفتح عيناه المُغلقتان بتخدّر ناطقاً:سأنتظركِ هُنا حتى ترتدين ثيابكِ.
أومأت بخفة ليدنو يُقبّل جبينها طويلاً وأطلق سراحها بإبعاد ذراعيهِ عن جسدها فذهبت نحو خزانتها وأخذت ثيابها مُتّجة إلى المرحاض.
أراحَ الآخرْ جَسَدهِ على الفراش قليلاً وهو يعبث بهاتفهِ حتى مرّت دقائق وخرجت سوهي مُرتدية تنورة سوداء ليست بـ طويلة وقميص طويل الأكمام.
نَظَر لها الآخر بـ حِدّة رافعاً أحد حاجبيهِ الكثيف الداكن ووضع ذراعيهِ أسفل مُؤخرة رأسهِ وقال زافراً الهواء بغضب:غيّري ثيابكِ سوهي،لن أذهب معكِ هكذا.
سوهي:لكن
قاطعها بصوتهِ الحاد والغاضب وهو يستقيم بجسدهِ الضخم مٰقارنةً بخاصة الأخرىٰ:يُمكنكِ تغيير تلك الملعونة التي ترتديها حول خصركِ،القميص لا،لن نذهب إلى حفل،هيا أسرعِ قبل أن أقتلكِ.
أنت تقرأ
||THE MASKED||✔️
Fanfiction-جونغكوك عَليْكَ أَن تَكونَ حَذِراً من الوقوع بِـ حُبّها. -مَاذا إنْ فَعلتَ هِيونْغ؟ -لَن تَفّعَل. -لَكِنّي فَعَلْت. «مُكتَمِلة» "J E O N J U N G K O O K" "L E E S U H I" started:-27-06-18 ended:-13-09-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح...