قَاتِلة

11.5K 918 491
                                    

جونغكوك:مـ ماذا؟
أنا تركتها للتو،إنّها بخير هيونغ،أرجوك إخبرني أنك تمزح.


أجهش جونغكوك في البكاء في نهاية حديثهِ ليردف نامجون بحزن:آسف جونغكوك،لقد وجدناها تخرج في الليل أظن أنها كانت ذاهبة إلى المتجر،أثناء عودتها هُناك سيارة سوداء خرجوا منها رجلان قاموا بتخديرها ووضعوها في السيارة معهم.


ذهبنا ورائهم بسرعة شديدة لأننا كُنا نراقبها كما قال المدير مارك،لكننا فقدناها،والآن مرّت ساعة ولم نجدها.


جونغكوك:إبحث عنها الآن وأرسل أي إحدٍ للبحث عنها فهمت؟


قال جونغكوك بنبرة صارخة غاضبة وهو يشد على قبضتهِ وخرج بتعابير حادة ودخل إلى السيارة بعد أن أخذ جميع الأوراق الخاصة بـ يونهو وتحرّك إلى البيت بسرعة فائقة.

-----------------------

أوقف السيارة أمام المنزل ونزل غالقاً الباب بقوة ودخل إليهِ صاعداً بينما يخلع قميصهِ الأبيض،ولج إلى الغرفة يُغيّر ملابسهِ إلى هودي أسود وقُبّعة سوداء أخفت محياه بالكامل.


وضع مُسدّسهِ الخاص به وراء ظهرهِ ونزل إلى الأسفل بصمت قائلاً:حتى وإن خسرت وظيفتي ستموت على يدي كيم يونهو.


خرج من المنزل وسار وعيناه تتبّع المكان وكأنّه يأمل أن يجدها في مكانٍ ما حول البيت،إبتعد قليلاً عن البيت حتى وصل إلى طريق واسع بهِ إضاءات خفيفة وليست مُنعدمة.


ضيّق عيناه لمرور طيف شخص يركض أمامه،أخرج المٰسدس الذي يقبع في ظهرهِ وبدأ يُدافع بتركيز.

إتسعت عيناه بصدمة عندما وجدها تركض باكية بملابس مُمزقة تعرج أثناء ركضها ليهرع ناحيتها بقوة حتى إرتمت بين أحضانهِ تبكي حتى فقدت الوعي بين يديه.


جونغكوك:سـ سوهي إستيقظِ مابكِ؟


أبعدها عنهُ ليرتخي جسدها ويسقط أرضاً كالجثة الهامدة وجهها شاحب ويرتجف ليصرخ بها مُنادياً:سوهي آستيقظِ.


أنهىٰ حديثهِ حاملاً أياها وبدأ يركض بها إلى أي مشفىٰ قريب منهُ بهلع وقلق شديد.

-----------------------

دخل إلى المشفىٰ يأخذها إلى غُرفة الطوارئ بينما يصرخ بهم:ساعدوها سريعاً واللعنة!


تجمّع الأطباء والممرضين عليها و وضعوها على الفراش النقّال ودخلوا بها إلى غُرفة الطوارئ.


||THE MASKED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن