الأَب و طِفْلَتِهِ

10.9K 839 497
                                    

السيد مارك:سوهي؟
بريئة ماذا؟
ماذا فعلتم من وراء ظهري؟


إقترب منه سوكجين بإبتسامة وأخرج هاتفهِ الخلوي ومدّ يده لـ السيد مارك قائلاً:لقد سجّلت كل ما حدث سيدي،كل شئ قد إنتهىٰ تبقىٰ فقط تسليم القضية إلى المحكمة العُليا لإتّخاذ الحكم المُناسب لـ كيم يونهو.


أنهى حديثهِ مُنحيناً بإحترام وتراجع للوراء يقف معهم ليقُل مارك بتعلثم:كـ كيف فعلتم هذا و...جايسن؟
ماذا تفعل هُنا وكيف أتيت؟
أنا قلقٌ بسبب إجتماعكم الستة معاً،ماذا إفتعلتم؟


تقدّم جونغكوك واضعاً كفوفهِ داخل جيب بنطالهِ قائلاً:ألم أقل لك سيدي أنني لن أصمت حتى أثبت برائة سوهي؟
وقُلت إن كُنت مُخطئاً إذاً عملي إنتهىٰ،لكنّه حدث العكس،كل شئ إنتهى،سوهي بريئة ليست من قتل هؤلاء الرجال،هُناك قاتل واحد بيننا وهو يونهو.


تبدّلت ملامح مارك إلى النصر وبدأ يُصفق بقوة واقترب مُربّتاً على ظهورهم ثم أتىٰ رجلان من خلفهِ قاصدين الذهاب للذي لازال يتلوّى ألماً وقاموا بحملهِ بصعوبة وأخذوه إلى الخارج.


إقترب مارك منها مُبتسماً وقال بينما يُربّت على كتفها:مبارك على برائتكي سوهي،مبارك.


بادلتهُ الإبتسامة وإنحنت بإحترام له تسعون درجة ليُشابك جونغكوك يدها بقوة وابتسم لها بإتساع قائلاً:سيُنشر خبر برائتها صحيح؟


مارك:بالطبع جون،يجب على الجميع يعلم ببرائتها،تلك القضية هزّت كوريا بأكملها بحثاً على ذلك القاتل،القضية أُغلقت نهائياً وبفضلكم جميعاً،لم أكن خاطئاً عندما وضعت القضية بين أيديكم.


إنحنى الجميع بفخر ليُكمل مارك مُبتسماً:يُمكنكم قضاء الوقت معاً جميعاً،أنتم في إجازة لأخذ بعض الراحة مع إرتفاع رواتبكم.


صفّق الآخرين بـ حماس شديد وخرجوا مُحدثين ضجّة كبيرة عمّت الأرجاء وذهبوا لإحتساء السوجو والبقاء حتى الليل.


بينما الجميع في أقصىٰ درجات الثمالة هُناك من ينظران لبعضهم طويلاً لتقترب منه مُحتضنةً إياه بقوة فرتفع طرفي ثغرهِ بإتساع وشرع في تقبيل شفاهها العلوية بتخدّر وتعطّش دون توقف ولدقائق طويلة غير مُهتَمَين لـ الذين يتحدّثون بصوت ثمل أبلة.


قاطعهم عامل المطعم قائلاً:آسف على مُقاطعتكم لكن يجب عليّ إغلاق المحل.


إبتعدا عن بعضهم بحرج ليردف جونغكوك مُتنهّداً لها:حسناً،نحن الوحيدون اللذان في حالة الوعي،جميعهم ثملين لذا هل تساعديني في حملهم إلى السيارة؟


||THE MASKED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن