«I wear a Mask again to see you,But I still Want You»
-The truth Untold-----------------------
تنظر لهُ بـ صمتٍ شديد وتقف بثبات بينما هو يشتعل غضباً والنيران تتآكل وتتشاجر داخله،إنها للمرة الأولىٰ في حياتي أن يكون هُناك قاتلاً ولم يمنعهُ من إحداث أي جريمة.
صرخ بها في غضبٍ شديد وكادت أحبالهُ الصوتية تتمزّق مُردفاً:أجيبِ واللعنة!
أنتِ أم مَن!ديزي:نعم جون،إنّهُ أنا.
عضّ على شفتيهِ مُغمضاً العين يُحاول التحكّم في غضبهِ وتحوّل إلى وحش قائلاً:اللعنة عليكِ!
لماذا؟
لقد كُنتُ أحاول أقصىٰ جهدي أن أجعلكِ تتوقّفِ لأن هذا سيؤذيكِ ويؤذينا كلانا!
لماذا!حدّقت بهِ في صمت وتجاهلت صُراخهُ واتجهت نحو باب المنزل للخروج ليُزمجر هو بغضب ويُردف:ألستُ أنا من يجب عليهِ الغضب والخروج!
ما عُذركِ التي تخرجين وتتركيني من أجلهِ يا أنتِ؟أدارت باب المِقبض وخرجت دون نبث كلمة واحدة بينما هو شخر بسخرية وركض ورائها يسحبها بقوة من جذعها وسط الناس المارين.
لتصرخ هي في وجهه وانتشلت ذراعها من قبضتهِ وقالت:ألم تكن تُريد أن تذهب وتخرج لكي لا تراني،إتركني أنا أذهب إذاً،ألم أقل لك لا تواعدني؟
لقد خِفتَ منكَ لوهلة جون.تركتهُ يتنفس بقوة ودخل إلى الكوخ جالساً على الأريكة يُبعثر شعرهِ وهو يُحاول أن ينظّم أنفاسهِ لكن سمع صوت رنين هاتفهِ ليأخذ شهيقاً وزفيراً ويَجيب مُردفاً:مرحباً سوكجين.
سوكجين:فالتأتي الآن جونغكوك.
تنهّد هو طويلاً وقال بينما يضع يدهُ على عيناه:حسناً هيونغ،حسناً.
-----------------------
نامجون:والآن ماذا جونغكوك؟
ما خطبك؟
هل تُريد أن تخسر عملك الذي درست وتفوقت لأجلهُ؟
ما الذي غيّرك؟
لمَ أصبحت ضعيفاً هكذا؟يُوبّخ من الجميع بينما هو يتنهّد مُنكّس الرأس يعبث في أناملهِ بحزن ليردف هوسوك بنبرة هادئة وجلس بجانبهِ يُربّت على ظهرهِ:ما بك جونغكوك؟
ما حدث؟صرخ جونغكوك بِهم وهو يبكي بحرقة:لأني عشقتها كثيراً،لعنت اليوم الذي قابلتها بهِ لأنها جعلتني مسلوب الإرادة هكذا.
لا أعلم ماذا حدث لي،أنا فكّرت مرارًا وتكرارًا أن أترك كل شئ خلفي وأهرب بها إلى أخر الأرض لكنّي في الوقت ذاته لا أستطيع،هذا أصعب من ألفِ قضية قد مررتُ بها.
أنت تقرأ
||THE MASKED||✔️
Fanfiction-جونغكوك عَليْكَ أَن تَكونَ حَذِراً من الوقوع بِـ حُبّها. -مَاذا إنْ فَعلتَ هِيونْغ؟ -لَن تَفّعَل. -لَكِنّي فَعَلْت. «مُكتَمِلة» "J E O N J U N G K O O K" "L E E S U H I" started:-27-06-18 ended:-13-09-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح...