«أنتَ تُفكّر كثيراً وهذا قد يدفعك يوماً ما أن تُلقي بنفسك من النافذة لأنّك تُفكّر في أشياء قد تنهش عقلك وتُؤدي بك إلى الهلاك»
---------------------
إبتعدا عن بعضهم ببطئ ليقترب والدها من جونغكوك وأردف بسخرية:ماذا تفعل هُنا جيون جونغكوك؟
إقترب لأخذ سوهي من يدها إلا بجونغكوك يقف أمامهِ بينما هي تتشبّث بهِ من الوراء خوفاً من أبيها الذي من الممكن أن يتحوّل بالكامل ليردف جونغكوك بغضب:ليس لدي أي دخل بما فعله أبي بِك وبشركتك وليس من دخلنا أن نترك بعضنا من أجل أعمال لعينة بينك وبين أبي.
ضحك بسخرية ونظر للتي تنظر له بخوف وهي تقف وراء جونغكوك تتحامىٰ بهِ وأردف:إن لم تخرجِ سوهي لن تريهِ مُجدداً وسأنقلك إلى مدرسة أخرىٰ وأحطم كل ما يتعلق بإصدقائك وبهِ.
ظهرت سوهي من خلف جونغكوك قائلة ببكاء:لماذا تفعل بي هكذا!
هل أنت حقاً أبي؟
حتى وإن لم أكن أواعدهُ،لمَ أنت المُتسبّب في ألمي هكذا دائماً؟
من أنت بحق الجحيم؟رفع يدهُ ليصفعها فتغمض عيناها مُستعدّة لضربتهِ التي ماتت مشاعرها من ضربهِ لها لكن لم تشعر بأي شئ لأن جونغكوك أمسك يد والدها بقوة قائلاً:لن أسمح لك برفع يدك عليها أبداً وأنا علىٰ قيد الحياة.
فتحت سوهي عيناها مرّة أخرىٰ لتنظر ليد أباها التي يمسكها جونغكوك بغضب وأردفت:إتركهُ جونغكوك،إتركهُ وإذهب.
جونغكوك:لا لن أفعل،لن أذهب حتى آخذكِ معي.
دخلت والدتها الغرفة وشهقت عندما وجدت جونغكوك يقف أمام يونهو يُحدّق بهِ بغضب لتردف:ماذا تفعل هُنا جونغكوك؟
نظر لها بهدوء ثم ترك يدهِ وشابك يد سوهي قائلاً:مرحباً سيدة لي،إن كُنتِ حقاً تُحبِّ سوهي،حافظِ عليها من زوجكِ جيداً،ولأنني أحترمكِ سأتركها معكم،لكن إن حدث أكثر من هذا ستستيقظون يوماً ما لن تجدوها حتى لو بحثتوا في الكرة الأرضية كلها.
أعاد نظرهِ إلى سوهي وقبّل رأسها ثم نزل هامساً في أذنها:إحذري من أباكِ سوهي،إحذري منه بقدر حُبّكِ لي.
أنهىُٰ حديثه مُقبّلاً وجنتها وذهب تاركهم ورائهِ وخرج.
أردف والدها بعدما خرج جونغكوك من الغرفة بغضب:حسناً جيون جونغكوك،لنرىٰ.
-------------------------
إستيقظت من نومها بعد إنفجارها المُفاجئ بالأمس بكاءً خوفاً من أن يفعل أبيها شيئاً لجونغكوك ويُبعده عنها لتمشى بخطوات مُترنّحة إلى الحمام للذهاب للمدرسة.
أنت تقرأ
||THE MASKED||✔️
Fanfiction-جونغكوك عَليْكَ أَن تَكونَ حَذِراً من الوقوع بِـ حُبّها. -مَاذا إنْ فَعلتَ هِيونْغ؟ -لَن تَفّعَل. -لَكِنّي فَعَلْت. «مُكتَمِلة» "J E O N J U N G K O O K" "L E E S U H I" started:-27-06-18 ended:-13-09-18 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح...