زَوَاج سِرّيْ

11K 923 360
                                    


إضغطوا على زر النجمة قبل القراءة ونوروها وتعليقات مبهجة جعلكم تكونوا سبب في إسعادي💛✨.

ألفين قارئ منهم 100 بس يسوون ڤوت بس💔.

_________________

نظرت له بتمعّن لتنزل يداه تدريجياً عن وجهها ونظرت له ثمّ قالت:وهل تذكّرت الآن أن تبحث عنه جيون جونغكوك؟


نكّس رأسه وخلع قبعتهِ السوداء عن رأسهِ وقال بحزن:عملي من أرغمني على الإبتعاد عنكِ،لقد كُنت كل يوم أفكر بكِ،في عملي في منزلي أثناء أكلي وأحلم بكِ.


لقد إستأجرت رجال يحرسونكِ في غيابي خوفاً عليكِ مِن مَن حولكِ،لا يُغمض لي جفناً إلا عندما أتلقىٰ إتصالاً منهم يُخبروني أنّكِ عُدتي من عملكِ بسلام.


تنهّدت مُنكّسة الرأس وبدأت تعبث في أناملها بـ توتّر ليُردف:إن إشتقتِ إليّ أنظري لعيناي ديزي.


لم ترفع رأسها بل ظلّت صامتة ليزفر هوائهِ بحزن ويستدير إلا بها تُعانق خصرهِ من الخلف باكية وقالت بصعوبة:إفتقدتك كثيراً جونغكوك.


إستدار سريعاً وحملها يدور بها مُعانقاً أياها بقوة وأنزلها يُقبّل كل وجهها سريعاً بينما هي تعبث بشعره وتشدّه منه ليقترب أكثر منها يُلصق جسدها بهِ ويداه تسللت إلى خصرها النحيل يعتصره بقوة.


إبتعدت عنه لاهثة بالكاد تتنفّس ليردف هو بعدما إعتصر جسدها من شدة عناقهِ:إشتقت لكِ حد اللعنة.


فتحت عيناها بتثاقل وأردفت بصعوبة بالغة:لن أسامحك على غيابك جونغكوك مهما فعلت.


لم يُجيبها بل إكتفىٰ بتقريبها له أكثر من السابق ليحملها من خصرها ثم قبّلها بشغف وحب وهي لم تستطع عدم مُبادلتهِ لتلتقط شفتاه بقوة فيبتسم جونغكوك لفعلتها وشد على أقدامها التي تُحيط خصرهِ.


فصلها يُمرر لسانهِ على شفتاها لاهثاً وهو يجيد صعوبة بالغة في جعل عيناه مفتوحتان والنظر لها،أطلق سراحها لتلامس أقدامها الأرض صانعين تواصل بصري صامت.


كسر جونغكوك الصمت الذي دوى المكان بقولهِ بـ تحدٍ:وأنا أيضاً لن أُسامحكِ على ما فعلتهِ.


سوهي:وماذا فعلت أنا؟


إبتعد جونغكوك عنها سنتيمترات قصيرة وهو ينظر بحدّة لملابسها الكاشفة وأردف:إن كُنتِ تُريدين رؤية الجحيم إرتدي تلك الأشياء مرة أخرىٰ.


||THE MASKED||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن